الناسجت:لماذا سعر بنك بوبيان دبل سعره عن سوق الجت فى الادراج

assa

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الناسجت شكرا على تواصلك مع الاخوان العزيزين ومعنا على الاسعار وعلى التداول فى الاسهم التى فى سوق الجت. والصراحه ودي انى اقعد معاك على يوم انت والاخوان العزيزين ..

ولكن عندي استفسار واحتاج منك شرح لانك اكثر واحد فينا استذيع ان القى لديه الجواب .

السؤال : لماذا قبل يومين من الادراج 300 الى 350 فلس .. ثم قبل الادراج بيوم وصل فجاه الى 500 فلس ثم الى 630 فلس يوم الادراج ؟

السؤال الثاني : شنو الى حدد هذا السعر فى البورصه وشنو مصلحته انه رفعه الى هذا السعر ؟

وشكرا لكم جميعا خاصه اخوي العزيز ناسجت .

الناسجت

عضو نشط
assa قال:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الناسجت شكرا على تواصلك مع الاخوان العزيزين ومعنا على الاسعار وعلى التداول فى الاسهم التى فى سوق الجت. والصراحه ودي انى اقعد معاك على يوم انت والاخوان العزيزين ..
ولكن عندي استفسار واحتاج منك شرح لانك اكثر واحد فينا استذيع ان القى لديه الجواب .
لسؤال : لماذا قبل يومين من الادراج 300 الى 350 فلس .. ثم قبل الادراج بيوم وصل فجاه الى 500 فلس ثم الى 630 فلس يوم الادراج ؟
السؤال الثاني : شنو الى حدد هذا السعر فى البورصه وشنو مصلحته انه رفعه الى هذا السعر ؟
وشكرا لكم جميعا خاصه اخوي العزيز ناسجت .

صبحك الله بالخير والسرور ... الحديث طويل ويحتاج تفصيل .. بس العامل الأهم والرئيسي " صحة قراءة المؤشرات " قبل الإدراج وهو فن لا يتقنه الكثيرون
مثلاً .... سهم بوبيان كان عليه حظر بيع وشراء أو تنازل أو رهن .. والتشديد كان حامي .. وحتى البيعات التي تمت كانت غير قانونية وصاحب السهم ممكن يتراجع في أي وقت ويسحب أسهمه بكل سهولة ... ولكن مع كل هذه المخاطرات ... كان هناك تجار مستعدين يشترون " السمج في البحر " وبسعر وصل حتى 400 فلس ... فهذا مؤشر قوي على قوة السهم واحتمال صعوده عند الادراج الرسمي وفعلاً هذا اللي حصل ...

دمتم

kuwait77

موقوف
طيب وهقونا الان والسهم موقف حد ادنى ولا فى شراء

sam-7

عضو نشط
فقط للتصحيح انا كنت بسوق الجت يوم 14 صباحا وكان السعر 350 فلس مازاد و متوفر بكميات كبيرة ...

مضارب 2

عضو نشط
kuwait77 قال:
طيب وهقونا الان والسهم موقف حد ادنى ولا فى شراء

سلام عليكم

اتصدق عاد انا واحد من الناس توقعت بينزل بس مو بهذا السعر يعني بين ال 400 وال 500 ولكن تعدي باول يوم ال 600 شئ جيد للسهم على المدى البعيد بس التراجع كان متوقع , ولا باجر بيتراجع بعد اكثر والاسبوووع الياي الفيصل يا فوق يا تحت والله كريم لاحظ اليوم يا كثر العروض وقلت الطلب والسبب توقف جميع المحافظ عن الشراء لحين الوصول لنقطة الانطلاق ويبين على الاسبوع الياي ...

الله كريم....

أعلى