ضروري تدخل

النوط

عضو نشط
السلام عليكم ياخوان انا شريت عن طريق موقع الخليج للوساطة بمبلغ 5000 دينار مع العلم اني املك 3000 دينار وارجوا ان تفيدوني ما هو وضع الالفييين دينار الزائده هل هي آجل ام ماذا ومتى يجب علي تسديدها ارجوا المساعده .

العالم

عضو نشط
النوط قال:
السلام عليكم ياخوان انا شريت عن طريق موقع الخليج للوساطة بمبلغ 5000 دينار مع العلم اني املك 3000 دينار وارجوا ان تفيدوني ما هو وضع الالفييين دينار الزائده هل هي آجل ام ماذا ومتى يجب علي تسديدها ارجوا المساعده .

لازم تدفع 2000 دينار قبل لايبعون لك بخسار او ربح حسب سعر السوق واذا باعو لازم تدفع قبل استلام الشيك

النوط

عضو نشط
العالم قال:
لازم تدفع 2000 دينار قبل لايبعون لك بخسار او ربح حسب سعر السوق واذا باعو لازم تدفع قبل استلام الشيك
طيب متى لازم ادفع يعني التاريخ لوسمحت ارجو ان تفهمني على هالموضوع اكثر توضيح لو سمحت وشاكر لك جزيلا اخوي الكريم

غازى

عضو نشط
النوط قال:

اعتقد ان التعامل مع الخليج للوساطة هو نفس تعاملك مع اي وسيط بالبورصة واذا كان كذلك فانت مطالب بتسديد الفين واذا لم تستطيع فانهم سيبيعون اسهمك وابطال البيعة وتحميلك الفرقية في حالة نزول السهم وحتى لو كان السهم مرتفعا لن تأخذ الفرقية

هل رقم تداولك مع الخليج هو نفس رقم تداولك بالبورصة ؟؟

موفق خير

عضو نشط
لازم تدفع الافين وفوقهم واذا تاخرت تدفع فوقهم غرامه عشر دنانير على مااظن

يجودو علينا الطيبون بمالهم .......... ونحن بمال الطيبون نجودو

النوط

عضو نشط
غازى قال:
اعتقد ان التعامل مع الخليج للوساطة هو نفس تعاملك مع اي وسيط بالبورصة واذا كان كذلك فانت مطالب بتسديد الفين واذا لم تستطيع فانهم سيبيعون اسهمك وابطال البيعة وتحميلك الفرقية في حالة نزول السهم وحتى لو كان السهم مرتفعا لن تأخذ الفرقية

هل رقم تداولك مع الخليج هو نفس رقم تداولك بالبورصة ؟؟

نعم نفس رقم التداول بالبورصة وكذلك كاتبين لي تم تثبيت العمليه ماذا يقصدون انهم الغوا الصفقه اي باعوا الاسهم بخساره واذا كان كذلك هل لي الحق بعمل تسويه ماليه معهم اي يخصمون مبالغهم والباقي يرجع لي بالحساب .

شاكر لك اخوي على المساعده

غازى

عضو نشط
النوط قال:
نعم نفس رقم التداول بالبورصة وكذلك كاتبين لي تم تثبيت العمليه ماذا يقصدون انهم الغوا الصفقه اي باعوا الاسهم بخساره واذا كان كذلك هل لي الحق بعمل تسويه ماليه معهم اي يخصمون مبالغهم والباقي يرجع لي بالحساب .

شاكر لك اخوي على المساعده

تم تثبيت العملية يعني تمت الصفقة وليس الغاء الصفقة

متى تمت عملية الشراء؟؟ اذا كانت مجرد ايام فلا اعتقد انهم باعوا اسهمك

عموما عليك ان تراجعهم وتدفع الفرق وتتحمل غرامة تأخير اما اذا لم تستطيع الدفع فسيطلبون منك ان تبيعهم ويرجعون لك فلوسك مع خصم غرامة التسوية واذا كان السهم قد نزل ستتحمل الفرق

بن تركي

عضو نشط
ضروري تدفع كاش وحتى لوكان عندك أسهم ثانية وبعتها علشان تسكر العجز مايوافقون لازم تعطيهم شيك بقيمة العجز ومايسلمونك شيك المقاصة لعقب مايصرفون الشيك صارة معاي مرة ولازم تسكير المبلغ ثاني يوم الساعة 11 صباحا وعقبها يصير عليك غرامات حتى لو أنك بعت أسهم ثانية تغطي المبلغ مايستقبلون وتنحجز الشيكات الخاصة بك لحين أنك تسدد طبعاً هذي تصير مع كل مبتدأ هالغلطة بس إذا تكررة أكثر من مرة ولاحظو أنه هالشي مقصود راح يوقفون حسابك عن التداول .

NBK

عضو نشط
لازم تدفع مافي روح او تعال

النوط

عضو نشط
اشكركم جميعا على الرد وجزاكم الله خير بس في واحد قالي تدفع العمولة مالت المبلغ حتى تبيع واذا كان لك شيك يغطي العمولة ممكن تمشي العملية حتى تبيع في وقت محدد تتفق معهم عليه وعلى العموم هم حاطين لي عمولتنا 14.375 يعني ادفع المبلغ هذا وتتجدد العمليه من جديد في وقت مؤجل حتى ابيع قبل لا يحل وقت الدفع .

النوط

عضو نشط
غازى قال:
تم تثبيت العملية يعني تمت الصفقة وليس الغاء الصفقة

متى تمت عملية الشراء؟؟ اذا كانت مجرد ايام فلا اعتقد انهم باعوا اسهمك

عموما عليك ان تراجعهم وتدفع الفرق وتتحمل غرامة تأخير اما اذا لم تستطيع الدفع فسيطلبون منك ان تبيعهم ويرجعون لك فلوسك مع خصم غرامة التسوية واذا كان السهم قد نزل ستتحمل الفرق

مضى على عملية الشراء ثلاث ايام فقط يعني يوم الاثنين اللي طاف

سلوم5

عضو نشط
النوط قال:
مضى على عملية الشراء ثلاث ايام فقط يعني يوم الاثنين اللي طاف
يويلك ويلااااااة ينوط رحت فيها الله يعينك
مادقو عليك المخفرررررررررررررر
خل فلوسك تولي وسافر خارج لكويت لين تهدا السالفه
وانا تر صافطلك الخير وخايف عليك وتروح وتررررررجع بسلااامه ينوووووووط ياغالي وسلااااااااااااااااااااامتك

أعلى