الاوبشن

المحبوب2

عضو نشط
اخواني الاعزاء هل الاوبشن حلال ولا حرام انا ضعت فيه ناس يقولون حلال وفيهم يقولون حرام ابي اعرف رجائا اذا حلال دخلنا فيه واذا حرام ابتعدنا منه بس ياليت تبينونلي مع الادله وشكرا

ZLWO

عضو نشط
بواحمد قال:
اخواني الاعزاء هل الاوبشن حلال ولا حرام انا ضعت فيه ناس يقولون حلال وفيهم يقولون حرام ابي اعرف رجائا اذا حلال دخلنا فيه واذا حرام ابتعدنا منه بس ياليت تبينونلي مع الادله وشكرا

سواء كان حلال أو حرام ترى المخاطره فيه كبيره جدا .. يعني يمكن تخسر فلوسك بيومين :eek:

هذا رقم أحد دكاترة كلية الشريعه .. الدكتور نايف العجمي 9757678

تقدر تتصل وتستفسر عن شرعية الأوبش .. الشيخ ملم بأمور المعاملات

موفق

Abu 3ali

عضو نشط
حرام

السلام عليكم

الاوبشن حرام لعدة اسباب

أحد هذه الأسباب إن الشركة تستطيع بيع الأسهم بدون الرجوع لك في حالة خسارة السهم - وبالتالي فأنت لا تعتبر مالك للسهم - فما هو سبب دفعك للمال للشركةز

هذا أحد الأسباب - والاسباب كثيرة
وشكرا

ZLWO

عضو نشط
Abu 3ali قال:
السلام عليكم

الاوبشن حرام لعدة اسباب

أحد هذه الأسباب إن الشركة تستطيع بيع الأسهم بدون الرجوع لك في حالة خسارة السهم - وبالتالي فأنت لا تعتبر مالك للسهم - فما هو سبب دفعك للمال للشركةز

هذا أحد الأسباب - والاسباب كثيرة
وشكرا

هل نعتبر هذي فتوى منك :confused:

لو سمحتوا ما نبي كل واحد يفتي .. المشايخ موجودين .. إسألهم وبعد لك إنقل فتواهم ;)

موفقين ..

المحبوب2

عضو نشط
اشكر الاخوان الي جاوبوني انا اتصلت علي الهيئه الشرعيه لبيت التمويل وقالي الموظف ماعليها اشكال وتقدر تتداول عاد نبي توصيات اوبشن
وبعدين رجاء من الاخوان الي مايعرف لايتكلم بغير علم يقول حلال او حرام

المحبوب2

عضو نشط
حلال باذن الله هذا الي افتوني الهيئه الشرعيه لبيت التمويل عاد نبي توصيات اوبشن:d

أعلى