ابو ابراهيم ويا شباب سؤال...

abou_anas

عضو نشط
استوضاح وسؤال :)

هناك شركات تصنف الستوكس ونقرأ مثل Wedbush Morgan Ups Trident Microsystems to Buy او Citigroup Cuts Bally Technologies to Sell from Hold الخ.... ونرى اول ما يتلع الخبر الشركة تتحرك بقوة بحسب الخبر (اذا كانت تصنيفها sell والان اصبحت buy تزيد الشركة 10% والعكس صحيح...
نرى هذه التصنيفات في امريتراد قسم research , reports.... ,g;k ... ولكن امريتراد تكتب الخبر متأخر جدا!! حوالي 3 ساعات , حيث عندما نرى الخبر بكون يلي ضرب ضرب ويلي هرب هرب ...:)
الا يوجد موقع نرى فيه مثل هذه الاخبار في ساعة الساعة ونستفيد من الخبر ونعمل 10% مثل الباقون ؟:)

تريليوني

عضو محترف
abou_anas قال:
استوضاح وسؤال :)

هناك شركات تصنف الستوكس ونقرأ مثل Wedbush Morgan Ups Trident Microsystems to Buy او Citigroup Cuts Bally Technologies to Sell from Hold الخ.... ونرى اول ما يتلع الخبر الشركة تتحرك بقوة بحسب الخبر (اذا كانت تصنيفها sell والان اصبحت buy تزيد الشركة 10% والعكس صحيح...
نرى هذه التصنيفات في امريتراد قسم research , reports.... ,g;k ... ولكن امريتراد تكتب الخبر متأخر جدا!! حوالي 3 ساعات , حيث عندما نرى الخبر بكون يلي ضرب ضرب ويلي هرب هرب ...:)
الا يوجد موقع نرى فيه مثل هذه الاخبار في ساعة الساعة ونستفيد من الخبر ونعمل 10% مثل الباقون ؟:)

www.briefing.com

abou_anas

عضو نشط
اخي تريليوني اكثر من مشكور :)
الله يسهلك على هذه الافادة:)

سهيل الدراج

عضو محترف
الجواب الشافي ..

أخي العزيز ابو أنس وفقك الله ورعاك ..

تحليل الأسهم من قبل الشركات الكبرى واحدة من الأدوات المهمة في الأسواق العالمية ، وهذه المقاييس Sell , Buy ,Underperform, sector perform , .....etc هي توصيات المحللين ونتائج تغطيتهم المتتابعة للشركات ، وهي تعكس تقييم الشركة ..

للحصول على هذه التقديرات بشكل فوري ، ستجدها في موقع www.briefing.com والذي يصنفها بشكل ممتاز ، ويحضرها لك بشكل فوري . كذلك تجدها في ياهو ولكن متأخرة .. والأفضل اذا كنت مستخدم لأمريتراد أن تشترك في خدمة News المدمجة مع ستريمر امريتراد بقيمة 20$ شهرياً والميزة في ذلك ان الخبر يأتيك بإشارة صغيرة الى جانب السهم تضغط عليها وتقرأ الخبر فوراً ..

تريليوني

عضو محترف
سهيل الدراج قال:
أخي العزيز ابو أنس وفقك الله ورعاك ..

تحليل الأسهم من قبل الشركات الكبرى واحدة من الأدوات المهمة في الأسواق العالمية ، وهذه المقاييس Sell , Buy ,Underperform, sector perform , .....etc هي توصيات المحللين ونتائج تغطيتهم المتتابعة للشركات ، وهي تعكس تقييم الشركة ..

للحصول على هذه التقديرات بشكل فوري ، ستجدها في موقع www.briefing.com والذي يصنفها بشكل ممتاز ، ويحضرها لك بشكل فوري . كذلك تجدها في ياهو ولكن متأخرة .. والأفضل اذا كنت مستخدم لأمريتراد أن تشترك في خدمة News المدمجة مع ستريمر امريتراد بقيمة 20$ شهرياً والميزة في ذلك ان الخبر يأتيك بإشارة صغيرة الى جانب السهم تضغط عليها وتقرأ الخبر فوراً ..

هذه الخدمه مجانيه اذا كنت متداول يومي ورصيدك أكثر من 25000$

abou_anas

عضو نشط
اخي تريليوني , ولكن لو briefing.com سريعة جدا اليس من المفترض ان تكون قادر على ان تفعل 5% كل يوم بكل سهولة فقط عن طريق اول ما شركة تتحول من sell الى buy تشتريها , فمفروض بعد ساعة تصبح +5% وتبيع ...:p ما رايكم ؟:)

سهيل الدراج

عضو محترف

تريليوني

عضو محترف
abou_anas قال:
اخي تريليوني , ولكن لو briefing.com سريعة جدا اليس من المفترض ان تكون قادر على ان تفعل 5% كل يوم بكل سهولة فقط عن طريق اول ما شركة تتحول من sell الى buy تشتريها , فمفروض بعد ساعة تصبح +5% وتبيع ...:p ما رايكم ؟:)

5% مره وحده :) انا ما اعتقد يمكن 1الي 2%
لان السهم راح يكون صاعد قبل ما ينزل علي BRIEFING

انصحك بمتابعة اخبار الارباح و اخبار SPLIT احسن من UP GRADE &DOWNGRADES

abou_anas

عضو نشط
اخي تريليوني كيف يمكن شركة تهبط -11% على خبر

ERTS Electronic Arts upgraded to Buy from Accumulate at Craig Hallum

:confused: ؟؟ انها تحسنت فلماذا نزلت ؟

تريليوني

عضو محترف
abou_anas قال:
اخي تريليوني كيف يمكن شركة تهبط -11% على خبر

ERTS Electronic Arts upgraded to Buy from Accumulate at Craig Hallum

:confused: ؟؟ انها تحسنت فلماذا نزلت ؟

downgrades from Kaufman and CIBC

Electronic Arts beats by $0.05, guides Q1, Y06 EPS, revs below consensus (ERTS) 54.50 -0.04: Reports Q4 (Mar) earnings of $0.14 per share, excluding non-recurring items, $0.05 better than the Reuters Estimates consensus of $0.09; revenues rose 15.9% year/year to $641 mln vs the $583.3 mln consensus. Co issues downside guidance for Q1, sees loss of $0.22-0.28 vs. loss of $0.19 consensus; sees Q1 revs of $300-340 mln vs. $421.76 mln consensus. Co issues downside guidance for FY07, sees EPS of $0.35-0.65 vs. $1.04 consensus; sees FY07 revs of $2.7-2.95 bln vs. $3.17 bln consensus

abou_anas

عضو نشط
تريليوني عمبعزبك :) ممكن تفيدني في السبايت ؟ انا لا افهم بها ابدا ... فاذا شركة اعلنت ستفعل سبليت هذا يعني سيرتفع الاسهم ام ينخفض ؟

تريليوني

عضو محترف
abou_anas قال:
تريليوني عمبعزبك :) ممكن تفيدني في السبايت ؟ انا لا افهم بها ابدا ... فاذا شركة اعلنت ستفعل سبليت هذا يعني سيرتفع الاسهم ام ينخفض ؟

اكيد سيرتفع

ميثال شوف هذا السهم ltr اشتريه يوم قبل السبلت يعني يوم الاثنين القادم ويبيعه يوم الثلاثاء اخر السوق وشوف

abou_anas

عضو نشط
طيب اذا دائما الشركات الذين سيعملون سبليت سيرتفع سعرها , لما نشتري اسهم اخرى ؟ فقط نشتري الاسهم يلي رح تعمل سبليت ودائما نربح! وغير هيك GSF قدمت تقريرها اليوم , رويترز وزاكس توقعوا 0.62 وهي جابت 0.65/share ايضا توقعوا revenu : 656 M وههي جابت 680M (علما السنة الماضية كانت 0.21/share )

فمعأنها قامت احسن من السنة الماضية وتوقعات هذه السنة , فهي نزلت -3% !!! لماذا ؟ اليس من المفروض كانت تتلع ومش تنزل ؟؟

abou_anas

عضو نشط
وال revenu تحسن 39% من العام الماضي! يعني كله تمام !!

تريليوني

عضو محترف
abou_anas قال:
وال revenu تحسن 39% من العام الماضي! يعني كله تمام !!

نعم ولكن هل أعطي توقعات للربع القادم ؟

لاحظ الاسهم التي اختارها للشراء وتمعن بالارباح واشياءأخري:)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46778
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46700

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=45820
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=46102

اقرأ الكلمات المكتوبة باللون الاخضر

abou_anas

عضو نشط
يا تريليوني اعلم والله انو صرعتك :eek: واوعدك اخر سؤال....
بالنسبة ل GSF فهي لم تعطي توقعاتها للربع الثاني وكل تقريره كان رائع رغم ذلك نزل 3% ولم يطلع... فبس اذا ممكن تشفلي سبب هذه النزلة كي اتمكن من الان فصاعدا اعرف ماذا اختار :)

اكثر من مشكور يا اخي وربي وفقق :)

تريليوني

عضو محترف
abou_anas قال:
يا تريليوني اعلم والله انو صرعتك :eek: واوعدك اخر سؤال....
بالنسبة ل GSF فهي لم تعطي توقعاتها للربع الثاني وكل تقريره كان رائع رغم ذلك نزل 3% ولم يطلع... فبس اذا ممكن تشفلي سبب هذه النزلة كي اتمكن من الان فصاعدا اعرف ماذا اختار :)

اكثر من مشكور يا اخي وربي وفقق :)

أخي العزيز ابو أنس
هذا السهم بو ثلاث حروف
وهذا النوع من الاسهم مثل الاشخاص في مستشفي المجانين
اسهم معقده وما يمشي معاهم لا أخبار ولا تحليل فني
واعتقد معظم الشباب يوافقونني الرأي

علي العموم برأيي سهم جميل وحلو مثلك:) وارتداد السهم اليوم من 60$ شي جميل

أعلى