اغلى الكؤوس عرباويه

طوارق

عضو نشط
التسجيل
11 مايو 2006
المشاركات
21
مبروك للعرباويه​

أثبت العربي أن تخصصه كأس أغلى البطولات، حيث رفع رصيده من الحصول على لقب كأس سمو أمير البلاد أمس إلى 14 ليظل في صدارة سجل المسابقة، لقد حقق الأخضر الكثير في الليلة الماضية حافظ على لقبه وأكد حضوره بأنه رقم لا يمكن أن ينسى في تقسيمة حسابات الأبطال، بعدما نجح في الفوز على القادسية في المباراة النهائية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على استاد نادي الكويت ودخل التاريخ مجدداً حيث كانت أولى البطولات في هذه الكأس الغالية من نصيبه في موسم 61/62.
وتسلم أول كأس امس من يد سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بعد توليه أمانة مسؤولية الحكم في ليلة كانت نموذحية في كل شيء، ومثالية في التنظيم وحافلة بالكفاح والتنافس الشريف في المستطيل الأخضر، والتزام وتشجيع جميل من الجماهير.
 

مغامرجي

موقوف
التسجيل
3 مايو 2006
المشاركات
569
الإقامة
الكويت
يعمي انتم من صجكم للحين اتابعون الدوري الكويتي ؟

والله امس طلعت جان اشوف صوب المنصورية عالم وزحمة

سالت واحد قلتلة شسالفة قالي العربي فاز بكاس الامير

جان اقول ابقلبي

ابسنة من السنوات لما تصير مباريات مثل العربي والقادسية او الكويت وكاظمة او اي فريق عريق والله نقعد نسولف قبلها باسابيع ولما اتخلص هم نقعد اسابيع واحنه نسولف فيها , الوالدة والوالد والاهل كلهم يتابعون المباريات لان فعلا كان فن وحب لهاللعبة

لكن الحين للأسف خربت اللعبة وكرهت كرة القدم الكويتية

اللهم اتاابع مباريات المتخب لاني كويتي ولي غيرة على وطني مو عشان مهارتهم من زين مهارتهم , من صجك اطالع منتخب الجل والسبايكي !!

ايام منتخبنا قبل فتحي كميل 9 شهور ما يشيل شعرة ينام ويقوم ويتسبح وهو ما يمشطه لكن فنان ويلعب صح !!

اما الدوري الله يهداك اتخلي الدوري الانجليزي والاسباني والالماني وتابع الدوري الكويتي ؟؟ لما اتابع الدوري الكويتي الحين جنك قاعد تتغزل في مرة عمرها 70 سنة !! تغازل مرة عمرها 70 سنة ولا بنت عمرها 18 سنة ؟!!


يبة على كرة القدم الكويتية السلام

والله انتهى كل شي ولا تسالني شنو السبب
 
أعلى