Nwre

wasmi_6

عضو مميز
تم الشراء 22.07
الهدف 22.7

al7bebe

عضو نشط
اخي وسيم كيف الحال

انا اسف اني تدخلت ولكن اختيارك الي الاسهم اليومين لاتصلح للشراء جدا
والاهداف التي تضعها لاتحقق الا الخساره لمن يشتري السهم.
ارجوا ان تختار سهم ترند صاعد وليس سهم في اتجاه معاكس بالتوصيه وهي ان السهم في اتجاه نزول وخطر جدا .
-------------
مع الشكر والتقدير لك وارجوا ان لاتفهمني خطأ
اخيك الحبيب.

wasmi_6

عضو مميز
al7bebe قال:
انا اسف اني تدخلت ولكن اختيارك الي الاسهم اليومين لاتصلح للشراء جدا
والاهداف التي تضعها لاتحقق الا الخساره لمن يشتري السهم.
ارجوا ان تختار سهم ترند صاعد وليس سهم في اتجاه معاكس بالتوصيه وهي ان السهم في اتجاه نزول وخطر جدا .
-------------
مع الشكر والتقدير لك وارجوا ان لاتفهمني خطأ
اخيك الحبيب.
جزاك الله خير
عندي طلب بسيط جدا

اذا في مجال تحط الاسهم الخاسره فقط

al7bebe

عضو نشط
النقد البناء والنقاش = تنافس + نجاح + تحقيق مستقبل افضل

http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showthread.php?t=46283
----------
فقط يومين اي هذا السهم وانت كتبت خساره + خساره عموله.
----------
وقصد والله يا ابو يوسف النقد البناء بسبب كثير من الناس يذهب مع التوصيه والكثير منهم الجدد .
ارجوا ان لاتزعل مني فهذه في ذمته من يوصي على شراء .

FreeTrader

عضو محترف
اخوي العزيز : الحبيب ...
عطني شخص واحد فقط حط اسهم بالمنتدى ولم يخسر في سهم واحد ابدا ؟

اكون شاكرلك لو تدلني عليه ..

al7bebe

عضو نشط
اخي العزيز ابو ابراهيم

FreeTrader قال:
اخوي العزيز : الحبيب ...
عطني شخص واحد فقط حط اسهم بالمنتدى ولم يخسر في سهم واحد ابدا ؟

اكون شاكرلك لو تدلني عليه ..
-----------------
اول شيء انا لا احب المجامله في التوصيات على حساب الغير وفي ترضيه الشخص الذي يوصي على سهم.
ثانيا ارجوا ان تعرف من ذلك ان هدفي بذل المجهود في اختيار سهم مضاربه يستحق فيه ارباح بنسبه ممتازه او سهم يصلح للأستثمار.
-------------
اما تقول اني محترف او مميز وتخسر اذا لماذا هذا المسمى ؟

FreeTrader

عضو محترف
al7bebe قال:
-----------------
اول شيء انا لا احب المجامله في التوصيات على حساب الغير وفي ترضيه الشخص الذي يوصي على سهم.
ثانيا ارجوا ان تعرف من ذلك ان هدفي بذل المجهود في اختيار سهم مضاربه يستحق فيه ارباح بنسبه ممتازه او سهم يصلح للأستثمار.
-------------
اما تقول اني محترف او مميز وتخسر اذا لماذا هذا المسمى ؟
اشكرك على التوضيح :)

كلامك ممتاز لكن وين الي يفهم

Senator

عضو نشط
والله انا اعتقد ان اختيار السهم الصاعد يكون على اساس تضييق او تقلييل

احتمالات الخساره !! ( قام يتحجى الأحصائي ) :d

اذا الأحتمال موجود و الخساير وارده

و اعطاء أمر البيع و الشراء خيار شخصي ;)

يعطيكم العافيه و كلكم حبايب

wasmi_6

عضو مميز
al7bebe قال:
http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showthread.php?t=46283
----------
فقط يومين اي هذا السهم وانت كتبت خساره + خساره عموله.
----------
وقصد والله يا ابو يوسف النقد البناء بسبب كثير من الناس يذهب مع التوصيه والكثير منهم الجدد .
ارجوا ان لاتزعل مني فهذه في ذمته من يوصي على شراء .
اقسم بالله العظيم احب النقد البناء وانا استفدت كثيرا من اخوان اهل خبره في السوق .

ناتي الي السهم اللي ذكرت امس ENG هذا السهم كان دخولي وخروجي تقريبا نفس السعر في نفس اليوم .
انت قلت في الايام الاخيره انا حطيت اسهم وحققت خساير يا اخي استحلفك بالله ان تذكرها فقط الاسهم اللي حققت خساير .
وانا مصر على سؤالي حتى يصبح النقد البناء متبادل الكل يستفيد .
في الانتظار

waseem

عضو محترف
يمسيكم الله بالخير والعافيه

اشوف الموضوع احتدم وهذا وضع صحي للفايده العامه وياريت كل المواضيع يكون فيها اراء مختلفه عشان نستفيد المهم لا نسوي مثل الاتجاه المعاكس ترى عندي ميول اصير فيصل القاسم :d

حقيقة هذه النوعيه من الشارتات انا ماحبها ولا احب اناظر فيها ولكن لكل شيخ طريقته وهذه طريقة ابو يوسف في المضاربه ومنطقة شرائة صحيحه 100% الدعم الرئيسي 22 وهو شرا فوقه بسبعه سنت المهم ان يكون ستوب لوز 22

ولكل مجتهد نصيب وسوق الاسهم من يربح فيه دائما يكون يربح مثل الشامري الله يذكره بالخير وهمي :d

وسعوا صدوركم وتنقشوا بشكل فني من غير ان نلوم شخص او اخر على توصيه خسرت وننسى ان هناك توصيات كانت اكثر من رائعه .

موفقين خير

wasmi_6

عضو مميز
waseem قال:
يمسيكم الله بالخير والعافيه

اشوف الموضوع احتدم وهذا وضع صحي للفايده العامه وياريت كل المواضيع يكون فيها اراء مختلفه عشان نستفيد المهم لا نسوي مثل الاتجاه المعاكس ترى عندي ميول اصير فيصل القاسم :d

حقيقة هذه النوعيه من الشارتات انا ماحبها ولا احب اناظر فيها ولكن لكل شيخ طريقته وهذه طريقة ابو يوسف في المضاربه ومنطقة شرائة صحيحه 100% الدعم الرئيسي 22 وهو شرا فوقه بسبعه سنت المهم ان يكون ستوب لوز 22

ولكل مجتهد نصيب وسوق الاسهم من يربح فيه دائما يكون يربح مثل الشامري الله يذكره بالخير وهمي :d

وسعوا صدوركم وتنقشوا بشكل فني من غير ان نلوم شخص او اخر على توصيه خسرت وننسى ان هناك توصيات كانت اكثر من رائعه .

موفقين خير
ماتصلح ابو عمر تصير فيصل القاسم :D
حياالله العسل تراني اعترفلك ابو عمر امام الملا اني مقصر تجاهك ولا ما يحتاج انت ملح المنتدى .
ها ما وصل عمر للحين .
نحن في الانتظار يالحبيب بارك الله فيك

waseem

عضو محترف
مايجي منك قصور يالغالي الا انا اللي مقصر بحقك والصغير اللي هو طبعا انا المفروض يسال على الشايب اللي طبعا هو انت :d

وتقول اني ملح المنتدى ونا اقول ورى المنتدى مرتفع ضغطه :d

الله يخليك ذخر لنا يابو يوسف وجهودك بالمنتدى نشيلها فوق روسنا ودمت سالم .

al7bebe

عضو نشط
ارجوا لاتفهمني خطأ اخي ابو يوسف

اخي ابو يوسف العزيز بارك الله بك فقد نورتني في أنشاء فكره طيبه جدا تفيدنا جميعا بالمستقبل وهي في نفس الوقت حمايه الي اموالنا بل وأزدهارها على المدى القريب بشكل منظم وعلمي بالتعاون بيينا بالمودة وصفاء النفوس والعمل الجاد بالشكل الصحيح الحقيقي الواقعي وارجوا أن تقرأ هذا الرابط .:rolleyes:
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46371

wasmi_6

عضو مميز
يا اخي انا مع الفكره المطروحه قلبا وقالبا التي في الرابط.
بس ما جاوبتني على سؤالي .
الارض بتتكلم عربي ;)
السؤال مره اخرى اذكر الاسهم الخاسره اللي انا ذكرتها في المنتدى ولا يحق لك ان تحيد عن الاجابه .
المنتدى حق للجميع وليس من حق اي شخص يلقي الكلام على عواهنه كما فعلت انت ذكرت اني اوصي على اسهم خاسره في الفتره الاخيره ما هي هذه الاسهم ؟
انت اذا ذكرت انا استفيد قبل الكل واستريح واريح المنتدى من توصياتي .
انا في الغالب اذكر الستوب لوز ويكون قريب من سعر الشراء بحيث اذا ضرب الستوب لوز تكون الخساره قليله .

اعلم غفرالله لك اني مصر على سؤالي وهذه المره الاخيره التي اطلب منك الاجابه على سؤالي .
ورجاء حار من المشرفين بالزام الحبيب ان يكون صادقا وصريحا باجابته على سؤالي حتى لا يلتبس الامر على الاعضاء .
وانا في الانتظار

سهم مرتاح

عضو نشط
اخواني انا اشوف انه مافي احد مايخسر ..واتحدى احد ماخسر ولا مره
(لان حتى اللي ماخسر ماراح يقول خايف من العين :) عشان جذيه اتحدى)
وانا اشوف الموضوع طال واقول كل واحد يصلح سهمه المكسور ونخلص
اما بالنسبه للربح والخساره ..ابويوسف والاخوان جميعا مايقصرون يحطون الاسهم ويحللونها.. اذا ربح السهم او خسر فهذا من الله اولا واخيرا ومافي احد يعلم الغيب ولكن الكل يبذل مجهوده ولا احد يلوم الثاني..هذه توصيات ومقترحات ويشكر صاحب المجهود عليها بالربح او الخساره..
واسمحولي على المداخله اخواني :)

al7bebe

عضو نشط
ليش العصبيه ياعزيزي أعتقد الي الان لم تفهمني

wasmi_6 قال:
يا اخي انا مع الفكره المطروحه قلبا وقالبا التي في الرابط.
بس ما جاوبتني على سؤالي .
الارض بتتكلم عربي ;)
السؤال مره اخرى اذكر الاسهم الخاسره اللي انا ذكرتها في المنتدى ولا يحق لك ان تحيد عن الاجابه .
المنتدى حق للجميع وليس من حق اي شخص يلقي الكلام على عواهنه كما فعلت انت ذكرت اني اوصي على اسهم خاسره في الفتره الاخيره ما هي هذه الاسهم ؟
انت اذا ذكرت انا استفيد قبل الكل واستريح واريح المنتدى من توصياتي .
انا في الغالب اذكر الستوب لوز ويكون قريب من سعر الشراء بحيث اذا ضرب الستوب لوز تكون الخساره قليله .

اعلم غفرالله لك اني مصر على سؤالي وهذه المره الاخيره التي اطلب منك الاجابه على سؤالي .
ورجاء حار من المشرفين بالزام الحبيب ان يكون صادقا وصريحا باجابته على سؤالي حتى لا يلتبس الامر على الاعضاء .
وانا في الانتظار
-------------
لاتنتظر اكثر من ذلك فأنت اخي الكبير ولا تطلب المساعده من المشرفين بالتحريض علي .:D لاني لم افعل شيء خطأ
اخي العزيز وسيم الغايه ليست انت المقصود بذلك عند كتابتي لك بل هي التنبيه للجميع وانا منهم .
انا او انت او غيرك هدفنا مشترك في تحقيق المكسب المادي لنا ولغيرنا بالشكل الذي يندرج تحت بند الدخول الآمن بالسهم والخروج منهم في مكسب كثير ولكل شخص له استراتيجه نسبه ربح بالخروج.
وارد مره ثانيه عند كتابتي في المعنى ( اليومين ) وهذه دارجه من ضمن الكلام اما يوم او يومين او ثلاثه وليس طول العمر . ارجوا ان تفهم من كلامي عن السهم سالف الذكر عندما كتبت لك توصيتك اليومين والقصد منه في هذا الوقت المحدد وليس كل الاوقات. ( فهمت او لا ).:D
-----------------------
( لاتعصب يا وسيم علشان اسمك الجميل وانت انشالله وسيم ):D

waseem

عضو محترف
al7bebe قال:
-------------
لاتنتظر اكثر من ذلك فأنت اخي الكبير ولا تطلب المساعده من المشرفين بالتحريض علي .:D لاني لم افعل شيء خطأ
اخي العزيز وسيم الغايه ليست انت المقصود بذلك عند كتابتي لك بل هي التنبيه للجميع وانا منهم .
انا او انت او غيرك هدفنا مشترك في تحقيق المكسب المادي لنا ولغيرنا بالشكل الذي يندرج تحت بند الدخول الآمن بالسهم والخروج منهم في مكسب كثير ولكل شخص له استراتيجه نسبه ربح بالخروج.
وارد مره ثانيه عند كتابتي في المعنى ( اليومين ) وهذه دارجه من ضمن الكلام اما يوم او يومين او ثلاثه وليس طول العمر . ارجوا ان تفهم من كلامي عن السهم سالف الذكر عندما كتبت لك توصيتك اليومين والقصد منه في هذا الوقت المحدد وليس كل الاوقات. ( فهمت او لا ).:D
-----------------------
( لاتعصب يا وسيم علشان اسمك الجميل وانت انشالله وسيم ):D

ياحرام ياوسيم مظلوم مظلوم
يالحبيب انا وسيم واللي تقصده اسمه وسمي ابو يوسف يحاول يصير حلو لكن معصي عليه :D

ابو يوسف في جمله للعطار الله يذكره بالخير من اجمل ماسمعت كان يقول اذا شخص كان نسبه نجاحه في كل عشر توصيات 90% فلازم يكون له تمثال في وول ستريت واذا كان 70% فهذا استاذ يأخذ برأيه .

أعلى