بنك بوبيان ش.م.ك ( بنك بوبيان )

الحالة
موضوع مغلق

Solid_investor

عضو نشط
Believer قال:
يا جماعة الخير ... هي كلمة ودي أقولها وإن شاء الله ما حد يزعل مني ... ما اشتركت بالاكتتاب وما عندي أسهم بالبنك، والبارحه سيلت بعض أسهمي بهدف الدخول على السهم اليوم، وكان توقعي إن السهم يفتتح على 350 400 أو 450 على أعلى تقدير ... البنك ما عنده أرباح .. أرباح السنة الماضية كلها ما وصلت 7 فلوس والربع الأول لهذي السنة 1.7 فلس، يعني إحتمال كبير يحقق أرباح مثل السنة الماضية أو أكثر بشوي، خلنا نقول ضعف أرباح السنة الماضية ونقول تجاوزا 15 فلس، يعني لو عطينا أقل مكرر أرباح بنوك مقبول 20 بيكون السعر المقبول عندها 300 فلس فقط ... على أي أساس تبي الناس ما تبيع اليوم على 680 إلى 580 ؟ ولو عندي أسهم أنا بايعهم من الصبح بأي سعر ... لإن الشاري هم فئه قليله وهي اللي تبي توصل لمجلس الإدارة، فإذا واحد حصل على الكمية المطلوبة وما عاد محتاج، فاتلاقي السهم صار حاله حال أسهم البنوك الأخرى ونزلت قيمته إلى السعر الطبيعي لأي بنك ... وساعتها المتضرر الوحيد هو اللي مسك سهما اليوم وهم على الأغلب الصغار ... ما بي أحد يزعل مني، خذها على إنها حوار بين نفسك ونفسك ... وربنا يرزق جميع المسلمين من أوسع أبوابه .

اتفق معاك اي سعر فوق ال 400 هو سعر ممتاز وذللك للارباح المتواضعة اللي حققها السهم ....... السهم ممتاز للاستثمار طويل الامد (سنتين و فوق) .. بس حق مستثمرين الفترة القصيرة البيع الحين فرصة بهالاسعار

سهم استثماري

عضو نشط
للأمانه أنا كنت متوقع اليوم يكون بيع كميات كبيرة .. نظرا لعدد الأسهم الكبير ولكن بصراحة إرتحت نفسيا لأن إجمالي الكميات اللي راحت والمعروضه اللي ماراحت إيضا نسبتهم بسيطه جدا جدا جدا ...وهذا دليل على إن الأغلبيه عندهم وعي إستثماري ومحتفظين بالسهم ... وما همهم الطعم اللي قطوه لهم اليوم !

نطاق التجميع السهم راح يكون بين 550 وال600 فلس ونقدر نقول تمت السيطره على السهم من قبل المحافظ

* السهم للإستثمار واللي يبي الخير لا يبيع لأن الكل ربحان وراح يبقى ربحان دام إنه محتفظ بالسهم كإستثمار

FahadQ8

عضو نشط
الناس دامها ربحانه راح تبيع !! في اقل من سنه الناس محققه فوق ال 500 % ربحية في وضع السوق الحالي هذي فرصه للتعويض وانشاء الله الربحية المحققه تكون مبالغ الربحية فلوس تدخل السوق وتحركه بس للاسف الرقم القياسي الي شفنا في العرض بالحد الادنى راح يخلي الطلب على سهم صفر ويكون تخوف من الشهر واتوقع راح ياخذ السهم سيناريو سهم نور للاستثمار !! والله يعين الجميع

bu-abdullaziz

عضو مميز
السهم متجه الى ارقام متدنيه و السبب ان فى عرض قوى للبيع , بس مصيره يتعدل ان شاء الله و الربحان طبعا المستثمر :)

يبيله اقل شى شهر عشان يستقر السهم و عقبه يرتفع ان شاء الله :)

بالتوفيق للجميع..

سهم استثماري

عضو نشط
FahadQ8 قال:
الناس دامها ربحانه راح تبيع !! في اقل من سنه الناس محققه فوق ال 500 % ربحية في وضع السوق الحالي هذي فرصه للتعويض وانشاء الله الربحية المحققه تكون مبالغ الربحية فلوس تدخل السوق وتحركه بس للاسف الرقم القياسي الي شفنا في العرض بالحد الادنى راح يخلي الطلب على سهم صفر ويكون تخوف من الشهر واتوقع راح ياخذ السهم سيناريو سهم نور للاستثمار !! والله يعين الجميع

اكيد ربحان حتى لو تبيع على 200 فلس .. لكن مستحيل ينزل عن ال500 واضح جدا إن الأغلبية ما عرضت اسهمها اليوم وهذا يدل على وعي أغلبية المساهمين..... وتأكد اللي باعوا وعرضوا والله شكلهم ما يعرفون من السوق إلا إسمه وواضح إنهم ما يمثلون نسبة كبيرة وإلا شفت العرض بالحد الأدنى فوق ال100 مليون سهم ... خذها مني من تداول اليوم واضح إن السهم ماراح ينزل عن ال500 فلس حتى لو بعد شهر

بو صالح

عضو نشط
على السهم بس الغنم والقطيع هم اللي لعبو بالدنيا مع إحترامي للجميع

مايجوز هذا الكلام

والناس احرار في حلالهم

بوعدول

عضو نشط
شفيهم الجماعه ملقف
ليش خفاف الجماعه ,,, يبا نطروا
والي يرحم والدينكم نطروا لحد يعرض

بوعدول

عضو نشط
حمد العازمي قال:
السلام عليكم الي باعو كلهم متوهقين لانى مو بسمهم الاسهم ويبي يسلم بفلوسه والوعد قدام ياشباب​
كلامك عدل اخوي حمد
بس في ناس الاسهم الي قاعد تبيعها تكون اسهمها
وهالشريحه حدها خفيفه
ليش ماتنطرون ياجماعه تكفه نطروا

ams

عضو نشط
مبروك للأخوه إلي باعوا اليوم فوق 600 وهاردلك للي ما باع والي باع ماشالله حقق 600 % والي يقول راح يوصل هالاسعار مره ثانيه غلطان الا بعد فتره طويله والله يوفق الجميع .

Abo-Sebba

عضو نشط
Knight of boubyaan

alsalamoo 3alyekum,,,,,,,,
elly abey agooleh,,,
many people were going to sell within the first few days,,,,
but
wallaaaah after 7emeletek yaa ibn turkey,,, wa 7amed
most of them now yegoolooon ,
NO SELL BELOW 1 K.D
,, Wa annaa insh allaaah len abee3 7etta ethaa nezel ,,
ethaa mo 1k.d wellaa fella! ,,
akheleeh estethemaaar le sebba!!
in shaaa allaaah you will see this number soon..
after that ,, and even before that,,,
you are all invited over
emfe6e7 fee Nova scotia..
keep going ya elfaress..
wa shokeren again

ABCXYZ

عضو نشط
ams قال:
مبروك للأخوه إلي باعوا اليوم فوق 600 وهاردلك للي ما باع والي باع ماشالله حقق 600 % والي يقول راح يوصل هالاسعار مره ثانيه غلطان الا بعد فتره طويله والله يوفق الجميع .

كلام سليم 100% ...الاستثمار هو لتنمية راس المال و السهم ضاعف راس مالكم اضعاف مضاعفة ..فالبيع هو افضل الخيارات حاليا براي الشخصي خصوصا أنه السهم عليه عروض بكميات هائلة و يبيله جم يوم على ما يستعيد توازنه ...

الطمع الزايد مو زين و ما وراه الا الندامة

vactory

عضو نشط
بن تركي قال:
العرض والطلب هو اللي يحدد السعر أعرضوا بالحد الأعلى بكرة على 630 فلس ولا للبيع بالحد الأدنى السهم فيه خير ولو مافي خير مانزل هالنزلة وبكل الأحوال التداول اليوم كان عليه قليل مقارنتاُ بعدد أسهم المكتتبين بس اللي صار الإندفاع على البيع والبعض أراد أن يعوض خسارته بالتداول الفوري من خلال البيع لأسهم بنك بوبيان لاحظ أول صفقة تمت على بنك بوبيان هي مليون و900 وكسور سهم والشاري واحد وكان بإعتقادهم أنه السناريو المتوقع هو الذبحة على السهم بس الغنم والقطيع هم اللي لعبو بالدنيا مع إحترامي للجميع على هذا المصطلح ولكن اللي يبي سعر ممتاز عليه أول شي مايعرض هاليومين ولايحط أمر بالبيع واللي مطر على البيع يعرض بالحد الأعلى يجماعة والله بنك إسلامي وراح يكون له مستقبل وكثير من المؤسسات والشركات والمستثمرين المحلينين والخليجيين والصناديق والمحافظ يبون هالسهم بس أنتو لاتستعجلون بالبيع أنا اليوم حطيت الأمر على 900 فلس وعقبة يوم تحدد سعر السهم قمت أراقبه فقط يعني ماعرضت السهم للبيع ولن أبيع دون ال 900 فلس إنشاءالله ،،،،،،،

لا للبيع والعرض

دون ال
800 فلس
الرجاء التقيد يعني أنتم اللي مشاركين بالهالمنتدى هذا عندكم ثقافة إقتصادية المفروض أنكم على دراية بقيمة هذا السهم ،،،،
ماتجي منك يابن تركي شنو غنم وقطيع علي فكره انا بعت اليوم علي 630 ؟ ابي جواب منك علي سؤالي اذا انا والناس الي شوف نصيحتك ومشت عليها وماوصل السعر الي انت تقوله واللسهم كل ما وينزل شنو راح تكون ردت فعلك لا توهفق الي ماباع ولا تغلط علي الي حكم عقله وباع . علي العموم الله يسامحك

vactory

عضو نشط
والله ياشباب انا بعت اليوم علي 630 واقول يالله لك الحمد والشكر وانا والله رايح البورصه اليوم مادري جم راح يفتح السهم بس قلت لنفسي اذا من 450 الي 500 بايع لاني الحمد لله ربحان واذا اقل ماراح ابيع بس شفت السعر مغري ليش انا اسمع كلام فلان اوغيره شي بالعقل وبعت وراح ينزل ورد اشتري اعيد وارد انا شفت سعر مغري 630 محد يتوقع ترا النصايح احيانا ماتفيد . وهذا بوبيان في السوق والايام الي راح تجي تثبت لكم سعره الحقيقي كم والله يالجماعه انا اقول الكلام هذا مو علشان اني بعت . كل واحد لازم يحكم عقله وليس عقول الاخرين والله يوفق الجميع

المعوشرجي79

عضو نشط
عقب ما اتكشفت اليوم الطلبات الوهميه والي قاموا بسحبها اعتقد السهم سيتجه الى دون الـ 500 فلس

ABCXYZ

عضو نشط
1) الناس ابكيفها و قناعتها
2) ست اضعاف راس المال في سنتين ممتازة كارباح استثمار (احسن من المخازن ايام عزها!)
3)السعر لا زال ما يتطوف للبيع غدا

كويت1

عضو نشط
كميه التداول اليوم 27 وعشرين مليون سهم

والعرض من دون طلب9مليون سهم يعني شنوو يابن تركي

khalid592

عضو نشط
اضم صوتي لك يابن تركي انا عندي خمسين الف سهم ومابعت انا اشوف البنك هذا راح يعطي اسعار ممتازه باذن الله ..:)

InUrEyEs

عضو نشط
khalid592 قال:
اضم صوتي لك يابن تركي انا عندي خمسين الف سهم ومابعت انا اشوف البنك هذا راح يعطي اسعار ممتازه باذن الله ..:)

انا بعد اضم صوتى لكم وعندى 20000 الف سهم ومابعت لانى عارفه الى اخذ السهم 600 وفوق ماراح ابييعه اقل من جذيه والواحد الدور الربح موالخساره ولاتنسون لاسهم وايد والى انباع بالسوق اليوم ماااى ربع الاسهم هذى بس تهويشه والى قلبه قوى اهو الى راح اتصير ابطنه :)

معاك يابو تركى

calpe

عضو نشط
ياجماعه نصحيه

تصدقون سوى فينا مقلب الهوامير والمحافظ لمو حوالي 12 مليون :)

واستانسان لما ارتفع السهم

من 12 مليون نزلون مليون ورى مليون وليما الناس طارت قلوبها وقام تعرض بالحد الادني

وهالسناريو معروف وجربنا من قبل

باجر في بدايه التداول راح يكون السوق احد اعلي
630 خلال النص الساعه الاولي ومن بعدها يبدى ينزول الهوامير مليون ورى مليون ليما يسحبون صغار المستثمرين

والله لو يوقف العرض فقط لمده 10 دقائق راح تشوفون السهر واقف عل 630

بس قالوها البورصه ماتبي واحد قلبه رهيف

فقط نبي صبر وعرض بالحد الاعلى

والله يرزق الجميع

لا للبيع غدا

الكولونيل

عضو نشط
calpe قال:
ياجماعه نصحيه

تصدقون سوى فينا مقلب الهوامير والمحافظ لمو حوالي 12 مليون :)

واستانسان لما ارتفع السهم

من 12 مليون نزلون مليون ورى مليون وليما الناس طارت قلوبها وقام تعرض بالحد الادني

وهالسناريو معروف وجربنا من قبل

باجر في بدايه التداول راح يكون السوق احد اعلي
630 خلال النص الساعه الاولي ومن بعدها يبدى ينزول الهوامير مليون ورى مليون ليما يسحبون صغار المستثمرين

والله لو يوقف العرض فقط لمده 10 دقائق راح تشوفون السهر واقف عل 630

بس قالوها البورصه ماتبي واحد قلبه رهيف

فقط نبي صبر وعرض بالحد الاعلى

والله يرزق الجميع

لا للبيع غدا

حبيبي والله محد سامعك اللي يو اليوم وباعوا 3 ارباعهم مايعرفون شنو بورصه اللي هاد جاخوره وجاي يبيع ومايدري شلون تنباع تبي يدش المنتدى بعد ويسمع كلامك نصيحه لك ولغيرك اللي ماباع ياتنسى اسهمك وتستثمرها او انك تعرضه بالحد الادنى من باجر هذا اذا قدرت

الله يوفقك ويرزقك

بالتوفيق للجميع​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى