الراجحى والقصيم ز وطيبه مثال حى على تلاعب بعض العائلات وضعاف النفوس ؟؟ سؤال برىء

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة مشارى الجزيره, بتاريخ ‏6 مايو 2006.

  1. مشارى الجزيره

    مشارى الجزيره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    444
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السعوديه
    من الملاحظ تلاعب أبناء بعض العائلات المنتمين الى هذه الشركات بشكل صارخ وسافر بدون حسيب أو رقيب؟؟؟
    والعجيب فى الأمر أنضمام كبار العائله الذين كانوا فى الماضى يصنفون من الحكماء ؟ ( ولكن على رأى المثل : قالوا وين عاقلكم , قالوا هالمربط) .

    والسؤال الذى يبحث عن أجابه : هو أين معالى الأستاذ جماز ؟؟؟؟

    أم قوة وجبروت المال تخرس السلطه الأشرافيه على السوق؟؟؟؟

    لاحول ولاقوة ألا بالله ,

    اللهم أحفظنا من الحسود الحقود الذى بداء يستشرى بيننا بدون أى رادع وكأننا أحد صنائعهم ؟

    والى الله المشتكى .​