من يريد دورة المؤشر نت في جدة

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة متفائل, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2002.

  1. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    شباب

    من يرغب بالاشتراك في دورة المؤشر نت في جدة بعد رمضان فليسجل اسمه هنا ... حتى نستطيع ان ننسق مع معهد السباعي بأسرع وقت ممكن .
    وللجميع تحياتي
     
  2. النمر

    النمر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    35
    عدد الإعجابات:
    0
    آسف على المداخلة _ المعترضة _

    لو سمحتم متى تبدأ دورة المؤشر في الدمام ؟؟؟
     
  3. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    معاكم ان شاء الله .
     
  4. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    طيب أبو رواف

    الآن صرنا اثنين

    نبغى العدد يكتمل بسرعة .....
     
  5. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    يا ريت يتم تثبيته عشان كل شخص يريد الدورة يقرأ الخبر :)

    ولو إني عارف إن فيها أحراج عليك أبو علي لكن الفائدة ستكون لنا أكثر منك :)
     
  6. الاحمدي

    الاحمدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2002
    المشاركات:
    193
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه \ جده
    السلام عليكم
    وانا معكم انشاء الله
     
  7. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    هلا بالأحمدي :)
    صرنا 3 :)
     
  8. waheb

    waheb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2002
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جده السعوديه
    كم وصل العدد

    WAHEBSA@HOTMAIL
     
  9. الغالي

    الغالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 يونيو 2002
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    0
    وأنا معاكم ان شاءالله
     
  10. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    كل سنة وانتم طيبين

    إن شاء الله يكتمل العدد عن قريب

    الآن صرنا 5 :D
     
  11. Hisham

    Hisham عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2002
    المشاركات:
    48
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحوة الله وبركاتة

    هذه اول مشاركة لي...

    واتمنى ان احضر الدورة في جدة

    ولكن

    بكم واين وكيف ؟؟؟

    وشكرا
     
  12. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    اهلا هشام

    الدورة في معهد السباعي بجدة

    بالنسبة بكم : حسب آخر دورة كان مفترض تقام كان سعرالدورة 3750 ريالا .. إن شاء الله إنها ما زادت

    كيف : إذا اكتمل العدد ننسق فيما بيننا على موعد يناسب الجميع...نهاية شوال مثلا .. ثم ننسق مع معهد السباعي والأخ المؤشر
    وما يصير إلا الخير
     
  13. bsb

    bsb عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2001
    المشاركات:
    5
    عدد الإعجابات:
    0
    كل عام وانتم طيبين

    معكم في الدورة ان شا الله
     
  14. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    العدد الان صار 7 :D

    ما شاء الله تبارك الله

    إن شاء الله يكتمل العدد خلال هذي اليومين وتقام الدورة في أقرب وقت :)

    الحقيقة قمت بإعلان عن هذه الدورة في منتدى ليس له دخل بالأسهم
    ولكن زي ما قال المثل ... اللي ما يعرف الصقر يشويه
    طب علي واحد ويقول السعر مبالغ فيه جدا جدا وتعلم الأسهم مو بالصعوبة هذيك اللي تحتاج فيها دورة ... :(
    بس الحمد لله إنه الشباب هنا عارفين الوقت والجهد اللي يبذله الواحد عشان التعلم

    ةمن علمني حرفا صرت له عبدا ... والله لا يحرمنا من وجود أساتذتنا هنا وخصوصا الأخ المؤشر والأخ الأستاذ والأخ بريد إليكتروني والغائب اللي نذار لو جا لأكتب بمناسبة رجوعه قصيده مع إني مو مرة في الشعر .. اخونا الفاضل احمد علي الله يحفظه
    ولا أنسى أن أثني أيضا على إخواننا في اعمال الخليج الذين استفدت الكثير الكثير منهم
     
  15. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,701
    عدد الإعجابات:
    72
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الأخ متفائل

    تقديرا لجهودك ورغبتك أنت وباقي الإخوان في جده في الإلتحاق بدورة المؤشرنت لامانع عندي من إقامتها لعدد 7 اشخاص لذلك راسلني حتى أخبرك بالتفاصيل إنشاءالله

    سعر إلإشتراك في الدوره 2750 ريال وليس 3750
     
  16. ابو رواف

    ابو رواف عضو محترف

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2002
    المشاركات:
    2,678
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    الاخ متفائل .......

    يا ليت تحط المعلومات مثل رقم الهاتف للمعهد وموقع المهعد , وايضا الترتيبات لزيارة المعهد , واستكمال باقي الاجرائات .
     
  17. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    ألف شكر أستاذي المؤشر :)

    ومعذرة على التأخر في الرد

    خلاص تم أستاذي وبإذن الله راح أعمل اللازم

    وننسق مع باقي الشباب لإيجاد وقت يناسب الجميع


    ______________________

    السفير : معنا في الدورة ولالا ؟؟
     
  18. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    الوقت المقترح 1 يناير 2003
    الموافق 28 شوال 1423هـ

    الرجاء من الجميع ان ينظر إلى أعماله في هذا اليوم إذا كان يناسبه ولالا

    وأول يوم في السنة يوافق يوم أربعاء يعني مافي دوام ثاني يوم للأغلبية

    ويكون الواحد متفائل بسنة جديدة بإذن الله :)
     
  19. أمين

    أمين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ديسمبر 2002
    المشاركات:
    2
    عدد الإعجابات:
    0
    الأخ متفائل

    أرجو ضمي لقائمة دروة المؤشر نت.

    بالنسبة لتاريخ بدء الدورة مناسب، وأرجو أن تكون مواعيدها بعد الساعة السابعة مساءاً وأن لا تزيد عن ساعتين في اليوم ليتسنى لنا التطبيق.
     
  20. متفائل

    متفائل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 أغسطس 2002
    المشاركات:
    730
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعودية
    أخي امين وبقية الإخوة
    أرجو منكم مراسلتي على إيميلي sdg_khalid@hotmail.com

    لتأكيد الاشتراك والتنسيق فيما بيننا