سهم الثراء السريع قادم وبقوه .... شاء من شاء وابى من ابى

abu fahad

عضو نشط
مثل هذه الشركات كانت مكاتب او حتى بقالات سنة 1999 قبل الطفرة التي حصلت في السوق الأمريكي أستطاعت أن تطرح أسهم في السوق الأمريكي بأسعار خيالية قامت ببعيها وكلما نزل سعر سهمها للحضيض قسمت الأسهم فأرتفع سعر سهمها ثم أصدرت أسهم أضافية أضعاف أسهمها الحاليه ثم قامت بضخها في السوق وهكذا دواليك.

حتى صارت هذه الشركة كالدجاجة التي تبيض ذهب لأصحابها وهي شركة وهميه ليس لها أي نشاط فعال.

مثال توضيحي :

شركة xxxx بنشاط مزيف أصدرت 100 مليون سهم سنة ال1999 بخمسة دولارات للسهم الواحد باعت هذه الأسهم في السوق بأي سعر كان وبتحفيز من أخبار وهمية أشترى من أشترى هذه الأسهم.

هبط سعر السهم مع الوقت وقلة الطلب عليه إلى الحضيض قامت بعمل تقسيم عكسي 10 إلى واحد لرفع سعر السهم فصارت كمية الأسهم 10 مليون ولاكن ديون الشركة أرتفعت ورواتب المدراء الذين لا يعملون شيء لم تسدد فماذا تعمل الشركة؟؟؟؟

تصدر أسهم إضافية , قامت الشركة xxxx بإصدار 990 مليون سهم إضافي وبيعه في السوق أو على دائنيين آخرين لتسديد الديون السابقه والتي حل عليها الحول ومستحقة السداد .

وهكذا دواليك عملية إصدار اسهم ليس لها أي قيمة وبيعها في السوق بأي قيمة .

ليست كل الشركات تعمل الشيء نفسه ولاكن الحذر ممن لديها سوابق أو نشاطها غير معروف.

تحياتي للجميع.....

rashed 22

عضو نشط
tma215 قال:
من اكثر من 116 الف دولار الى 35 الف دولار قيمة سوقية حاليه لكن يشهد الله أن الخسارة الاكبر هي ما تلقيتة من الاخ الكريمsilent_wind اللي حملني مسؤلية خسارة اخواني في المنتدى علما بأن الموضوع كتب من أخ ثاني وليس مني ووالله ثم والله لم ارد لاهل المنتدى الا كل خير
والخسارة الاولى والاخيرة خسارة الدين ثم خسارة الرجال

أولا الله يعوضك والإخوان اللي خسروا بهالسهم ..

ثانيا الله يعطيك على نيتك الطيبه ... واللي مايراودني (أتكلم عن نفسي) أدنى شك إن من قدم أي توصيه ...سواء شخصك الكريم أو أحد الإخوه الأفاضل بالمنتدى إنما يهدف بالدرجه الأولى المصلحة له ولإخوانه (مع تحرى الدقه والحذر عند تقديم التوصيه والتنبيه بعدم المسئوليه)

ثالثا ..يعلم الله إني خسرت بكثير من الأسهم (مثل أغلب من بالمنتدى) بل ومررت بنفس تجربه هذا السهم ... إشتريت 3 مليون سهم لشركة PHXI قبل تقسيمه العكسي بمبلغ تقريبا 1200دولار بشهر 9/ 2005 ، وتغير إسم الشركه بعد تقسيم السهم إلى PXIT وأصبح عدد الأسهم 60000سهم بقيمة 54 دولار !! لكن كنت مؤهل نفسيا للخساره أكثر من الربح وخاصه لأسهم البني

وأخيرا ..أستمتعت وأنا أرى ردودك على السب والإستفزاز ... ردود فيها سمو أخلاق وأدب حوار .... تستحق التصفيق

والله يوفق الجميع

silent_wind

موقوف
tma215 قال:
يبي للشركة طول نفس بسيط

بمعنى تاخذ وتعرض فوق ببني واحد
وتنتظر يومين الى ثلاثة

بس خلك شغال ب5 مليون وانا اضمن لك المتعة والمكسب:)

حركات مكشوفه ... التطبيل على السهم عشان الشباب يشترون ويرتفع سعره
حدك قديم و ماعندك سالفه

وارجو من الاخوان ان يرجعوا لمشاركتي امس
قبل الحكم على ردي
مع العلم انا لا املك في هالشركه ... ولكن ردي على الطبال لانه تجرأت ورد على استفساري بتطبيل غريب عجيب وكانه صاحب الشركه وسبحان الله تطبيله امس والسبلت اليوم
امس يعطي ضمانات واليوم يقول الخساره جايزه
ان كنت غير مسؤول مما تقول فعيب عليك ان تتفوه بما لا تعلم

الربح والخساره بيد الله

silent_wind

موقوف
tma215 قال:
اشم ريحة انفجار هائل يمكن يتجاوز 1500% لكن متى اتوقع قريب جدا

ليست دعوة للشراء او البيع

احد امثله التطبيل
والكثير منها

لكن بحسن النيه وبقول انه مو اهو الي كاتب الموضوع اساسا
عموما
اتمنى ان نرتقي
ونوع الارتقاء هو بتر كل من يزعزع بثقه المنتدى
يوجد الكثير في هالمنتدى من غير ذكر اسماء .. اراءهم تستند على تحليل وهدفهم مصلحه الكل
لكن من يطبل في سبيل رفع قيمه السهم ( مرضى ) وانا طالب طب
ودراستي تقول انه علاجه انمسكه طبله و يطبل بعيد

:)

tma215

عضو نشط
silent_wind قال:
حركات مكشوفه ... التطبيل على السهم عشان الشباب يشترون ويرتفع سعره
حدك قديم و ماعندك سالفه

وارجو من الاخوان ان يرجعوا لمشاركتي امس
قبل الحكم على ردي
مع العلم انا لا املك في هالشركه ... ولكن ردي على الطبال لانه تجرأت ورد على استفساري بتطبيل غريب عجيب وكانه صاحب الشركه وسبحان الله تطبيله امس والسبلت اليوم
امس يعطي ضمانات واليوم يقول الخساره جايزه
ان كنت غير مسؤول مما تقول فعيب عليك ان تتفوه بما لا تعلم

الربح والخساره بيد الله

عزيزي واخي وصديقي في المنتدى مجرد متابعتك لما اكتب فيها شرف عظيم لي ودافع أن اقدم وابذل لهذا المنتدى الكبير باصحابة فلك مني كل الشكر اما من اشترى امس وطلب ب0.0002 فلم يخسر تابعني واكتب ملاحظاتك فهذا دافع لي لاقدم المزيد

وصدقت في كل
الربح والخسارة بيد الله

تابعني اخي الكريم فلك مني كل التقدير والاحترام

tma215

عضو نشط
silent_wind قال:
احد امثله التطبيل
والكثير منها

لكن بحسن النيه وبقول انه مو اهو الي كاتب الموضوع اساسا
عموما
اتمنى ان نرتقي
ونوع الارتقاء هو بتر كل من يزعزع بثقه المنتدى
يوجد الكثير في هالمنتدى من غير ذكر اسماء .. اراءهم تستند على تحليل وهدفهم مصلحه الكل
لكن من يطبل في سبيل رفع قيمه السهم ( مرضى ) وانا طالب طب
ودراستي تقول انه علاجه انمسكه طبله و يطبل بعيد

:)

طالب طب قول آمين الله يوفقك

gladiator4all

عضو نشط
هارلك لكل المتعاملين بهذا السهم

انا حزين للأخوة الي عندهم من هذا السهم وانا الي فهمته الحين

من هذا السهم انه الي شاري بمبلغ 500 دولار على سعر 0.0002

يعني عنده 2.500.000 سهم الحين صار عنده 2500 سهم على السعر

0.006 يعني يصير عنده 15 دولار من غير العمولة 21 دولار يعني طلعو

مطلوووبين 3 دولار

ياجماعة احد يقوووولي الكلام الي قاعد اقوووله صح ولا غلط

tma والاخوان المتابعين للسهم احد يفسر لي

لأني شكلي بدخل على السهم

ralraja11

عضو محترف
يا اخوان اذا سمحتولي:

الفوائد من هذا الموضوع :

1- البني له ناسه وانا ما اعرف له بديت فيه وخسرت حتى مليت ... بعدها حرمت ... اللي جرب البني وربح الله يرزقه واللي جرب وخسر ...الله يعوضه ولا عاد يعود لها:cool:

2- ان يوصي شخص على سهم ب50$ هي مجازفة كبيرة فما بالك ببني

3- كل واحد عقله في راسه يعرف خلاصه ... ما احد غصبكم تشترون ولا تبيعون

4- لو كان احد يعلم ان السهم يجيب الثراء السريع صدقني ما راح يقولك

5- اذكرو الله ... والمسألة ماهي ليش توصي؟ ياخي انت ليش تمشي على هالكلام ... اقتنعت تشكر صاحب التوصية وتخش بالسهم ... ما اقتنعت تبين للمخطئ خطأه بأدب

6- ليست مهمة اي عضو من الاعضاء ان يدير محفظتك!!

7- القانون لا يحمي المغفلين فما بالك باسواق المال؟؟؟ والذي يشتري ويبيع بناء على كلمة سمعها واسمحولي... مغفل..

8- اذا لم يكن قرارك بناء على كلمة سمعتها فانت مسؤول عن قرارك وعن نتائجه

اتمنى تتقبلون هالكلام بصدر رحب

تحياتي

وصدقوني .... كل من دخل الامريكي جرب البني وعرف انه ما يصح الا الصحيح وتركها...

قانوني

عضو نشط
الأخ العزيز ralraja11

كلامك سليم مليون بالاميه
خصوصا اذا عرفنا ان اي شخص ربح من اي توصيه ماراح يتصل باللي و صى و يقول له اخذ نص الربح .. ولا اللي وصى راح يدفع عنك خسارتك
كل عقله في راسه
لكن ... يضل هذا السهم درس من دروس البني ستوك

Real

عضو نشط
البني ستوك:

سهم اذا عندك مبلغ ما تدري وش تسوي فيه اشتر فيه سهم بني عليه أخبار

وانساه ولا تفكر فيه بس مر عليه كل شهر وشف وش صار فيه

يا انك اغتنيت أو ان الشركه على حالها أو انها افلست:)

tma215

عضو نشط

عصويد

عضو نشط
الاخوة القائمين علي هذا المنتدي والاخوة المتصفحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم عصويد سعيد جدا بأول مشاركه في هذا المنتدي الذي اصبح مميزا خصوصا في الاسهم الامريكيه من تحاليل وتوصيات -اخواني لقد كنت متابع لمنتداكم وكنت متداول في السوق منذ سنه لا اطيل عليكم عندي بعض الاسئله عن سهم Pclo هذا السهم حصل عليه تقسيم عكسي وكان سعره وقت التقسيم اثنين بني وبعد التقسيم اصبح 20 سنت مع العلم ان السهم قد تجاوز الخمسه بني قبل التقسيم الا انه انهار من 20 سنت الي 59 بني سؤالي كم اصبح عدد الاسهم الموجوده في السوق وماهي أخر اخباره -انا من متابعتي لحركة مضاربه هو انه يبيع ويشتري علي نفسه نزولا والهدف الضغط المتعمد علي الملاك فلو انه يريد تصريف الكميات التي في حوزته لذهب بالسهم اعلي من 20 سنت ووجد من يصرف عليه، ارجوا منكم تزويدي بكمية الاسهم المطروحه بالسوق ولكم جزيل الشكر......

tma215

عضو نشط
عصويد قال:
الاخوة القائمين علي هذا المنتدي والاخوة المتصفحين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوكم عصويد سعيد جدا بأول مشاركه في هذا المنتدي الذي اصبح مميزا خصوصا في الاسهم الامريكيه من تحاليل وتوصيات -اخواني لقد كنت متابع لمنتداكم وكنت متداول في السوق منذ سنه لا اطيل عليكم عندي بعض الاسئله عن سهم Pclo هذا السهم حصل عليه تقسيم عكسي وكان سعره وقت التقسيم اثنين بني وبعد التقسيم اصبح 20 سنت مع العلم ان السهم قد تجاوز الخمسه بني قبل التقسيم الا انه انهار من 20 سنت الي 59 بني سؤالي كم اصبح عدد الاسهم الموجوده في السوق وماهي أخر اخباره -انا من متابعتي لحركة مضاربه هو انه يبيع ويشتري علي نفسه نزولا والهدف الضغط المتعمد علي الملاك فلو انه يريد تصريف الكميات التي في حوزته لذهب بالسهم اعلي من 20 سنت ووجد من يصرف عليه، ارجوا منكم تزويدي بكمية الاسهم المطروحه بالسوق ولكم جزيل الشكر......

وش الراي تشوف السهم شراء؟

عصويد

عضو نشط
وش الراي تشوف السهم شراء؟ انا اشوف ان اي شركه لها مضارب حتي لو تعلن عن خساره المضارب لن يرضئ بالخساره من 20 سنت الي 59 بني أضف علي ذلك انه بعد التقسيم قلت عدد الاسهم اي بسهوله صعود السهم فوق الدولار مع اي خبر قوي_ كم عدد الاسهم اذا فيه احد من الاخوه يقدر يبحث لنا عن عدد الاسهم فنكون له من الشاكرين.

الشعثاني

عضو مميز
-

لا زال هناك من يبيع !!

تم تداول ما يقارب الــ 47 مليون سهم خلال

الـــ 4 ايام الماضيه - و هذا يعني ان هناك احتمال ان الاسهم

الممتازة ( Preferred Stock ) قد تم تحويلها الى اسهم عادية و جاهزة للبيع

التوقـعات

اذا استمر السهم على نفس المستوى ( تداول يومي بالملايين )

فهذا يؤكد ان السهم معروض للبيع من الشركة و زبانيتها و قد يتجه

قريبا من ارقامه السابقة قبل الاسبلت على المدى القريب

ارجو ان لا يكون فيما ذكرت اعلاه ازعاج لاي احد من الاخوان

و لكن يجب توقـع الغير متوقـع من امثال هذه الشركة

و الله يوفـق الجميع

-

drkam2

عضو نشط
drkam2 قال:
مشكلة هذه الشركة بالذات انه لها تاريخ سيء جدا في reverse splits

يكاد لا تخلو سنة من هذه السبلتس

للاسف هذا ما كنت أخشى منه الشركة مستمرة في نهج الريفيرس سبلت الذي يدل على فشل ادارتها

ابتعدوا عن هذا السهم نصيحة

عصويد

عضو نشط
والله مشكله طيب نبي اخبار الشركه ماكو تصريح شي يريحنى وين الي قبل كانوا يتكلمون عن الشركه انها تخلصت من الديون وانها جيده شباب نبي فزعتكم

أعلى