بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

Vaio

عضو نشط
السهم لم يقم بكسر المقاومه 480 مع ان التداول 8220000 سهم اكبر من الفتره الماضيه مع هذا لم يقم بكسره ان لم يقم بكسره غدا فان السهم سيتجه للنزول مره اخرى والله اعلم

Q8Line

عضو نشط
بشنو تنصحون يااخوان
نشتري على اي سعر
او ننطر

wildibm

عضو نشط
الأسهم في ارتفاع

اللهم لك الحمد والشكر

Vaio

عضو نشط
wildibm قال:
الأسهم في ارتفاع

اللهم لك الحمد والشكر

كلامك صح السهم في مجال للصعود ولاكن ليس من المؤكد ان يستمر بالصعود حتى نقول ان السهم سيكمل صعوده لابد ان بتجاوز 480 والاغلاق فوقه بيومين للتاكيد اما بالنسبه للدخول على السهم الان في نوع من المجازفه لان السهم ملامس مقاومته الدخول على السهم في حالتين

1- الاغلاق فوق 480
2- التقاطه من 420 ما ان تراجع السهم

والله اعلم وهذه ليس دعوه للبيع او الشراء هذا مجرد راي الشخصي

بوشهري

عضو نشط
اخواني الاحبه

السهم متوجه للنصف دينار مره ثانيه ...

هذا حسب التحاليل الفنيه ..

و الامر لكم

سهم مضاربة

عضو نشط
Vaio قال:
السهم لم يقم بكسر المقاومه 480 مع ان التداول 8220000 سهم اكبر من الفتره الماضيه مع هذا لم يقم بكسره ان لم يقم بكسره غدا فان السهم سيتجه للنزول مره اخرى والله اعلم
كلامك 100%

Q8Line

عضو نشط
اليوم نزل عشر فلوس
يعني احتمال ينزل خلال الإسبوع

ابومانع

عضو نشط
مع اني ماخذ منه على 560 ولكني مو خايف لاني ماخذه استثمار طويل

وياليته ينزل بعد عشان ازيد الكميه

صقرالبحر

عضو نشط
ابومانع قال:
مع اني ماخذ منه على 560 ولكني مو خايف لاني ماخذه استثمار طويل

وياليته ينزل بعد عشان ازيد الكميه

وانا اقول السهم شفيه طاح يابومانع

ابوعايض

عضو نشط
بنك بوبيان كله خير انشاء الله انا اشوف اذا صعد خير واذا نزل خير . يعني ليش خايفين اشتروا كثر ما تقدرون بأي سعر مو خسار ه وانا اتحمل هذي التوصيه كل واحد فينا يتمنا يملك في الوطني والتمويل والهواتف الحين عندكم بنك بوبيان , قسم المال الى ثلاث اقسام الاول دخول على السهم واذا نزل برد على سهمك بالثاني واذا صعد هم اشتر يكون الاول برد على الثاني والثالث مو حسافه وهكذا العمليه هذي اسميها دان داني

بوعـادل

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الصورة المرفقة هي رسم بياني لبنك بوبيان

بالنسبة للفترة القليلة القادمة الي يمر فيها بنك بوبيان في دعم واضح على (425 - 430 ) ومقاومة واضحة على 480 تكاد تكون قوية والسبب من ذلك انه كان مستوى دعم سابق واصبح مقاومة وعادتاً ما تكون هذه المقاومة قوية "هذه قاعدة ولكل قاعدة شواذ". بنك بوبيان مستمر نزولاً إلى ان يلامس مستوى الدعم (425 - 430) وهذا النزول او ال Down Trend يعتبر مقاومة ثانية والمرسوم باللون الزرق العريض والله سبحانة وتعالى أعلم.

هذا يا إخوان توقعات وليست تنبآت هناك مقولة اعجبتني بالتحليل الفني تم مقارنتها بقانون نيوتن للأجسام المتحركة, القانون يقول ان الجسم المتحرك في اتجاة معين سيواصل تحركة بهذا الإتجاة إلى تؤثر علية قوة خارجية تجبرة على تغير اتجاهة السابق, استخدم خبراء التحليل الفني هذا القانون وغيروا صيغة ليطب على الأسهم
كيف؟
قالوا ان السلعة او السهم سيواصل اتجاهة صعودا او نزولاً إلى ان يؤثر علية قوى خارجية تؤثر على إتجاهة السابق, والقوى الخارجية هنا هي الأخبار وهي المؤثر الذي يؤثر بتجاهة السهم

الخط الأزرق العريض يمثل اتجاهة السهم للفترة القليلة القادمة إلى ان يلامس الدعم والله أعلم

ملاحظة: هذه ليست توصية للبيع او الشراء ولاكنها توضيح لأهمية التحليل الفني بإتخاذ القرار لأنة نوعاً ما يمنع من حدوث الخسارات الفادحة وأيضا يجب ان لا ننسى أهمية تحليل الأساسيات.

الملفات المرفقه:

الحجم: 85.8 KB   المشاهدات: 724

Q8Line

عضو نشط
ياسلام يابو عادل لو تقولي شلون اضيف بنك بوبيان للــmetastock
واقرأ الشارت اللي ضفته
:)

بوعـادل

عضو نشط

Vaio

عضو نشط
سهم بوبيان مستمر بالنزول واعتقادي الوقت المناسب للدخول هو الارتداد من 445 لان عند هذا المستوى سيقوم السهم باغلاق كل الفجوات صحيح ان الدعم عند 425 ولاكن نزوله بعتقادي بسبب الفجوات التي تركها عند صعوده القوي

ooo_75

عضو نشط
Vaio قال:
سهم بوبيان مستمر بالنزول واعتقادي الوقت المناسب للدخول هو الارتداد من 445 لان عند هذا المستوى سيقوم السهم باغلاق كل الفجوات صحيح ان الدعم عند 425 ولاكن نزوله بعتقادي بسبب الفجوات التي تركها عند صعوده القوي

وانا اثق بكلام اخي vaio لما اري منه من الدقه

شكرا لك اخي االعزيز

زمان اقتصادي

عضو نشط
بلغ ربح بنك بوبيان 3,4 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس ادارة بنك بوبيان قد اعتمد
البيانات المالية المرحلية للبنك للفترات المنتهية في 30-06-2006،
وفقا لما يلي:‏
ِ1) الفترات الحالية:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
الربح(د.ك) 1,782,000 3,402,000‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 1,8 3,4‏ علما بأن ربح فترة الستة أشهر المنتهية في 30-06-2006 يتضمن أرباح غير محققة
بمبلغ قدره 510,776 د.ك.‏
كما أن بنك الكويت المركزي قد وافق على هذه البيانات المالية بتاريخ ‏
ِ13-07-2006.‏
ِ2) الفترات المقارنة:‏
البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
الربح(د.ك) 1,619,000 2,986,000‏
ربحية السهم(فلس كويتي) 1,6 3‏

بومحمد55

عضو نشط
الوعد قدام

ماشاء الله على بوبيان ياولد اشوف كل التجميع عليه هل ايام يالله ترزقنا يارب وريتفع يارب انشالله فوق

بوعدول

عضو نشط
اليوم قاعد اشوف كسور بنك بوبيان ,,,, كنت بشتري بس بآخر 5 دقايق صار شراء موطبيعي على الكسور
ونفس الشي على الاسهم بالسوق الرسمي وبآخر 5 دقايق ارتفع لي 10 فلوس
هل معناتها ان السهم باجر حد أعلى ؟؟؟
الله اعلم
انشالله يارب

Vaio

عضو نشط
اليوم وغدا ..............................!!!!

ان سهم بوبيان يمر الان بمرحله حساسه وهي ملامسته المسار الهابط 450للسهم ولكي نقول ان السهم سيكمل مسيرته بالصعود لابد ان يتجاوز 455 ليومين و اذا اغلق فوق 455 اليوم و غدا فالسهم باذن الله سيتجه صوعودا اما بالنسبه للمقاومات فلا توجد مقاومات (بسبب الفتره القصير لتداول السهم فليسة هناك صوره واضحه للمقاومات الفعليه ) وبنسبه 480 ستعتبر وقاومه ضعيفه والسبب اختراقه للمسار الهابط ببطئ وعدم ترك فجوات سعريه مما يدل على التجميع ولاكن المشكله اذا لم يقم باختراق المسار الهابط فان السهم سيستمر بالنزول و يلامس 425 او اقل ولاكن لنراقب اليوم و غدا و انشاء الله خير

Vaio

عضو نشط
ooo_75 قال:
وانا اثق بكلام اخي vaio لما اري منه من الدقه

شكرا لك اخي االعزيز

اشكرك يا اخي على هذه الثقه واعذرني اني لم ارد عليك بسبب انشغالي و اكرر شكري لك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى