usxp افضل فرصه للمضارب والمستثمر

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة usxp 1, بتاريخ ‏24 ابريل 2006.

  1. usxp 1

    usxp 1 موقوف

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب .. يالحبيب . الاخ المنظر والدارج على الاسواق العالميه عبر عن تجربتك الخاصه وسبب فشلك في هذه الاسواق ؟ سلام مربع للجدعان
     
  2. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ماشالله عااد المجربين عندنا واجد على هالسهم ..والمعلقين اكثر بعد
    بس انشالله يعدل وضعه السهم ويفك ضيقة ناس واجد:)
     
  3. usxp 1

    usxp 1 موقوف

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    انشاء الله قريب

    نشوفه فوق ونشوف خيره
     
  4. usxp 1

    usxp 1 موقوف

    التسجيل:
    ‏5 مارس 2006
    المشاركات:
    95
    عدد الإعجابات:
    0
    go usxp

    go go usxp usxp go go go