بيت التمويل الخليجي - ش م ب ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
915
قالت مصادر مطلعة أن مشروع مدينة الطاقة في قطر التي تبلغ كلفته 2.6 مليار دولار يشهد حالياً عمليات تسويق جيدة في ضوء الاقبال المرتفع على شراء قسائم وأراض من المشروع من قبل شركات عالمية .

وبينت المصادر ل " الأنباء" أن المشروع الذي يحتوي على 90 قطعة أرض ويهدف إلى إقامة مركز متكامل للطاقة في منطقة الشرق الأوسط ليكون بمثابة بورصة عالمية للنفط والغاز قد تم تسويق عدد من القسائم خلال الفترة الماضية رافضة أن تحدد عدد هذه القسائم وإن أشارت إلى أن متوسط سعر المتر الواحد للبيع هو650 دولاراً أي نحو 500 دينار للمتر المربع الواحد .

وذكرت المصادر أن شركة الخليج للطاقة المالكة للمشروع نجحت في تسويق ماقيمته نحو 165 مليون دولار من قسائم حتى الآن وهو مايعتبر مؤِشراً جيداً على الخطوات الايجابية لهذا المشروع الضخم حتى الآن .

يذكر أن شركة الخليج للطاقة هي شركة مملوكة من قبل بعض المستثمرين في المنطقة بقيادة بيت التمويل الخليجي .

وكانت الشركة قد اتفقت منتصف العام الماضي مع شركة سيستمز العالمية لقيام الأخيرة بتزويد المخطط الرئيس لمشروع مدينة الطاقة بحلول تقنية فائقة التطور كجزء أساس من عملية بناء قاعدة بنية تحتية تقنية بمستوى يتوافق مع متطلبات هذا المشروع المتخصص .

وسيكون هذا المشروع الأكثر تطوراً ضمن فئته وسيقدم خدماته الشاملة لكبرى الشركات والمؤسسات العالمية التي تعمل في صناعة الغاز والنفط
.
 
التسجيل
7 يوليو 2005
المشاركات
517
الظاهر انه تم تصريف الكميه اللي عندهم على سعر : 710 اغلب الكميه وعلى 720 فلس لان التجميع كان ابتداء من 680 اغلب الكميه وعلى 690 فلس ..... واتوقع ان التراجع سببه ارباع الربع الاخير اللي ماكانت بالحسبان نوعا ما ضعيفه مقارنه بالنتائج السابقه . عموما اتوقع السهم متجه الى ال680 فلس اذا لم يكن هناللك اي اخبار ايجابيه . والعلم عند الله . واتمنى من الاخوان المهتمين المشاركه . وتحياتي للجميع
.


.
 

abbass

عضو نشط
التسجيل
29 سبتمبر 2006
المشاركات
320
مقارنة بسيطة هدية للمتفائلين

[ هل هناك اخبار ايجابية افضل من 60فلس نقدى و12%منحة لسهم يتداول منذ فترة تحت 700فلس

مقارنة البنك العقارى سيوزع10.5 سيوزع فلس سعر السهم تقريبا 610فلس

بنك بوبيان منحة 6% وسعره حوالى 450فلس
هذا السهم مظلوم فى بورصتنا بامتياز وربما الانجليز الدهاة سيقدرونه بصوره

افضل منا عندما يدرج ببورصتهم

ان شاء الله هذا البنك فى تقدم
بصراحة الله يجزيهم خير القائمين على هذا البنك
 

abo_mo3ath

عضو نشط
التسجيل
10 أكتوبر 2006
المشاركات
22
الاجل حتى نهاية اليوم 1368000
ثلاث عشر مليون وستمائه وثمانون الف
 

بو سليمان

عضو مميز
التسجيل
1 يوليو 2005
المشاركات
8,919
الإقامة
الكويت /عريفجان
سعر الاقفال في البحرين 2.50 = الاقفال السابق (725) فلس

--------------------------------------------------------------------------------

موعد إجتماع الجمعية العامة العادية و غير العادية لبيت التمويل الخليجي (GFH)
الأحد,4 فبراير 2007
1:35 PM

يعلن بيت التمويل الخليجي (GFH) بأن موعد اجتماع الجمعية العامة العادية و غير العادية هو يوم الأحد الموافق 18 فبراير 2007م في تمام الساعة 10:00 صباحاً بفندق الدبلومات (قاعة المحرق)-مملكة البحرين.

http://www.bahrainstock.com/bahrains...ss_ar.asp?ID=0
 

xnet226

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
526
الهدف المقبل احتلال موقع 'أفضل بنك استثماري في العالم'. ملتقى بيت التمويل الخليجي يستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية


06/02/2007 جناحي: مرحلة جديدة من النمو والتقدم

'يقف بيت التمويل الخليجي على عتبات مرحلة جديدة من النمو والتقدم نحو مستقبل واعد، مستفيدا من الوضع الاقتصادي الممتاز الذي يتمتع به ومعتمدا على القاعدة القوية التي اسسها خلال السنوات السبع الماضية ليصبح احد اهم البنوك الاسلامية الاستثمارية الرائدة في المنطقة'.
بهذه الكلمات استهل عصام جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس ادارة بيت التمويل الخليجي الملتقى الذي عقد في فندق الشيراتون في الكويت في 27 يناير الماضي.
وكان جناحي استعرض سابقا اهم الانجازات التي حققها بيت التمويل الخليجي خلال السنوات السبع من مسيرة البنك مركزا على التوجهات المستقبلية حيث قال 'استطاع بيت التمويل الخليجي وخلال السنوات السبع من بدء عملياته التشغيلية اطلاق مشاريع واستثمارات تجاوزت قيمتها الاجمالية ال 12 مليار دولار اميركي. وبلا شك فان هذا الانجاز هو مدعاة فخر واعتزاز لنا، ولم يكن ليتحقق خلال الفترة الوجيزة من دون مشاركة قاعدتنا العريضة من المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي'.
وقال جناحي ان بيت التمويل الخليجي استمر في الاعتماد على مصادر قوته والتي يمكن تلخيصها بالقدرة على توظيف الاستثمار وتنفيذ مشاريع جديدة من نوعها ومبتكرة والتوسع الجغرافي في الاسواق الواعدة والتمتع بسمعة اعلامية قوية.
وذكر ان هذه العوامل وبدورها ساعدت بيت التمويل الخليجي في تحقيق التميز والتفوق في مجال العمليات المصرفية، كما مكنت البنك من السعي قدما في توسيع نطاقها الاستثماري والهوية الاسلامية، وليحقق بذلك عوائد فوق المتوسط للمساهمين وليستمر في وضع معايير جديدة في فرص الاستثمار وعوائده.
الأهداف المرحلية
واوضح عصام جناحي خلال كلمته اهم الاهداف المرحلية التي يسعى البنك لتحقيقها وهي: وضع البنك في موقع قيادي كافضل بنك اسلامي استثماري في العالم، والتعريف بالبنك في الاسواق الواعدة والجديدة في آسيا وشمال افريقيا، والتعريف بمنتجات واستثمارات البنك الجديدة، وتقديم البنك كأفضل بنك يتميز بالابتكار والحوكمة واستخدام افضل الممارسات الادارية والمالية في المنطقة وتقديم الادارة التنفيذية للبنك كرواد للصناعة المصرفية بالمنطقة، وتحقيق اهداف البنك الطويلة الامد من خلال خطط ومبادرات تسويقية فعالة.
استراتيجية مغربية
وخلال الملتقى تم استعراض استراتيجية بيت التمويل الخليجي للاستثمار في المملكة المغربية، حيث تم مؤخرا اطلاق مشروع 'المنتجع الملكي كاب ملباطا' في طنجة اول مراحل مشروع 'بوابة المغرب' وذلك بعد مرور ستة اشهر على توقيع اتفاقية الاطار مع الحكومة المغربية حيث تم التوقيع بحضور جلالة الملك محمد السادس في يوليو 2006.
وقال بيت التمويل الخليجي: ابدى العديد من المستثمرين تفاؤلهم حيال هذا المشروع الذي يدعم النظرة المستقبلية لجلالة الملك محمد السادس لتنويع مصادر الدخل وجذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية الى المغرب، كما ان المشروع سيسهم بشكل ايجابي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمغرب.
يعتبر مشروع 'المنتجع الملكي كاب ملباطا' الذي تصل تكلفته الى حوالي 600 مليون دولار اميركي، مشروعا فريدا من نوعه بمكوناته واهدافه، حيث يتم انشاؤه ليكون مقصدا رئيسيا للسياحة والتجارة والسكن في مدينة طنجة، وهو احد المكونات الرئيسية لمشروع 'بوابة المغرب' الذي تصل تكلفته الى 1.4 مليار دولار اميركي، بالاضافة الى مشروع 'المرابع الملكية مراكش' الذي سيتم انجازه بمدينة مراكش.
وفضلا عن ذلك تتضمن المحفظة الاستثمارية لبيت التمويل الخليجي المشاريع التالية: مرفأ البحرين المالي، مشروع العرين التطويري، اساطير دبي لاند، مدينة الطاقة قطر، المدن الملكية (وتتكون من بوابة الاردن والقرية الملكية) واخيرا وليس آخرا بوابة المغرب التي تتكون من مشروع المرابع الملكية مراكش والمنتجع الملكي كاب ملباطا.
ولقد قام بيت التمويل الخليجي بتنفيذ عدد من عمليات التخارج الناجحة حيث تراوح العائد على الاستثمار ما بين 10.5% و 34% سنويا.
عملية ديناميكية
قال عصام جناحي 'تشكل ادارة النمو والتوسع عملية ديناميكية تستوجب درجة عالية من التركيز والالتزام والتنظيم في مختلف مبادئ وسياسات عمل اي مؤسسة. ونحن نتطور باستمرار لتقديم افضل الخدمات لعملائنا ولتلبية جميع احتياجاتهم. كما اننا ملتزمون باستقطاب وتشجيع ومكافاة الطاقات الجديرة وتوفير فرص النمو وزيادة المعرفة والخبرة لموظفينا. ونحن الآن نخطط للانتقال ببيت التمويل الخليجي الى المرحلة التالية من تعميق العلاقات والنمو المنتظم والانجاز والابتكار لنتمكن من بناء قاعدة متينة وقوية للانطلاق نحو آفاق اوسع من النمو'.
جانب من الملتقى





http://www.alqabas.com.kw/Final/NewspaperWebsite/NewspaperPublic/ArticlePage.aspx?ArticleID=243475
 

الهادى

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2004
المشاركات
499
سؤال اذا تفصخ السهم على ها التوزيعه كم يكون سعر السهم بعد التفصيخ علما بانى شارى السهم على 760 ابيع والا اخذ التوزيعه وانطر افضل وشكرا
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
سؤال اذا تفصخ السهم على ها التوزيعه كم يكون سعر السهم بعد التفصيخ علما بانى شارى السهم على 760 ابيع والا اخذ التوزيعه وانطر افضل وشكرا

السلام عليكم


الاغلاق = 710
النقدي = 60%
المنحه = 12%

سعر السهم بعد تفسيخه على سعر اليوم = 580 فلس تقريبا


الامر لك :)


البيع والشراء مسؤوليه شخصية
 

alsharaf

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2005
المشاركات
721
السلام عليكم


الاغلاق = 710
النقدي = 60%
المنحه = 12%

سعر السهم بعد تفسيخه على سعر اليوم = 580 فلس تقريبا


الامر لك :)


البيع والشراء مسؤوليه شخصية

ممكن تبين لنا من خلال قراءتك للشارت اذا كان السهم بصدد تكوين شكل فني معين مثل w او كوب وعروة...... وماذا تتوقع للسهم قبل الحمعية العمومية يوم 18 فبراير...شاكرين لك على مجهودك:)
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
هلا بوعلي
متي يتفصخ السهم
 

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
12 يونيو 2005
المشاركات
25,895
الإقامة
Q8
هلا اخوي alsharaf

مافي نموذج فني
لكن مؤشر الماكد ايجابي
ومخترق حاجز الصفر للاعلى
وهذا شي جيد

الدعم = 680 - 660
المقاومه = 720

واضح تأثير المقاومه على السهم في الفتره السابقه


هلا بوعبدالله
حسب ماهو معلن
اجتماع الجمعيه العموميه 18 الشهر
اذا تم واقروا التوزيعات
يتفسخ السهم :)



موفقين خير
 

الملفات المرفقه:

  • 1.JPG
    1.JPG
    الحجم: 73.2 KB   المشاهدات: 261

xnet226

عضو نشط
التسجيل
6 يناير 2006
المشاركات
526
أسعار الإغلاق المتوقعة ليوم الأربعاء : 7-2-2007

المتوقع الادنى : 700
المتـــــــــــوقع : 710
المتوقع الأعلى :+ 710 (لو فيه 715 جان ممكن)

و احتمال التداول بين الاسعار السابقه.
 

بديع الزمان

عضو نشط
التسجيل
2 يوليو 2006
المشاركات
915
الآجل 11.400.000 مليون سهم ( - 19% )


نقلا عن أخينا وحبيبنا الشورى خالد جزاه الله خيراً على مجهوده الرائع
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
ملتقى بيت التمويل الخليجي يستعرض انجازاته وخططه المستقبلية

الكويت، الكويت / المنامة ، البحرين: 5 فبراير 2007: "يقف بيت التمويل الخليجي على عتباتِ مرحلةٍ جديدةٍ من النموِ والتقدمِ نحو مستقبل واعد، مستفيدا من الوضع الاقتصادي الممتاز الذي يتمتع به ومعتمدا على القاعدة القوية التي أسسها خلال السنوات السبع الماضية ليصبح احد أهم البنوك الإسلامية الاستثمارية الرائدة في المنطقة، " بهذه الكلمات استهل السيد عصام جناحي الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة بيت التمويل الخليجي الملتقى الذي عقد في فندق الشيراتون بدولة الكويت في 27 يناير 2007.

خلال فترة سابقة لهذا اللقاء قام السيد جناحي باستعراض أهم الانجازات التي حققها بيت التمويل الخليجي خلال السنوات السبع من مسيرة البنك مركزا على التوجُهات المستقبلية حيث قال "استطاع بيت التمويل الخليجي وخلال السنوات السبع من بدء عملياته التشغيلية من إطلاق مشاريع واستثمارات تجاوزت قيمتها الإجمالية الـ 12 مليار دولار أمريكي. وبلا شك فإن هذا الانجاز هو مدعاة فخر واعتزاز لنا، ولم يكن ليتحقق خلال الفترة الوجيزة من دون مشاركة قاعدتنا العريضة من المستثمرين في دول مجلس التعاون الخليجي".

كما أكد السيد جناحي أن بيت التمويل الخليجي استمر في الاعتماد على مصادر قوته والتي يمكن تلخيصها بالقدرة على توظيف الاستثمار وتنفيذ مشاريع جديدة من نوعها ومبتكرة والتوسع الجغرافي في الأسواق الواعدة والتمتع بسمعة إعلامية قوية.

هذه العوامل وبدورها ساعدت بيت التمويل الخليجي على تحقق التميز والتفوق في مجال العمليات المصرفية، كما مكنت البنك من السعي قدماَ في توسيع نطاقها الاستثماري والهوية الإسلامية، وليحقق بذلك عوائد فوق المتوسط للمساهمين وليستمر في وضع معايير جديدة في فرص الاستثمار وعوائد الاستثمار.

كما وضح السيد جناحي خلال كلمتِه أهم الأهداف المرحلية التي يسعى البنك لتحقيقها وهي: وضع البنك في موقع قيادي كأفضل بنك إسلامي استثماري في العالم، والتعريف بالبنك في الأسواق الواعدة والجديدة في آسيا وشمال أفريقيا، والتعريف بمنتجات واستثمارات البنك الجديدة، وتقديم البنك كأفضل بنك يتميز بالابتكار والحوكمة واستخدام أفضل الممارسات الإدارية والمالية في المنطقة وتقديم الإدارة التنفيذية للبنك كرواد للصناعة المصرفية بالمنطقة، وتحقيق أهداف البنك الطويلة الأمد من خلال خطط ومبادرات تسويقية فعالة.

وخلال الملتقى تم استعراض إستراتيجية بيت التمويل الخليجي للاستثمار في المملكة المغربية، حيث تم مؤخرا إطلاق مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" في طنجة أول مراحل مشروع "بوابة المغرب" وذلك بعد مرور ستة أشهر على توقيع اتفاقية الإطار مع الحكومة المغربية حيث تم التوقيع بحضور جلالة الملك محمد السادس في يوليو 2006.

وأبدى العديد من المستثمرين تفاؤلهم حيال هذا المشروع الذي يدعم النظرة المستقبلية لجلالة الملك محمد السادس لتنويع مصادر الدخل وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى المغرب، كما أن المشروع سيسهم بشكل إيجابي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمغرب.

يعتبر مشروع "المنتجع الملكي كاب ملباطا" الذي تصل تكلفته إلى حوالي 600 مليون دولار أمريكي، مشروعا فريدا من نوعه بمكوناته وأهدافه، حيث يتم إنشاؤه ليكون مقصدا رئيسيا للسياحة والتجارة والسكن في مدينة طنجة، وهو احد المكونات الرئيسية لمشروع "بوابة المغرب" الذي تصل تكلفته إلى 1.4 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى مشروع "المرابع الملكية مراكش" الذي سيتم انجازه بمدينة مراكش.

بالإضافة إلى ذلك تتضمن المحفظة الاستثمارية لبيت التمويل الخليجي المشاريع التالية: مرفأ البحرين المالي، مشروع العرين التطويري، أساطير دبي لاند، مدينة الطاقة قطر، المدن الملكية (وتتكون من بوابة الأردن والقرية الملكية) وأخيرا وليس آخرا بوابة المغرب التي تتكون من مشروع المرابع الملكية مراكش والمنتجع الملكي كاب ملباطا.

ولقد قام بيت التمويل الخليجي بتنفيذ عدد من عمليات التخارج الناجحة حيث تراوح العائد على الاستثمار ما بين 10.5% و 34% سنويا ً.

اختتم السيد جناحي كلمته قائلا "تشكل إدارة النمو والتوسع عملية ديناميكية تستوجب درجة عالية من التركيز والالتزام والتنظيم في مختلف مبادئ وسياسات عمل أي مؤسسة. ونحن نتطور باستمرار لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا ولتلبية جميع احتياجاتهم. كما أننا ملتزمون باستقطاب وتشجيع ومكافأة الطاقات الجديرة وتوفير فرص النمو وزيادة المعرفة والخبرة لموظفينا. ونحن الآن نخطط للانتقال ببيت التمويل الخليجي إلى المرحلة التالية من تعميق العلاقات والنمو المنتظم والإنجاز والابتكار لنتمكن من بناء قاعدة متينة وقوية للانطلاق نحو آفاق أوسع من النمو".


فلود
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى