شركة كي جي ال لوجستيك

أختى العزيزة إذا السهم أيام الللأكتتاب الخاص كان تقيمه 425 والشركة قريبة الأدراج وشغالة عدل هالسنة والكلام إنا أدراجها مو أقل من 500 فلس إلى عندى بسعر 420

الله يوفقك انا ابي ب360 بياع اهلا وسهلا وللعلم انا عندي معلومات مو اقل من 600 فلس والمفروض انا ما اقول بس علشان رمضان حرام الكذب نبي احد يبي كاش بس اذا مو محتاج لا تبيع انا صاري شهريين وانا اجمع من الكي جي ال والله الموفق وشكرا والسهم فيه خير كبير انا عندي للحين 220 الف سهم ابي اكمل 300 الف وشكرا مره ثانيه

ابو حمزة

عضو نشط

الله يوفقك انا ابي ب360 بياع اهلا وسهلا وللعلم انا عندي معلومات مو اقل من 600 فلس والمفروض انا ما اقول بس علشان رمضان حرام الكذب نبي احد يبي كاش بس اذا مو محتاج لا تبيع انا صاري شهريين وانا اجمع من الكي جي ال والله الموفق وشكرا والسهم فيه خير كبير انا عندي للحين 220 الف سهم ابي اكمل 300 الف وشكرا مره ثانيه
قمة الصراحة يا اخت الاسلام وردةاليرموك
نرغب بالشراء على سعر 370 المراسلة على الخاص

الناسجت

عضو نشط
الله يهداك تقولي كان ؟
حنا عيال اليوم
عيل خذ عندك بنك بوبيان كان الاكتتاب 103 فلس وشوفه الحين

أكرر ... سعر الاكتتاب كان على 315 فلس .. وهناك من يتفهم ما أقصد من التذكير والتاريخ وسعر الاكتتاب
دمتم

alqattan

عضو نشط
سعر مبالغ فيه والاكتتاب كان على 315 فلس

دمتم

البيع عرض وطلب وتوافق بين الطرفين
والسعر اذا مبالغ فيه والشركه ربحانه
فكم السعر العادل بنظركم ادامكم الله للمنتدى

ودمتم 000

كازانوفا

موقوف

ودمتم 000

جلوبل قيم السهم ب 420 فلس
قبل الاعلان عن الاكتتاب وكان هذا قبل فترة
وتم خفض سعر الاكتتاب لتشجيع الناس علي الاكتتاب
وكان وقتها السوق منهار والكل يخاف من شيء اسمه اسهم

لا تحاتون السهم راح ينزل باذن الله البورصة فوق ال 450

وراح اذكركم

كلها جم شهر وراح يبين كل شي

للعلم هلكلام الي عن سعر الادراج مو تفائل او تاليف من عندي انما من شخص ثقة بالشركه

ويكفي ان اغلب عائله دشتي واغلب عائله الوزان مكتتبين بالسهم
للعلم دشتي والوزان هم ملاك الرابطه

وافهم يا فهيم

الناسجت

عضو نشط
ودمتم 000

لو كان أمر " العرض والطلب " كما تقول لما وضعت البورصة وإدارتها
نظام " وحدات السعر " فسعر بنك بوبيان اليوم 530 فلس .. هل تستطيع اليوم أن تعرض سهم بوبيان على 750 فلس ؟

التوافق بين الطرفين صحيح ولكن في حال شخوص جميع العروض والطلبات والأسعار أمام الطرفين ...
عندها يتخذ الشاري والبايع قرارهما على ضوء معطيات حسابية واضحة ...

أما عن مسألة المبالغة في سعر العرض لسهم الكي جي إل لوجيستيك ... فمقارنة مع تاريخ الاكتتاب الفائت القريب ... وسعر الاكتتاب .. يلاحظ أن السهم كان معروض للجميع على سعر 315 فلس والكل كان باستطاعته أن يكتتب بسعر 315 فلس بالكمية المطلوبة ...

سؤالي : - ما الجديد في السهم اليوم حتى يلامس 420 فلس أو حتى 400 فلس وبالأمس القريب عرضت ملايين الأسهم للإكتتاب العام على 315 فلس ...

دمتم وكل عام وانتم بخير ....

كازانوفا

موقوف
لو كان أمر " العرض والطلب " كما تقول لما وضعت البورصة وإدارتها
نظام " وحدات السعر " فسعر بنك بوبيان اليوم 530 فلس .. هل تستطيع اليوم أن تعرض سهم بوبيان على 750 فلس ؟

التوافق بين الطرفين صحيح ولكن في حال شخوص جميع العروض والطلبات والأسعار أمام الطرفين ...
عندها بتخذ الشاري والبايع قرارهما على ضوء معطيات حسابية واضحة ...

أما عن المبالغة في سعر العرض لسهم الكي جي إل لوجيستيك ... فمقارنة مع تاريخ الاكتتاب الفائت القريب ... وسعر الاكتتاب .. يلاحظ أن السهم كان معروض للجميع على سعر 315 فلس والكل كان باستطاعته أن يكتتب بسعر 315 فلس بالكمية المطلوبة ...

سؤالي : - ما الجديد في السهم اليوم حتى يلامس 420 فلس أو حتى 400 فلس وبالأمس القريب عرضت ملايين الأسهم للإكتتاب العام على 315 فلس ...

دمتم وكل عام وانتم بخير ....

اخي الكريم الناسجت

لا تنسي متي كان وقت الاكتتاب في تلك الشركة ( كان هناك انهيار تام للبورصة )
وكانت السيوله معدومه
والكل متغلغص ومايقدر يكتتب لانه غرقان بالبورصة

وان وسبق وان قلت بان سوق الناسجت الاسعار تتغير بلحظة وضحاها

طيب هل تقدر تدبرلي 10 الاف سهم علي سعر 315 واكون لك من الشاكرين
حتي 320 انا شراي

الناسجت

عضو نشط
اخي الكريم الناسجت

لا تنسي متي كان وقت الاكتتاب في تلك الشركة ( كان هناك انهيار تام للبورصة )
وكانت السيوله معدومه
والكل متغلغص ومايقدر يكتتب لانه غرقان بالبورصة
وان وسبق وان قلت بان سوق الناسجت الاسعار تتغير بلحظة وضحاها
طيب هل تقدر تدبرلي 10 الاف سهم علي سعر 315 واكون لك من الشاكرين
حتي 320 انا شراي

شكراً على تفهمك المقصد هذه المرة ... ولم أقصد يوما ً أن أتعرض لسهم أو شركة ما على حساب أي أحد كان ...

وأرجو أن تقدروا مسؤوليتي تجاه الاخوان عامةً ...

هذا السهم لم يتداول إلى الآن في السوق ولذا المبالغة التي أشرت إليها في السعر على ضوءالمقارنة بين سعر الاكتتاب وسعر المعروض .. ومع ملاحظة أن الاكتتاب كان مفتوح للجميع وغير محتكر لفئة معينة لذا وجدت أن السعر العادل اليوم للسهم هو أقل من 400 فلس ... أو حتى 370 فلس .... هذا السعر إلى هذه اليوم وهذ اللحظة .. وغداً لا نعلم ماذا يستجد ..

واعذرني عن تلبية طلبك الأخير ...

دمتم

كازانوفا

موقوف
شكراً على تفهمك المقصد هذه المرة ... ولم أقصد يوما ً أن أتعرض لسهم أو شركة ما على حساب أي أحد كان ...

وأرجو أن تقدروا مسؤوليتي تجاه الاخوان عامةً ...

هذا السهم لم يتداول إلى الآن في السوق ولذا المبالغة التي أشرت إليها في السعر على ضوءالمقارنة بين سعر الاكتتاب وسعر المعروض .. ومع ملاحظة أن الاكتتاب كان مفتوح للجميع وغير محتكر لفئة معينة لذا وجدت أن السعر العادل اليوم للسهم هو أقل من 400 فلس ... أو حتى 370 فلس .... هذا السعر إلى هذه اليوم وهذ اللحظة .. وغداً لا نعلم ماذا يستجد ..

واعذرني عن تلبية طلبك الأخير ...

دمتم

شكرا وما قصرت
بس نفس ما قتلك انا واثق بان السهم راح ينزل البورصه فوق ال 420 فلس وممكن فوق ال 450 فلس

الناسجت

عضو نشط
شكرا وما قصرت
بس نفس ما قتلك انا واثق بان السهم راح ينزل البورصه فوق ال 420 فلس وممكن فوق ال 450 فلس

هذا صحيح ... وممكن بعد سويعات ... تصرح الشركة الأم بمناقصة خاصة للوجيستيك ... كما حدث لسهم أوكيانا .... فيصعد السهم إلى مستويات جديدة أكبر من المتوقع ....

وممكن يظل السعر على سعر الاكتتاب وقريب منه إلى يوم الادراج ..

في عالم الأسهم والأوراق المالية كل شيء وارد .

دمتم

DR_ARMY

عضو نشط
السلام عليكم ...
يا أخي العزيز الناسجت شفيك مداحر الناس خلهم يعروضون علي كيفهم والله الرزاق 420 او 900 هذي تجاره وكل عقله براسه يعرف خلاصه ...
كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم

كازانوفا

موقوف
السلام عليكم ...
يا أخي العزيز الناسجت شفيك مداحر الناس خلهم يعروضون علي كيفهم والله الرزاق 420 او 900 هذي تجاره وكل عقله براسه يعرف خلاصه ...
كل عام والجميع بخير وتقبل الله طاعتكم

:)

قلناله بس ماكو فايده :)

DR_ARMY

عضو نشط
:)

قلناله بس ماكو فايده :)
هذا سوق يعتمد علي العرض والطلب والشركه للحين ما نزلت السوق بس الشركه فيها خير من خلال الاباح المحققه لغايه الحين وانا علي الاتصال بالشركه بس للاسف ما عطوني رقم الارباح بس تم التاكيد بانها ارباح ممتازه والعلم عند الله

أعلى