اضافة اسهم بوبيان بالاوسط

المهندس 777

عضو نشط
يا جماعة من عنده جواب حق هالسؤال اللي شاغل بال مئات الاشخاص اللي ردوا عليه الاوسط بجاوبنا يا اخوان
شلون ندخل اسهمنا مالت بوبيان لي و زوجتي و عيالي شهادة وحدة و اخوي شهادة انا مكتتب باسم اخوي.

kuwait77

موقوف
اخوى اذا عندك حساب فى الاوسط روح الله لا يهينك الصبح الى الساعة 3 العصر اخذ الشهادة حقت الاسهم واول ماتدش على يمينك تلقى بنت شامية عطها الشهادة ورمز التداول والبطاقة المدنية وتصورهم وتوقع على اوراق ويوم الاثنين انشالله يدشون بحسابك وتقدر تبيع اما بالنسبة لشهادة اخوك تاخذة وياك الصبح وتقتحلة حساب ويضيفم باسمة والا يسوي توكيل لك الله لا يهينة وتروح تفتحلة حساب وتدخل الاسهم فيه بس ترى مافى دمج عندهم الدمج بالبورصة

bu-abdullaziz

عضو مميز
kuwait77 قال:
اخوى اذا عندك حساب فى الاوسط روح الله لا يهينك الصبح الى الساعة 3 العصر اخذ الشهادة حقت الاسهم واول ماتدش على يمينك تلقى بنت شامية عطها الشهادة ورمز التداول والبطاقة المدنية وتصورهم وتوقع على اوراق ويوم الاثنين انشالله يدشون بحسابك وتقدر تبيع اما بالنسبة لشهادة اخوك تاخذة وياك الصبح وتقتحلة حساب ويضيفم باسمة والا يسوي توكيل لك الله لا يهينة وتروح تفتحلة حساب وتدخل الاسهم فيه بس ترى مافى دمج عندهم الدمج بالبورصة

انت تاكدت ان يوم الاثنين يدشون بحسابك ؟!!

أنا امس داق على الاوسط يقولى تاخذ وقت على ماتنزل حسابك ياعنى اكثر من اسبوع !

bo_kawthaar

عضو نشط
أذكر قبل ماتنزل صكوك البورصه باسبوع
رحت بنك الكويت والشرق الأوسط قالولي الشغلة إطول ممكن توصل لعشرة أيام ... ونصحوني إني أبيع عن طريق البورصه وأصرف الجيك أسرع

بس مادري يمكن صار تغير الحين ؟؟؟؟؟؟

شكرا

kkekke

عضو نشط
الشغلة إطول ممكن توصل لعشرة أيام

kuwait77

موقوف
bu-abdullaziz قال:
انت تاكدت ان يوم الاثنين يدشون بحسابك ؟!!

أنا امس داق على الاوسط يقولى تاخذ وقت على ماتنزل حسابك ياعنى اكثر من اسبوع !
والله انا قالولى يوم الاثنين تقدر تبيع وهم اصلن عندهم مكتب وساطة بالبورصة على ما اظن الشغلة سهالات
حنى فى عصر السرعه
يعني حلال على المكاتب الثانية وحرام على الاوسط

المستكشف

عضو نشط
لا تورط العالم انا اتصلت على الاوسط وقالوا لي السالفه طويله

kuwait77

موقوف
انا آسف يا اخوان طلعت فاهم غلط بس والله تراني توهقت قالو اقل شي اسبوع على مايتم على الموافقة

abuslaiman

عضو نشط
بالنسبة لايداع شهادات بوبيان فى محافظ عملاء الوسط ,

انا مودى لهم شهادة اسهم بوبيان قبل 12 يوم لايداعها فى حسابى .

حتى نهاية دوام امس (الاربعاء) مافى شى جديد

اتصلت فيهم , والظاهر انه السيييييييييييد الركيبى هم موراضى يوافق على الايداع فى حسابات عملاء الاوسط

Mohammadd

عضو نشط
إذا البنت الشامية موجوده تخلص بتقريبا 11 يوم ليش ؟ لأنها إهي الوحيده اللي فاهمه بموضوع إدخال الأسهم بمحافظ العملاء عندهم . لأن الموضوع معقد شوي لازم تتنازل عن الأسهم وتتسجل بأسم رئيس مجلس الإدارة أعتقد اسمه الصالح ؟! وبعدين تدخل بحساب محفظتك ولو حبيت تمشي بالعكس يعني ترجع الأسهم بأسمك مره ثانيه العمليه تاخذ من شهر إلى 3 شهور .

الصيف العام لما رحت ادخل اسهم الوطنيه للإتصالات بحسابي عندهم طولت العملية معاي شهر ونص والسبب ان الموظف اللي كان ماسك مكان البنت عليمي وما يدري وين الله حاطه وتقريبا ما مشت العمليه إلا لما ردت البنت الشامية. ما يخفى عليكم أن موظفين الأوسط كفائات وان والله بعضهم ما يصلحون حتى تسرحهم بالغنم .

جاب العيد

عضو نشط
الأوسط ماراح يقدر يودع اسهم بوبيان في المحفظة

بعد التحية

سلمت شهادة الاسهم يوم الأربعاء او وقعت الأوراق علي امل بعد 10 ايام
اقدر اتداول بوبيان عن طريق المحفظه

بس الي صار انى الاخت الشامية علي قولت الشباب اتصلة اليوم او قالتلي
ادارة البورصة ترفض الموضوع او ماراح اتوافق البورصة علي اضافة بوبيان .

البيع عن طريق السوق فقط .

ياجماعة من الواضح انا حتي ادارة السوق مايبون الناس تخلي الاسهم
عندهم يبون الناس اتبيع
علي فكرة الاوسط يعطيهم العافية مو منهم

sadsa

عضو نشط
ايداع اسهم بنك بوبيان لدى الاوسط ممنوع ممنوع ممنوع بأمر من المقاصه للاسهم

ابو غانم

عضو نشط
طيب ياجماعه فهومنا اذا الاوسط مايستقبلني ... وانا شهادتي عندي وابي ابيع .. وين اروح بالضبط ؟؟؟!!!!

أروح مستشفى مبارك أبيعهم هناك مثلا ولا وين بالضبط ؟!!!! :)

hassankoc

عضو نشط
احترنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

kuwait77

موقوف
طيب شمعنى الاوسط اللى مايبونة يدخل اسهم بوبيان وشركات الوسطاة كلهم يقدرون يدخلونها

sadsa

عضو نشط
kuwait77 قال:
طيب شمعنى الاوسط اللى مايبونة يدخل اسهم بوبيان وشركات الوسطاة كلهم يقدرون يدخلونها
لان الاوسط (كميفك)محفظه واحده (صندوق) وفيها يمكن الف مشترك منهم انا 0وكل له قرار البيع والشراء
لكن تحويهم محفظه ماليه واحده هى الاوسط للاستثمار المالى والمقاصه عندهم تخوف من تملك الاوسط لاسهم بوبيان بكميات
.
.
اما مكاتب الوساطه اللى فى البورصه فهى وسيط وليس محفظه ليس له حق تملك اسهم العميل فقط يشترى لك ويبيعلك من محفظتك الخاصه بك والمسجله فى المقاصه رأسا مع المقاصه

Mohammadd

عضو نشط
ما الضرر من تملك الأوسط لأسهم بوبيان؟! فالمالك الحقيقي هو أنا وأنت فالأوسط لن يستطيع أن يشتري أو أن يبيع لأي من أسهم عملائه ؟! غريب السبب بصراحه ما فهمت !!!

hassankoc

عضو نشط
ليش مايصير انزين الأوسط يدمج؟

أعلى