نداء الي المشرفين ؟

vactory

عضو نشط
يامشرفين يجب مراقبة الي يكتب في المنتدي من كلمات سيئه تنقال في المنتدي ترا الكل الي يدش علي الؤشر نت يبي يستفيد من المنتدي مو يسمع كلام يرفع ضغطه الي باعو قطيع او مايشابه يجب علي الواحد يحترم نفسه علشان الناس تحترمه . كل هذا علشان فلان او غيره يبي يبيع سهمه علي كيفه اذا انا سمعت كلامه وطلع كلامه علط اكيد انا اتحمل هو ماراح يتحمل شي لاني بالاخر انا الي طبقت الشي بعت او شريت اخرتها علشان حكمت عقلي صرنا قطيع اذا علي جذي كل واحد في المنتدي باع بوبيان من القطيع للعلم انا بايع السهم واشوف الي باعووو والله هم الي يعرفون السهم عدل مو تشيير وبس الكل يشير علي السهم الي يقول 800 ودينار ومادري جم بس اقول الي باعو اليوم حتا اهم الي يعرفون ان السهم في الوقت هذا سعره اقل من 400 واخيرا اعيد وارد يجب احترام الناس .

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي العزيز كلمه قطيع مشتقه من كلمه قطاع .

فاذا قلت قطيع من البقر فهذي سبه ويجب مسحها .

لكن ان قلت قطاع المستثمرين او قطاع الصناعه .

او قطعه ارض فهذي مافيها شئ .

وهناك قطاع او قطيع المستثمرين الاذكياء .

وقطيع المستثمرين اللي مع الخيل ياشقره .

واذا انت تشوف سهم بوبيان ب400 فلس انا اشوفه ب700 فلس .

انت حر تبيع ب400 فلس .

وانا حر اشتري منك واربح عيالي من جيسك ؟

انت حر يااخي العزيز .

kuwait77

موقوف
تعقيب بسيط

لقد قمت بقرائة العديد من المشاركات فيما يتعلق بسهم بنك بوبيان الاسلامي في الفترة التي سبقت تدواله وبعد ان طرح بالبوورصه

وبصراحه وجد ان هناك بعض المشاركات التي استخدم اصحابها الفاظ حتي السوقيه يترفعون عن ذكرها
كأن يقول احدهم تركو الجواخير وتخذو من البوورصه ديوانيه لهم واخر يقوول اصحاب التكاسي واخر خلا الالفاظ كلها وقال اغلب حمله السهم من القطيع الذين لايفهمون بالبوورصه والله اشك انكم حتي Technical Analysisماتعرفوونه شاطريين بس تفلسف علي الفاضي
===
احب بس اذكر الكولونيل مدير صندوق التحوط الخاص بي جورج سورس يا اخي ان كنت ذا علم وخبرة بالسوووق تواضع وقدم المشوورة والنصيحه الي اخوانك بدون استخدام الفاظ جواخير وووو وبعديين الجواخير اقدعها وسمنها عندهم جواخير
ومن تواضع لله رفعه
===
واخر اسميه بويفت السوق الكويتي يقوول اصحاب التكاسي دشو السوق واخر يقوول قطيع بعرف جايين من القمر انتم يعني ولا البووورصه حكر الي فئه معينه اخي كلنا عيال قريه وكلا يعرف خيه
وبلاش استخدام هذة الالفاظ وكل واحد يحترم نفسه يا يقوول خير او يصمت وبلاش تخبيط بالحلل علي قولة اخوانا المصريين
===
كذلك ارجو من بقيه الاخوة عدم التطبيل للسهم 800 900 1000 1500
اخي من يريد الاستثمار يمسك السهم منت خسران شي ماخذه بي 100 او 200 انساه ان كنت غير محتاج ولاتمر بضائقه ماليه حتي لايكون هناك تاثير نفسي علي غيرك من حملة الاسهم
=====
وبعضهم يقول اكتفيت بي 550 او 500 وبما ان السوق نازل خلني اوزع ارباحي علي عدد من الاسهم تنويع للمحفظه وتقليل للمخاطرة ولا شرايك يا سولجر قصدي كولونيل
===
اتمني تعقيبي لايزعل احد وارجوو ان يكون الطرح مجدي وبلاش تسويف

كما اتمني من الاخ المهندس سيف العجمي ان يفعل دوور المراقبين بحذف اي مشاركه فيه لغط والفاظ ماله معني
==
تحياتي للجميع

vactory

عضو نشط
خير الكلام قال:
اخوي العزيز كلمه قطيع مشتقه من كلمه قطاع .

فاذا قلت قطيع من البقر فهذي سبه ويجب مسحها .

لكن ان قلت قطاع المستثمرين او قطاع الصناعه .

او قطعه ارض فهذي مافيها شئ .

وهناك قطاع او قطيع المستثمرين الاذكياء .

وقطيع المستثمرين اللي مع الخيل ياشقره .

واذا انت تشوف سهم بوبيان ب400 فلس انا اشوفه ب700 فلس .

انت حر تبيع ب400 فلس .

وانا حر اشتري منك واربح عيالي من جيسك ؟

انت حر يااخي العزيز .
عليكم السلام اخوي كلمة قطيع معروفه مايحتاج الترقيع والله اخوي كلمة قطيع في اللغه والعقل تلفظ الي الحيوانات بس البشر يقولون عنهم افواج ثاني شي علي كلامك اا انا قلت القطيع الي ماباعو ليش مايبيعون صدقني شي يزعل لانه غلط علي العموم الي قال الكلام هذا ان شالله مو قصده التقليل من شأن الناس بس ماقول إلا الله يعطي كل واحد علي نيته ويرزق المسلمين

أعلى