الفزعة يا اخواني الكويتيين

القوس الذهبي

عضو نشط
مرحبا
لدي استفسار بالنسبة لشركة الأوسط اذا كنت من احد عملائهم واردت ان اصفي محفظتي او اردت سحب جزء من الأموال متي استطيع ذلك علما بانني مقيم في السعودية لست في الكويت متي وكيف هل عن طريق شيك ام عن طريق حسابي في بنك معين ارجو الإفادة

بن تركي

عضو نشط
مني إلى الأعضاء اللي يتداولون عن طريق الأوسط أرجوا إجابة الرجل على طلبة والرجل طالب فزعتكم إفيدوه أفادكم الله ،،،،،

الخلوري

عضو متميز
اذهب الى موقع الاوسط . كوم

www.alawsat.com

وعن طريق الحساب يمكنك تحويل الاموال بالتحويل الالكتروني الى عنوان بنكك
علما بانك لا تستطيع التحويل الى اي بنك اخر سوى البنك الذي اعطيتهم عنوانه ورقم حسابه عند فتح اشتراك بالاوسط

الخلوري

circle

موقوف
القوس الذهبي قال:
مرحبا
لدي استفسار بالنسبة لشركة الأوسط اذا كنت من احد عملائهم واردت ان اصفي محفظتي او اردت سحب جزء من الأموال متي استطيع ذلك علما بانني مقيم في السعودية لست في الكويت متي وكيف هل عن طريق شيك ام عن طريق حسابي في بنك معين ارجو الإفادة

ممكن بالطريقتين ، وبالنسبه للوقت اعتقد بعد 3 ايام من تاريخ اخر تداول لك .... وترى الموضوع مو محتاج فزعه :) ، ان شاء الله فلوسك بامان

القوس الذهبي

عضو نشط
[شكرا اخواني الأعز لكل من رد علي بس خبركم احنا بالسعوديية وخفت الدعوة يبغالها روحة وجية وبصراحة الأوسط من الصعب جدا انعم يردون عليك ولا حصلت بموقعهم ايميل اتواصل معاهم لدرجة انهم ردوا علي في يوم من الايام وانا كنت ابسال عن طريقة فتح حساب عندهم ومن الفرحة نسيت اسالهم اذا فية مني مام حد ادني لفتح الحساب ياريت اللي عنده خبر ياكد لي انا عارف اني زودتها حبتي استحملوني

شكرا لاهتمام الجميع

kappa

عضو نشط
الاوسط اقل شي بالحساب للسوق الكويتي

5000 دينار

اما بنك الكويت والشرق الاوسط تستطيع تدخل

ب 500 دينار
واسم برنامجهم بي كي مي برو

طبعا نفس الاوسط بالضبط ،،​

خوش خبر

عضو نشط
الاوسط

القوس الذهبي قال:
مرحبا

الحساب اللى فتحته معهم تقدر تحول منه واليه ولا فى مشكله ولزيادة التاكيد اتصل فيهم الصبح من الساعه 9 الى 1230 يردون بسرعه عليك على الارقام التاليه : 2245129
2245130
2245131
2245099
2245141
وسلامتك :)

NBK

عضو نشط
kappa قال:
الاوسط اقل شي بالحساب للسوق الكويتي

5000 دينار

اما بنك الكويت والشرق الاوسط تستطيع تدخل

ب 500 دينار
واسم برنامجهم بي كي مي برو

طبعا نفس الاوسط بالضبط ،،​

شنو تشتري ب 500

كسور

القوس الذهبي

عضو نشط
خوش خبر قال:
الحساب اللى فتحته معهم تقدر تحول منه واليه ولا فى مشكله ولزيادة التاكيد اتصل فيهم الصبح من الساعه 9 الى 1230 يردون بسرعه عليك على الارقام التاليه : 2245129
2245130
2245131
2245099
2245141
وسلامتك :)
الأخ خوش خبر عزا الله انك اسم علي مسمي شكرا لإضافة الارقام الجديدة وانا ان شاء الله الآن اتطمنت علي سلاسة المعاملات خصوصا اني مثلما ذكرت لكم انا سافتح الحساب واتداوال من السعودية وما فيني روحة ورده هذا كل مافي الموضوع
جزاكم الله عنا خيرا

kappa

عضو نشط
nbk قال:
شنو تشتري ب 500

كسور

اي نعم اخوي

اهم يقدمون هالخدمه

تقدر تشتري باي مبلغ ومو شرط يكون رصيدك الالاف ،،

تقدر بالسوق الرسمي بس طبعا لازم يكون المبلغ يغطي

وتقدر بالكسور

القوس الذهبي

عضو نشط
الكويت غاليه قال:
تستاهلون كل خير ياأهل السعوديه
الكويت غالية: شكرا وان شاء الله نستطيع ان نخدمكم باي شي في السعودية

طيب عرفنا عن السوق الكويتي والامريكي ,بماذا عن التداوال في السوق الأماراتي كم المني مام خبركم سوقنا نازل ومتعلقين والكاش ماهو بالحيل
( طبعا التداول عن طريق الأوسط )

أعلى