اطلبكم طلب

انور النقوشي

عضو نشط
يا جماعه يا اخوان
اطلبكم طلب
ان لا تبيعون بالنازل باجر
مسكو السهم
ما اقول لكم لا تبيعون بس شوف المعروض اذا كان في طلب بيع بس لا تبيع بالنازل و فوق هذا محد يشتري باجر اسهمنا تلاقيها قراطيس (مناديل) كلينكس
يبا الحلال حلو
لا تفرط بحلالك و تنجرف للاشاعات
خل عندك اقتناع
بس اعرف شلون تضارب
في حراميه قاعده تنتظر الفرص علشان تأخذ سهمك ببلاش و يمكن انك انت تدفع فلوسك علشان تبيعه

اتمنى التوفيق للجميع

حمد العازمي

عضو نشط
اتصدق انا اتوقع انى محد من شباب المؤشرنت عرض السهم بالحد الادنى والى يعرضون امس وقبل امس ميعرفون الكمبيوتر والمؤشر والنت ولا عمرهم دشو البورصه

boalons

عضو محترف
حمد العازمي قال:
اتصدق انا اتوقع انى محد من شباب المؤشرنت عرض السهم بالحد الادنى والى يعرضون امس وقبل امس ميعرفون الكمبيوتر والمؤشر والنت ولا عمرهم دشو البورصه

وانا كنت اعتقد معاك

لكن امس واحد من الربع بالمنتدى كلمني وكان عارض وياهم :D الله يهديه

وانا معاك ياخوي اتوقع 90% من العارضين مايعرفون من البورصة الا اسمها او ناس على قد حالها محتاجه الفلوس

sam-7

عضو نشط
look whos talking :)

alshammery

عضو نشط
boalons قال:
وانا كنت اعتقد معاك

لكن امس واحد من الربع بالمنتدى كلمني وكان عارض وياهم :D الله يهديه

وانا معاك ياخوي اتوقع 90% من العارضين مايعرفون من البورصة الا اسمها او ناس على قد حالها محتاجه الفلوس
ما قلتوة هو الصح اغلب اللى عارض السهم ما يعرفون من البورصة غير اسمها ولايعرفون نظام التداول شلون صاير يبى يبيع وبس وانا من اللى يتداولون فى الضجيج امس المكتب على غير العادة وجوة اول مرة نشوفها حيث ان عملاء المكتب يعرفون بعضهم المهم اعفسوا المكتب من الازدحام وكانوا كلهم ما يعرفون ان التداول على الكمبيوتر وحتى موعالرفين يستخدمونة وكل شوى يجينى واحد يبى يعرف شنوا هالارقام اللى فى الشاشة واقول الخوان الجدد هم اللى خسبكوا السهم جانى واحد يبى يبيع وناطر دورة بالارقام ويسال ليش مافى احد يشترى اسهمى فقلتلة انت وربعك الجدد ووريت الارقام المعروضة وانة قدامك 22.5 مليون سهم لازم يشترونهم وهذا اليوم بالمشمش على هالكميات فقلتة ريح نفسك وريحنا معاك وروح دوامك او البيت واتوقع ال22 مليون اللى انعرضوا باشر تشوفونهم على 490

ابو العداله

عضو نشط
صاج والله؟؟

انا بعدصار وياى موقف بس بالدوام واحد من الربع مغيرهم(الغشم) يقول بيعلى حسباله البورصه شغاله عشانه(لارقم تداول عنده ولا عرف شنو حد ادنى او اعلى او معروض _مطلوب) خلها على الله؟؟ انا وياكم اعلنت من او الاسبوع عدم البيع باى خساره ايا كانت لحين وضوح الرؤيه؟؟ والله ولى التوفيق:(

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

حمد العازمي قال:
===

صبحك الله بالخير .

لا منو قال :)

عرضت على ناس مالهم شغل بالبورصه اني اشتري ب400 فلس تدري شقالوا ؟

مانبيع الا بدينار .

وقاعد اسال اللي حولي منو باع اول امس منو باع من باع .؟

ماكو احد باع من اللي اعرفهم ؟

بيوم واحد هزوكم بسهوله ؟؟؟

أعلى