ساعة الصفر

الصـــــالح

عضو نشط
شباب انا مااحب اضايقكم وازيدكم هم بس مو املاحظين انتو انه الوضع صار جداااا خطير؟؟؟ البورصه يوميا تنزل ابشكل مخيف مع العلم اني قبل اشوي قاعد اسمع الراديو على اذاعة صوت امريكا ذكر فيه انه الايرادات النفطيه الكويتيه تسجل اعلى نسبه لها في تاريخها..... واحنا اسهمنه سجلت اقل قيمه لها من اول مادشينه بورصتنا الكريمه....سؤالي للمحللين...متى تنصحونه ابساعة الهروووب؟ومتى فعلا الوقت المناسب للبيع قبل لاتزيد الخسارات ويقطون هالهوامير على راسنه كل اسهمهم لاسباب خاصه ومبهمه وغير معروفه

استثماراتي

عضو نشط
الصـــــالح قال:
شباب انا مااحب اضايقكم وازيدكم هم بس مو املاحظين انتو انه الوضع صار جداااا خطير؟؟؟ البورصه يوميا تنزل ابشكل مخيف مع العلم اني قبل اشوي قاعد اسمع الراديو على اذاعة صوت امريكا ذكر فيه انه الايرادات النفطيه الكويتيه تسجل اعلى نسبه لها في تاريخها..... واحنا اسهمنه سجلت اقل قيمه لها من اول مادشينه بورصتنا الكريمه....سؤالي للمحللين...متى تنصحونه ابساعة الهروووب؟ومتى فعلا الوقت المناسب للبيع قبل لاتزيد الخسارات ويقطون هالهوامير على راسنه كل اسهمهم لاسباب خاصه ومبهمه وغير معروفه

الله يرحمك يا جابر الخير

SMoOoKY

عضو نشط
والله مايندرى عن هالسوق حتى هالمطبات الهوائيه متضررين كلنا منها المضارب والمستثمر ..... انا قلت بورصتنا ملعب صابون

ثقب الاوزون

عضو نشط
SMoOoKY قال:
والله مايندرى عن هالسوق حتى هالمطبات الهوائيه متضررين كلنا منها المضارب والمستثمر ..... انا قلت بورصتنا ملعب صابون

انا اليوم هربت
طلقت كل اسهمي بلثلاثه
خساره قليله ولا خساره كبيره .
وكل شخص سيد قراره
والرزق ع رب العباد .

انور النقوشي

عضو نشط
ساعه الصفر
و الله عبالي صارت الحرب
الله يهداك عقلك براسك
رابح شوف شنو تبي تسوي تطلع
اطلع تبي استثمار اقعد​

الصـــــالح

عضو نشط
انور النقوشي قال:
ساعه الصفر
و الله عبالي صارت الحرب
الله يهداك عقلك براسك
رابح شوف شنو تبي تسوي تطلع
اطلع تبي استثمار اقعد​

اي استثمار إلي تتكلم عنه؟؟ انا بيان شاريها فوق الدينار والحين واصله 370 جم سنه انطر على ماارد افلوسي منها؟؟ واذا بتكلم على الارباح النقديه والمنحه فهذي ام المهازل لاتسمن ولاتغني

استثماراتي

عضو نشط
الصـــــالح قال:
اي استثمار إلي تتكلم عنه؟؟ انا بيان شاريها فوق الدينار والحين واصله 370 جم سنه انطر على ماارد افلوسي منها؟؟ واذا بتكلم على الارباح النقديه والمنحه فهذي ام المهازل لاتسمن ولاتغني

خلها على الله أخوي الصالح كلنا بالهوا سوا عيل شتقول أنا شاري المخازن بــ 4،660 بعد الجمعية العمومية!!!! واليوم سعرها أقل من سعر الإكتتاب؟؟؟

أخوي بس ما نقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل

alshammery

عضو نشط
الصـــــالح قال:
اخوى انت اخطات بالدخول على بيان فى اسعار عالية واستمريت فى الاحتفاظ بة مع انة كان عندك فرصة للبيع على 900 وفوق على الاقل تكون الخسارة اقل بكثير من الوضع الحالى انا اول ما دشيت علية يوم عقد المخازن الاول على610 وبعت 950 واستمريت اضارب علية اخذة من تحت وابيع فوق ما انصدت الا فى شهر 6 اخذتة تقريبا بدينار لانة كان فى كلام قوى عن عقد جديد للمخازن وراح 1440 ومابعت يومها لانى اهملت السهم وما كان قدام عينىوالا كنت قاطة 1360 مثلا ولكن بعت 1040 وافتكيت منة واللة العالم لو كنت محتفظ فية لليوم .. سهم بيان واللبنانية وسلطان انتفخوا من لاشى واخر شى شوفوا اسعارهم الحين اتمنى من اخوانى ان يتعلمون من تجاربهم واخطائهم

وجهة نظر : الاستثمار في البورصة الكويتية سيء للغاية . المستثمرين معظمهم طاحت اسهمهم بالقاع ، ،

المضاربين فقط مستفيدين من هالنزول .

واتوقع ان الربحان الوحيد اهو اللي بيده كل فلوسه كاااااش يقدر يدش على اي سهم يبي ويطلع منه بمجرد الربح الفوري

الزعيم1

عضو نشط
وضع البورصه حاليا يسوده الضباب والحذر واجب ولكن الحذر مايمنع القدر.

أعلى