شركة مجموعة الصفوة ش.م.ك مقفلة قابضة ( الصفوة ) .

الحالة
موضوع مغلق

osamaism

عضو نشط
ابو مها قال:
؟ ؟ ؟ ؟ ! ! ! :confused: !
انا اسف جدا يا جماعه ، ما قصدي اي شي ، بس كنت متضايق ، وانا ما خذ قرض ، وسهمنا هذا شكله مطول حيييييييييل

والله المستعان

اكرر اسفي

والله العظيم خسران 46% والسبه الصفوه والعراق

تويجر

عضو نشط
لله يعينك يا اسامه

لام الله من لامك وان شاءالله تفرج

ابو مها

عضو مميز
osamaism قال:
انا اسف جدا يا جماعه ، ما قصدي اي شي ، بس كنت متضايق ، وانا ما خذ قرض ، وسهمنا هذا شكله مطول حيييييييييل

والله المستعان

اكرر اسفي

والله العظيم خسران 46% والسبه الصفوه والعراق
يعينك الله

الله يوسع عليك ويخلف عليك

السلام عليكم ،،

الله يعينكم والله.

سهم الصفوة سهم عجيب وغريب ،،

السهم عندما كان اسمه ( محلات رعد ) كان محد صوبه كلش ، والكل كان يقول هذا سهم وجوده في البورصة يفشل ، لانه بقالة ، ( محلات رعد ) هذا اسم بالله ؟

لكن ليمن صار اسمه الصفوة الكـــــــــــــــــــــــل قام يخمطه حسباله بيروح دينار .

ليش يبا ؟ صار فيه مليار سهم شلووووووون يصعد؟
شوفوا المشاريع ربما هي أفضل شركة بالسوق بسبب أصولها ، ولكن صارلهاااااااا سنين ماقدرت تتجاوز ال 300 فلس ،،

عموما انا أتمنى انشالله ان الصفوة تصعد وتطوف الربع عالأقل انشالله لان رفيجي متدبس فيها بالآجل ،،،،،،،،،، وكذلك الاخوة ملاك السهم متدبسين فيه

والله كريم .

والله يعينه ويعيبكم

Black

عضو نشط
لا اتقول مليار سهم
قول في 100 مليون دينار و مع هذا السهم 110 فلوس
يعني قيمة السهم بسعر جريدة
لازم يكون القياس عدل ولا اتصدقون كلام الناس ان عدد الأسهم كثير و بالتالي السهم ما يصعد ، صحيح بيكون له تأثير بس بالمقابل اذا راس مال الشركة 5 مليون اقدر اسوي مشاريع بقدر المبلغ اللي عندي و اذا صار راس المال 100 مليون يعني اقدر اسوي مشاريع 20 ضعف المشاريع اللي كانت عندي ، و ضرب المثل بالمشاريع ان سهمها 300 فلس او قليل هذا مو مقياس خصوصا اذا كان اصحاب الشركة ما يبون السهم اتكون قيمته عالية علشان ما يكلفهم دعم كبير ، و لو بتاخذ مثال ثاني لو ان شركة راس مالها 10 ملايين و طلعت أرباح مليون واحد بيكون الربح 10% ، و لو كان شركة راس مالها 100 مليون و طلعت ربح 20 مليون بيكون الربح 20% و مع هذا اتلاقي ان سهم ابو 10 ملايين أعلى من سهم أبو 100 مليون
وعلى ايام رعد مع انها محلات و راس المال 5 مليون بس كان للشركة صدى بالسوق و كان السهم يوصل 400 فلس و المربح فيه حلو
بس الحين مساكين أصحاب الشركة مو قادرين ينامون الليل علشان احنا ما نزعل عليهم و الله يعطيهم على كثر نواياهم
و على خسارة الصفوة و العراق تراني غرقان فيهم الى البلعون ولاني قادر ابيع او اتصرف بأي شي فيهم و ناطر من الله الفرج ، لأن أصحاب هالشركات ما وراهم الا الهم و ضيقة الخلق
و الله يعين
سلام

الله يكون بعونكم ، أخوي ، انا فعلا ما أفهم وايد بهالأمور الاقتصادية ، لأني مبتديء في بورصة الكويت .

الله يعينكم انشالله لكن اكو ملاحظة بسيطة بس ، ، ، ان محلات رعد صعد إلى 400 عشان زيادة رأس المال بس ،

فعلا قد تكون المقارنة مع المشاريع غير صحيحة وشكرا على التنبيه .

والله انا ودي يوصل دينار هالسهم خل الكل يستفيد

انشالله بهمة مجلس الادارة يصعد فووووووووووق

والله كريم .

panorama

عضو نشط
ما هي توقعاتكم للسهم يوم السبت

panorama

عضو نشط
تويجر قال:
112 ما يتعداها

أخوي تويجر

على أي أساس بنيت رأيك

على تحليل فني أو على رأي شخصي

يرجى الإفاده

ودمتم

تويجر

عضو نشط
راي شخصي طال عمرك

هذا اللي اشوفه 110 و 112 صارله فتره متكي عليهم

ابومانع

عضو نشط
السهم بطيء الحركه بس ممكن بيوم واحد تلاقيه حد اعلى وممكن العكس

hbeeb

عضو نشط
توقعاتي لسبت 108 فلس ليش مادري واللة مليت

Dzlee

عضو نشط
جريده المؤشر ليوم السبت 5\5 مع دعواتكم شباب
اسهم صاعدة:
الصفوة.....ضغط واضح ومستمر لكن السهم يتجه الى 150 ف
اميييييييييييييييييييييييين

osamaism

عضو نشط
جريده الانباء

--------------------------------------------------------------------------------
- ارباح الصناعات الوطنية من ادراج النور تقارب 30 مليون
2- امتيازات ستجنى ارباحا تقارب 8 مليون دينار من ادراج مدينة الاعمال
3- افادة مصادر مقربة من مجلس بنك الخليج انه سيعلن عن مفاجاة ستنعكس بشكل ايجابي تجعله يصعد الي 1.700 فلس
4-افادة مصادر بتحويل كافة مشاريع شركة بيت الاوراق الى شركة الامان لتحول بيت الاوراق الى شركة قابضة وان شركة الامان هي الذراع الاستثماري لبيت الاوراق
5- توقع ارتفاع قيمة التداول خلال الاسبوع الحالي
6- من مصادر بان شركة الصفوة سوف تعلن عن خساير في الربع الاول وسوف تعوض الخساير في الربع الثاني وان السهم سوف يتعدى 180 خلال الربع الثالث

الفيروس انتقل من الوطن الى الانباء

عرفتوه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى