وقاحتكم قد عقدت لسانتي

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة stillhamad, بتاريخ ‏5 مايو 2006.

  1. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    وقاحتكم قد عقدت لساني


    أقرأو الخبر بالله عليكم وأخبروني .. هل وجدتم أو صادفتم مثل تلك الوقاحه .. أسألكم بالله بعد أن أحترت في أمري .. أهي صفاقة تلبستهم .. أم هوان أرتضيناه ..


    يا ناس شوفوا الأنتهازيه شلون صايره .. يقولك أن بغيت فضيحة المره هد عليها جاهل (( طفل )) وأن بغيت فضيحة الرجال هد عليها مره .

    وهؤلاء الأنتهازيون عرفوا اللعبه جيدا وعرفوا أننا ندور الستر وبرودة القاع .. فدفعوا ألينا بذات الكلاب التي نبحت حتي بحت أصواتها أثناء الغزو العراقي للكويت محاوله تمييع وتشويه وتحريف قضيتنا العادله بأستعادة الكويت من حوافر صدام والبقيه من كواولته ..

    وألا فبأي صفه وباي عرف تقوم أحزاب المعارضه والنقابات المهنيه بمخاطبة الحكومات خارج حدودها .. هذ ي سالفه جديده .. أول مره نسمع فيها ..

    ما نعرفه ونعلمه هو أن حكومه تخاطب حكومه .. حكومه تساحل حكومه .. حكومه تبتز حكومه ..

    ولكن العمليه وما فيها .. يا بتدفع وتمنح والا فلدينا من النابحين والرامحين والناهقين ما سيغض مضاجعكم .. .. فلا سيف يبتر ولا رمح يزرق .. راس مالهم لسان قذر وذمه وسيعه وضمير منخور ...


    شقواة هالعين .. شسالفه .. شالقضيه .. هذا فعلهم و نحن نتذكر مواقفهم المخزيه سواء الرسميه أو الشعبيه أيام الغزو .. شحال لو واقفين معانا .. اظن يفصخونا هدومنا و يقاسمونا بمعاشاتنا .. وشيفكنا منهم جان علي الطالعه والنازله قالوا أحنا وقفنا وياكم .. .. والله يبه زين ..

    لكن العيب مو فيهم .. كونهم يعملون بالقول المشهور اللي تكسبه ألعبه ...

    لكن مقيوله


    من يهن يسهل الهوان عليه وما لجرح بميت أيلام ..


    محمد الخالدي:

    فيما بدأت الجهود الشعبية الاردنية تساند الحكومية للحصول على منح نفطية من الدول المنتجة في المنطقة بما فيها الكويت، أكد مصدر وزاري مطلع لـ «الوطن» ان طلب الاردن منحة نفطية من دول الخليج والكويت تحديدا خاضع لموافقة القيادة السياسية اولا وليس لمجلس الوزراء الحق في البت فيه قبل الحصول على الموافقات الخاصة بذلك.

    وأوضح المصدر ان الاردن حصلت في السابق على منح نفطية مشابهة ولم تقم بتسديد ما عليها مشيرا الى ان المنح تكون بنسبة معينة ولكن يبقى المبلغ المحدد الآخر على شكل قرض حسن ليس عليه اية فوائد مالية ومطلوب سداده في فترة يتم تحديدها من قبل الجانبين.

    وكشف المصدر أن الجانب الاردني لم يتحدث مع المسؤولين في البلاد عن هذا الامر لا من قريب ولا من بعيد لافتا الى انه ليس بالضرورة عرض الموضوع على مجلس الامة لكون الأمر يتعلق بالقيادة السياسية وموقفها من الطلب في حال تقديمه.
    وكان موقع ايلاف الالكتروني قد كشف عن ان الحكومة الأردنية ستطلب رسميا من دول الخليج العربي تزويدها بمنح نفطية.

    ووفقا لما جاء على ايلاف فان التحرك الاردني في هذا السياق ليس حكوميا فقط حيث اشار الموقع الى ان الملتقى الوطني لاحزاب المعارضة الوطنية والنقابات المهنية توجيه مذكرات لقادة الدول النفطية تطالبهم بمنح الاردن نفطا بأسعار تفضيلية منخفضة حيث اشار الناطق باسم المعارضة الوطنية محمد العوران الى الكويت والسعودية والامارات العربية المتحدة وقطر وليبيا وإيران بالاسم التي ستوجه المذكرات لقياداتها.هذا وأشار موقع ايلاف الى ما تواجهه الموازنة الأردنية من ضغوطات مالية بما فيها قيمة دعم المحروقات التي تقلصت في ميزانية العام 2006 الى 125 مليون دينار اردني بعد ان كانت 530 مليونا العام الماضي.

    /////////////

    أرجو أن لايحذف الموضوع .. علي أبو لا نجرح مشاعر أحد ترا ملينا .. فما بالهم لا يقيمون لمشاعرنا وزنا .. أدخل حيالله منتدي من منتدياتهم وعرف بنفسك أنك كويتي و شوف الأبداع شلون صاير .. شوف الأخلاق والحشيمه والشيمه و التي ستقابل بها .. المهم أرجو من الشباب اللي يبي يعلق أقوله حللت أهلا ويا مرحبا الساع وأرتاح ليش واقف .. بس أتمني أنه ما يسب ولا يغلط وأذا مصمم يسب وما بأذنه ماي أتمني أنه يختار مسبات مثقفه وفيها جنتله مثل .. ألا شاهت تلك الوجوه .. .. شلت أيمانهم .. وهكذا دواليك ..

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وأذا حيل مصممين تحذفون الموضوع علي الأقل خلوه يومين . ثلاثه .. علي الأقل أحلل هالتعب اللي تعبته وأنا أطبع ..

    اخوكم

    حمد

    المباركيه - سوق التمر
     
  2. khalid592

    khalid592 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2005
    المشاركات:
    673
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    لا تعليق ..

    مثل القروض والمنح اللي عطيناهم قبل وكانت تدش بحسابات شخصيه ..

    لا وبعد كانو يقولون بيعوا لنا النفط وعطانه حسابنه كاش :)

    بس لا تلومهم انت قلتها ماشين على مثل اللي تكسب به العب به ..

    اقولك شي ؟؟

    انطر بعد يومين واقرا الجريده وهذا ويهي اذا ماعطوهم
     
  3. Q8Line

    Q8Line عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    345
    عدد الإعجابات:
    0
    لو تلاحظون بأن حكومتنا الكريمة
    قاعد تساعد اللي وقفو ضدنا وتحاول ترضيهم بأي شكل
    وهالشي يشككنا بمصداقية هذي الحكومة ومواقف دول الضد ضدها اثناء الغزو
    المشكلة حتى الطلبة الكويتيين في الأردن قاعد ينهانون وسفيرنا النعــــ....
    كل يوم يطلع ويصرح مافي شي والأوضاع مستقرة

    والله اني سمعت ان بعض الطلبة في احد قاعات المحاضرات رقصو رقصتهم القذرة (الدبكة) ابتهاجا بموت الشيخ جابر

    احنا ماندري سياسة اللا كرامة تجاه الخونة الى متى مستمرة

    والله الواحد مل من سياسة الراعي والغنم...
     
  4. ebjad

    ebjad عضو محترف

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,543
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    دول الخليج لو ما كانت تدفع من زمان لكثروا اعداءها وكل مشاكلنا كنا ولا زلنا نحلها بالمال وكل القضايا السياسيه مع هؤلاء القوم مربتط حلها معهم بالماده . وعلى رأى المثل فوق شينه قوات عينه .
     
  5. سهم مرتاح

    سهم مرتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,244
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الكويت تنفخ بجربه مشقوقه تشفط ولا تعطيك بالمقابل اي شي..
    لكن الجربه اشوه..ما تاذيك
    تحياتي لشعب الاردن المخلصين منهم فقط
     
  6. مساهمجي

    مساهمجي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2006
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    محد وقف ويانا بالغزو الا لمصلحه او ضغط امريكي ولا استثني الا دول الخليج .

    باقي العرب والمستعربين حرام تضيع فلوسنا عليهم وغلط وخاصة خاصة الاردن وكلنا نعرف من هم اهلها وما يضمرونه لنا من كره وحقد , احنا وبلدنا اولى بخيرنا , ولو اراد الله بهم خير لكان طلع لهم الخير بارضهم .

    المثل يقول جوع كلبك يتبعك وربعنا ماشين علي العكس تماما !!! ليش مادري!!!

    راي مجرد راي .
     
  7. الصـــــالح

    الصـــــالح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يوليو 2005
    المشاركات:
    609
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    الكويت
    برد اعصابك ولاتتفاعل مع هالامور وفوض امرك لربك....مو ابعيده ياخوي انه الحكومه اهيا إلي امنزله البورصه ابهطريقه علشان انبيع ابرخص واتحول هالمليارات لحكومات دول الضد .... سؤال بريئ للحكومه :-ليش المنح والقروض ماتعطونه الا لدول الضد فقط؟؟؟؟؟:mad:
     
  8. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    لاسف الامثله غيرها كثير من الدول مثل 000000000لبنان
    الكويت عطتها السنه الماضيه منحه مشتقات نفطيه 000ولكن ولكن كان هناك كم عضو نيابى لبنانى ابتزوا دولتهم لبنان اما يكون لنا نصيب مالى من المنحه او نمنعها بحكم نفوذهم فى الحكومه الكويتيه
    شفتوا وين وصل الحال حلالنا يتحكم فيه من هب ودب للاسف هناك

    سيوله ماليه كويتيه تهرب الى الخارج
    والمستفيدين مرتشين
     
  9. ابو مها

    ابو مها عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    639
    عدد الإعجابات:
    0
    قال شاعر العرب :

    ومن يجعل المعروف في غير اهله * يعد مدحه ذما عليه ويندم

    ومن يكن ذا فضل فيبخل بفضله * على قومه يستغن عنه ويذمم

    ومن لم يصانع في امور كثيرة * يضرس بانياب ويوطأ بمنسم
     
  10. أبو مشاري

    أبو مشاري عضو محترف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2003
    المشاركات:
    357
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    المشكله اذا سألت هالدول وتقول لهم انتوا ليش تطالبوننا اننا نعطيكم دايما ؟؟

    يردون عليك ويقولون هذا نفط العرب مو نفطكم بروحكم والقوميه العرييه ومن هالسوالف

    وسبحان الله تناسوا القوميه العربيه لما كانوا يلبسون الحريم عندهم الذهب برجولهن من كثر الفسقه والبطره عندهم وما قلنا وقتها واحنا عايشين على البر والبحر والشقا ان هذا ذهب العرب والقوميه العربيه وان لنا حقوق عندكم مثل ما انتم تطالبوننا الحين بها


    واللي يقهر اكثر ان خيرنا لغيرنا للأسف وبدون اذلال بعكس مطالبنا التي تواجه بمنه شديده


    ما نقول الا الله كريم

    وموفقين خير ان شاءالله
     
  11. Nasser pwc

    Nasser pwc عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,198
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عمار ياكويت
    لا تعليق​