اسهم روعة لليوم الاثنين

السويدي366

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله
نبدأ على بركة الله توصيات اليوم الاثنين
ولكن أحب أن اذكر السادة الأعضاء من أن الشراء والبيع مسؤلية فردية كما اذكرهم بعدم الطمع والقناعة بالقليل الدائم بدلاً من الخسارة الفادحة

السويدي366

عضو نشط
--------------------------------------------------------------------------------

ADSD
سعره الحالي 0.51

أنظر الصورة الاتية الشمعة المرسومة ليوم الجمعة تاريخ 21/4/2006 تسمى المطرقة المقلوبة وتتميز بجسمها الصغير مما يدل على تداول ضعيف في نفس اليوم ولونها ابيض دليل على ان السعر ارتفع عن الافتتاح ولكن الزيادة ليست كبيرة الرأس طويل جداً دليل على الهاي للسهم وصل الى ارتفاع كبير وضغط عليه البائعون لتنزيله ولكن قاوم هذا التنزيل واستقر عند سعر اغلاق أعلى من سعر الافتتاح.

إذا هذا السهم يرفض الهبوط ومصمم على الصعود لذلك غالباً يحدث بعده صعود مفاجئ للسهم شرط حدوث هذه الشمعة بعد هبوط حاد وهو موجود فلو نظرت لشمعة اليوم السابقة لشاهدت هبوط السهم من 1.25 الى 0.40 وهو هبوط حاد وتعتبر هذه الشمعة في هذا المكان نقطة دعم للسهم.

واتوقع أن يرتفع السهم ليصل الى الهاي ليوم الخميس 20/4/2006 وهو 1.25 او اقل بقليل يصل الى 1.00

core99

عضو نشط
كفوا والله ..... شغل ولا أحسن منه...

الله يجزيك الخير.....والله لو أخسر ما راح أحملك ولا أحد المسئوليه ...... نزول السهم أو طلوعه بعلم الغيب وما يعلمه الا المولى (( الله)) سبحانه..... وأنت مجتهد ولكل مجتهد نصيب....

وفقك الله...وراح ان شاء الله أتابعك.... السهم الأول " شكله ميه ميه" :d

أخوك أبوعبدالله

السويدي366

عضو نشط
الله ايسلمك اخي ابو عبدالله والله ايوفقنا معاكم لما فيه صلاح لاعضاء هذا المنتدى الجميل

السويدي366

عضو نشط
الله ايسلمك يا سهم مرتاح ولكن هذا ليس كل ما عندي لليوم ولكن هناك الكثير في منتداي وانا لن اذكره بسبب اني لا اريد ان اعمل دعاية عنه هنا ولا يخفى عليكم بان ذلك يخالف قوانين هذا المنتدى وشكراً لكم

wasmi_6

عضو مميز
السويدي366 قال:
السويدي366 قال:
--------------------------------------------------------------------------------

Adsd
سعره الحالي 0.51

طاير لا محالة ان شاء الله
مشكور يالسويدي على الاسهم
بصراحه السهم الاول ما عجبني ولا افضل الدخول فيه

راي قابل للنقض:)

ابو يوسف

السويدي366

عضو نشط
يعطيك العافية يا خوي بويوسف صراحة اليوم في أكثر من عشر شركات بني ستوك ممتازة للتداول وربحها ان شاء الله مضمون الواحد محتار شيقي منهم وانه حطيت لكم هنا بعظهم وبالتوفيق ان شاء الله

السويدي366

عضو نشط
بس على فكره اخي بويوسف السهم الاولي طاير طاير ان شاء الله

السويدي366

عضو نشط
بس على فكره اخي بويوسف السهم الاولي طاير طاير ان شاء الله

جوف اللفل تو الخاص به

rashed 22

عضو نشط
wasmi_6 قال:
السويدي366 قال:
مشكور يالسويدي على الاسهم