شركه ابيار ؟؟

الحالة
موضوع مغلق

ابوعبدالله 66

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2006
المشاركات
166
مقبله على الإرتفاعات

بعد التعليقة اليوم لأعيان العقاريه وارتفاع اعيان لمستوياتها المعهوده وارتفاعها اليوم 30 فلس يرجع للربحية التي حققتها اعيان من جراء ملكياتها بالشركات التابعه لها من اعيان العقارية وابيار ونتمنى لملاك ابيار الخير انشالله بس شباب عندي سؤال هل شركة ابيار تدفع الزكاة بالنيابة عن الملاك مثل ما تعمل شركات اسلامية مثل الدار بخصوص شركاتها غير المدرجة
 

ابوعبدالله 66

عضو نشط
التسجيل
8 سبتمبر 2006
المشاركات
166
اقتصــــــــــــاد


لتقديم خدمات استشارية ودراسات جدوى
«أبيار» تعين «نورثكورس» لتطوير مشاريع عقارية في دبي بـ 150 مليون دولار
أعلنت شركة "أبيار للتطوير العقاري" الكويتية، التي دخلت الى السوق الاماراتي مؤخراً، تعيين "نورثكورس"، الشركة العالمية في مجال الاستشارات المتخصصة، للمساعدة في ادارة وتطوير واختيار مفاهيم قائمة مشاريعها العقارية في سوق دبي الذي يتميز بشدة المنافسة.
وتعد "نورثكورس للعقارات الترفيهية"، احدى الشركات الاستشارية المرموقة في العالم، حيث تعمل في أكثر من 60 دولة لخدمة قائمة من العملاء في قطاع الضيافة والقطاع العقاري. وستزود "نورثكورس" شركة "أبيار" بحزمة متكاملة من الخدمات الاستشارية تضم دراسات الجدوى المستفيضة والتصميم وخدمات التسويق والمبيعات.
وستضيف هذه الخطوة بعداً استراتيجياً لخطط "أبيار" الطموحة الرامية الى طرح مشاريع فريدة متعددة الاستخدامات ذات جودة عالية. وقال هشام العُبيد، رئيس مجلس ادارة شركة أبيار للتطوير العقاري: "يؤكد التحالف مع "نورثكورس" للمستثمرين والشركاء على حد سواء مدى التزامنا بتحقيق التميز الى جانب تقديم مشاريع عقارية تضمن حصولهم على عوائد وأرباح عالية".
وتحظى "أبيار" بدعم شركة "أعيان للاجارة والاستثمار"، احدى أهم المجموعات الاستثمارية في الكويت، و"مجموعة الرّشدان" التي تملك خبرة واسعة في المجال العقاري. وترى الشركة ان مشاريعها في دبي ستساهم في دعم القطاعات التجارية، السكنية، التجزئة والضيافة.
من جهته، قال مرزوق الرشدان، العضو المنتدب، شركة أبيار للتطوير العقاري: "يمثل السوق العقاري في الامارات أحد أهم القطاعات المتنامية في المنطقة. وتظهر الدراسات أن قطاع العقارات يساهم بحوالي الربع في اجمالي العائد المحلي في دبي".
وأضاف: "تستهدف مشاريعنا فئة خاصة من المستثمرين الذي يقدرون الرقي والجودة، ما يجعلنا نحتاج الى تبني سمات مبتكرة تميز شركتنا في هذا السوق التنافسي. وستساعدنا "نورثكورس"، من خلال تزويدنا بالخدمات الاستشارية والأبحاث التسويقية، على تحديد متطلبات وأولويات العملاء بالاضافة الى تحقيق أعلى عوائد استثمارية ممكنة".
وتعمل "نورثكورس" على صياغة حلول تتناسب مع المشاريع العقارية لشركة "أبيار" في دولة الامارات، وتعليقاً على ذلك، قال كلود عطالله، المدير التنفيذي لتطوير الأعمال في نورثكورس، الشرق الأوسط: "نُعد شريكاً في مسيرة نمو "أبيار"، وسننخرط في جميع مشاريعها بدءاً من مرحلة تطوير المفهوم الرئيسي والتخطيط وصولاً الى الخطوات النهائية".
وستقوم "أبيار" بانشاء مشاريع عقارية تتمتع بتصاميم داخلية وخارجية فريدة من نوعها، وذلك اعتماداً على استثمارات تتوافق وأحكام الشريعة الاسلامية. واستثمرت الشركة ما يزيد عن 150 مليون دولار في مشروعي «بيير 24» و«بيير 8» للشقق الفندقية الفخمة في "مرسى دبي". وستبرهن المشاريع الأخرى التي ستطرحها "أبيار هذا العام، مدى التزام الشركة بسوق العقارات الاماراتي وايمانها بآفاق الاستثمار المتاحة في هذا السوق على المدى الطويل.
وتهدف شركة "أبيار"، انطلاقاً من مفهوم "مصدر المياه" التي تدل عليه كلمة "أبيار"، الى تطوير مشاريع ووجهات عصرية تقدم أسلوب حياة راقي ومميز.
واختتم الرّشدان: "أردنا تمييز علامة "أبيار" منذ تأسيسها من خلال جودة التصميم، وهو ما نقدمه باختيار ماتيو نونزياتي كمصمم لمشاريعنا، وشركات المفروشات الايطالية الفخمة مثل مجموعة "فيج"، احدى شركات التصميم المعروفة بالمفروشات المعاصرة. ونقدم ابداعا خلاقا يتكامل مع أرقى معايير ادارة الجودة الشاملة والعناية بأدق التفاصيل والتشطيبات الداخلية النهائية".

تاريخ النشر: الاثنين 9/10/2006
 

صياد الفرص

موقوف
التسجيل
18 أكتوبر 2005
المشاركات
161
للبيع اسهم ابيار باقل من سعر السوق بسعر 225 فلس لاي كمية

للمراسله على الخاص
أو
نقال 7859033
 

BOoMBaSTiC

عضو نشط
التسجيل
31 أكتوبر 2005
المشاركات
60
الموقع الإلكتروني لشركة أبيار للتطوير العقاري :

http://www.abyaar.com

ولو أن خالي من البيانات المالية لأن الشركة جديدة وباين عليه الموقع جديد أيضا .. وجميل كذلك ..

وشكرا ..
 
التسجيل
9 أغسطس 2005
المشاركات
75
زيادة راس المال

يا أخوان في خبر يقول إن أبيار مقبلة على زيادة رأس المال في شهر 12 نظرا لكبر حجم مشاريعها في إمار دبي. السهم واعد وسعره يعتبر بلاش مقارنة بمشاريعه الضخمة.
 

ثقب الاوزون

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
458
الإقامة
بين السرايات
يا أخوان في خبر يقول إن أبيار مقبلة على زيادة رأس المال في شهر 12 نظرا لكبر حجم مشاريعها في إمار دبي. السهم واعد وسعره يعتبر بلاش مقارنة بمشاريعه الضخمة.

معناه في ضل القوانين الجديده للادراج ... راح تدرج بعد ثلاث سنوات من زياده رأس المال ؟

متوكد من مصدرك ؟
 
التسجيل
9 أغسطس 2005
المشاركات
75
تاريخ الادراج

الادراج انشالله بحد أقصى شهر فبراير الجاي. والشركة في بطنا أرباح وراح توزع على مساهمينها. خبر أكيد. وراح تتذكر كلامي. والله يرزقك ويرزقنا من حلاله.
 

سبع الليل

موقوف
التسجيل
21 مارس 2006
المشاركات
534
[COLOR="DarkOrange قال:
كتكوت البورصة[/COLOR], post: 511877"]الادراج انشالله بحد أقصى شهر فبراير الجاي. والشركة في بطنا أرباح وراح توزع على مساهمينها. خبر أكيد. وراح تتذكر كلامي. والله يرزقك ويرزقنا من حلاله.

أما اذا طلع كلام صج.........حزتها ماراح أسميك الا الكتكوت الشرس.
 

الأريش

عضو نشط
التسجيل
14 أغسطس 2006
المشاركات
164
عدل والله يا كتكوت البورصة وكلامك مضبوط الشركه عندهم مشاريع كبيرة وقبل فتره حطو تقرير عن الشركات العقارية في دبي على قناة العقارية الفضائية وهي قناة امارتية طبعا وذكروا في التقرير أن شركة أبيار العقارية تعتبر رابع أكبر شركة غقارية في دبي
 

ابو محمد123

عضو نشط
التسجيل
7 يوليو 2006
المشاركات
65
الشركة مقدمة اوارقها للبورصة على ان الادراج شهر 2 /2007
ان شاء الله يوافقون
والله يوفق الجميع
 

مشمش 111

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2006
المشاركات
42
امسي جميع الاخوان بالخير ... ومن يريد شراء اسهم اوبيعها احنا في خدمتكم .
__________________
 

rahaly

مستشار قانوني
التسجيل
13 أبريل 2005
المشاركات
7,455
الإقامة
الكويت
مطلوب ابيار

المراسلة على الخاص

يرجى وضع الكمية والسعر النهائي بدون مفاصل ... نشترى او ما نشترى
( نظام انجليزي افضل)

:)


شكرا
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
الحالة
موضوع مغلق
أعلى