الكونجرس يدرس وضع السوق السعودي ...خبر على Cnn الآن

القعس الشرير

عضو جديد
التسجيل
23 ديسمبر 2005
المشاركات
2

السلام عليكم
كل اللي يصير في السوق الآن يا عالم واضح وضوح الشمس ، الأعمى يشوفه ويفهمه ، ولا يبغا لها ميتاستوك وفلسفه مالها داعي..
اللي صاير في سوقنا هو كسر الترند الصاعد المتسارع الناتج من الترند الصاعد التاريخي الطبيعي للسوق السعودي (إذا صح التعبير) والعودة للمشي على الترند التاريخي الطبيعي..
هذا شارت توضيحي لكم يا حبايبي ..

TASI.GIF


يتضح لكم من الشارت انه السوق انطلق بقوة مع نهاية 2004 ونتج عندنا ترند طالع بوتيرة اقوى من الترند الطبيعي الصاعد للسوق ، ونلحظ الطلوع المفاجئ مع نهاية 2004 من قطاع الخدمات والزراعة وبعض الشركات الصناعية .. -إطلع على شارتاتها- ..والقطاعات الأخرى لحقتها بوتيرة أخف بكثير .. والآن شركات الخدمات والزراعة هي من ينزل بقوة ، لأنها من طلع بقوة وشكلت الترند الطالع السريع ، والقطاعات الأخرى ساهمت بشكل بسيط ، وهي تنزل بشكل بسيط (منطق) ..

الآن ما يحصل في السوق ، هو إنكسار لترند الطالع السريع (لنسمية الترند الثاني) والعودة على الترند النامي الطبيعي للسوق (إذا صح التعبير) ...يعني تصحيح فقاعة الخدمات والزراعة .

وياما حذرت كل من حولي من هذه الفقاعات .. ولكن أستهزاء الكثير ..الله يعوض عليهم ويجازي من اعماهم.

أتمنى من كل من يقراء موضوعي هذا ينسخه ويكتبه في أي منتدى مسجل فيه ، لأني لا أملك معرفات الا في هذا المنتدى فقط ، ولا أصلا أكتب في المنتديات ، وهذه اول مشاركة لي في منتداكم الموقر

وحبيت اوضح للعالم اللي يصير في سوقنا..لتعرف الناس ، ولا تفقدنا أخر فرصه في الإرتداد ، وهي ما بين 10 آلاف و11 الف نقطه ..مثل ما تشوفون في الشارت على الترند النامي البطئ الطبيعي للسوق .
والله يعوض على من خسر ، ويجازي من تسبب في فقاعة الخدمات والزراعة وأكل فلوس الناس وطلب للأسهم الخاسرة ..قولوا آمين .

والمفروض على الهيئة تشوف سجل العمليات التاريخيه لمحافظ المضاربين الكبار للخشاش(مثل ما تقولون) وتثبت عليهم التلاعب والتدليس في محاكمة شرعية ، يعرض فيها جميع عمليات بيعهم وشرائهم وتدويرهم وتدليسهم للأسهم ، وتوخذ أرقام محافظ صغار المستثمرين اللي خدعوا في تلك الشركات ..ويخصم من حساب المتلاعب لصالح المستثمر الصغير المندلف وراء العاب الكبار وتودع في حسابه.. وذلك في محاكمة إقتصاص للحقوق المواطنين شرعية وعادلة وتنقل على وسائل الإعلام ... مثل ما تطالب امريكا خاشقجي بحكم تلاعبه في السوق الأمريكي.
طالبوا بحقوقكم ..لأن ما حصل تدليس وتطبيل للأسهم الخاسره.


تحياتي لكم
العربي الخفيف
 

شهم1

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
24
كلام ممتاز الله يبارك فيك بس العنوان وش صلته بالمحتوى

جزاك الله خير
 

ralraja11

عضو محترف
التسجيل
29 يناير 2005
المشاركات
2,736
تصديقا لكلامك شوفوا المنثلي

ايها القعس الشرس :d


وموضوع متابعة السوق


تحياتي

لكن هل تضمن انه ما يكسر الترند الاساسي؟ :d
 
أعلى