من بداية تداول الأثنين والمؤشر يؤكد الأرتداد ويبشر بصيف ساخن أنشاء الله

التسجيل
15 أكتوبر 2003
المشاركات
444
الإقامة
السعوديه
جميع المؤشرات الأقتصاديه يبشر وتؤكد على النمو المتوقع بقوه فى سوق الأسهم للعام الحالى الى نهاية 2008م بأذن الله , وبغض النظر عما ينشر الجاهلون ببواطن الأمور , والذين لهم علاقه مع المعطيات الأقتصاديه التى لايمكن أن نتجاهلها , سواء من أرتفاع للأسعار البترول أو المسببات الحقيقه التى أدت الى الأرتفاع بهذا الشكل المتنامه والبعيد عن المظاربات السعريه العنيفه .

تدخل الدوله أدى الى قلة المعروض من الأسهم , وسنلاحض هذه الخاصيه التى يمكن أن تكون الأساس فى سرعة الأرتداد القادم والتى من الممكن أن توصل المؤشر الى أرقام جديده قبل نهاية الربع الثانى أستعداداً للطفره المتوقع حدوثها فى نهاية العام الحالى .

خروج جميع المقترضيين من البنوك من السوق أو على الأقل خروج أخطرهم على السوق .

دخول المستثمرين الخليجيين بشراء أسهم البنوك السعوديه وهذا مؤشر ممتاز على قوة المنافسه للأستحواذ فى هذا القطاع , وستضهر نتائجها خلال الربع القادم بأذن الله عندما تتضح الأمور بشكل يسهل معه دخول المستثمرين وهم مطمئنين الى أن السوق قد أستعاد عافيته .

مع هذه المعطيات أظافه الى أقالة جماز ومساعديه خصوصاً بعد المقابله الشهيره التى أثارة حفيظة المتعاملين بالسوق وحنقهم على رئيس الهيئه الذى لم يكن أى متعامل بالسوق يتصور أنه بهذه العقليه التى كانت مرسومه له من قبل مساعديه ؟؟؟؟؟

جميع هذه العناصر مجتمعه ستؤدى بالسوق الى الصعود الذى يستحقه هذا الأقتصاد القوى , بعيداً عن زمرة الشر والدعوه الى تفقير الشعب , بصوره مهينه وبرجوازيه ,

وعلى العموم أتصور أن القياده حفظها الله واعيه ومدركه لحاجات الشعب الكريم .

والله من وراء القصد .​
 

عالم الابداع

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
التسجيل
31 ديسمبر 2005
المشاركات
2,379
الإقامة
SAUDI ARABIA
مشارى الجزيره قال:

أظافه الى أقالة جماز ومساعديه خصوصاً بعد المقابله الشهيره


هل آقالوا جماز السحيمي ؟؟:confused:
 

Stock_Trader

عضو نشط
التسجيل
18 أبريل 2006
المشاركات
20
لنا شهر و حنا نسمع اقالة جماز و اقالة جماز

يا اخي تأكد قبل ان تكتب اي شي
 

s5s

عضو جديد
التسجيل
29 أكتوبر 2005
المشاركات
6
وفقك الله وبارك الله فيك
 
التسجيل
15 أكتوبر 2003
المشاركات
444
الإقامة
السعوديه
لاتنسى أن الرجال له 25 سنه بمؤسسة النقد يعنى من النوع الصعب أنتزاعه بسهوله ؟ وبالكاد نجح السيارى بتنحيته عن مراقبة البنوك ؟؟؟؟لأختلافات أجرائيه وتنضيميه بينه وبين السيارى,

ولكن الفرج عند الله ,​
 
أعلى