يا ابو اراهيم :)

abou_anas

عضو نشط
يا ابو ابراهيم
هناك مؤشر اسمه EMA No1 (A1 لا اعرف اذا هي مشهورة او تعرفها ام لا لكن اعتقد انها ممتازة ... فاذا تعرفها يمكن احسن من RSI و غيره وغيراته فلما لا نعمل تجربة لهذا المؤشر :) فمثلا اعطى دخول ل CNTF اليوم ورغم انه عمل 8% اليوم , اتوقع ان يكمل فقط لان هذا المؤشر قال كذلك :)
اتمنى رأيك بهذا المؤشر ولما لا تجربة لها :)

FreeTrader

عضو محترف
abou_anas قال:
يا ابو ابراهيم
هناك مؤشر اسمه EMA No1 (A1 لا اعرف اذا هي مشهورة او تعرفها ام لا لكن اعتقد انها ممتازة ... فاذا تعرفها يمكن احسن من RSI و غيره وغيراته فلما لا نعمل تجربة لهذا المؤشر :) فمثلا اعطى دخول ل CNTF اليوم ورغم انه عمل 8% اليوم , اتوقع ان يكمل فقط لان هذا المؤشر قال كذلك :)
اتمنى رأيك بهذا المؤشر ولما لا تجربة لها :)

هلا اخوي بو انس

لو بتشوف المؤشرات الي عندي راح يشيب راسك منها :)
انا فعلا جربت المؤشر الي ذكرته لكن مو مع اي طريقه ..
كل طريقه لها مؤشراتها عندي ولها نظره معينه
والتركيز على شي معين افضل من التشتيت لان في عاله ودود عيوب معينه تقدر تطور منها وتعدل في بعض الامور وراح تصل الى نتيجه افضل
فحاول يا بوانس انك تركز مع المؤشر الي انت حاس فيه انه ممتاز وفاهمه تمام وادرس الحركه معاه وحاول تطوره مع الوقت راح تصل الى نتيجه حلوة ان شاء الله او تحبط :) من النتائج
ياما جربت اكثر من طريقه وفشلت لاني كنت افكر في اكثر من طريقه في وقت واحد وهذا خطأ

والمؤشر الي ذكرته انا اعتمد عليه في شغلي بشكل شبه اساسي يعني ما استغني عنه

abou_anas

عضو نشط
مشكور يا ابو ابراهيم على الرد :) انشاءالله في يوم من الايام نصل الى مستواك في الخبرة :) لنرى اذا Cntf و Simg ارتفعا في اليومين المقبلين يعني فيه خير :)

أعلى