شركة المستثمر الدولي ش.م.ك.م ( مستثمر د )

الحالة
موضوع مغلق

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

يجب تشكيل رابطه للمستثمر الدولى وعند أجتماعهم نقول كلمه واحده زيادة التوزيعه الى30فلس ولا فلس ينقص يعنى توزيع كل الارباح كل واحد يصر عليها سهم فعلا غثيث

مستثمر اسلامي

عضو مميز
العمل في مجال الاستثمارات والخدمات المالية المتعلقة بها التي
تسمح بها الشريعة الاسلامية السمحاء .‏

رأس المال المدفـــوع ‏450 , 747 , 44 دينار كويتي
القيمة الاسمية للسهم ‏100 فلس كويتي
عدد الأسهم المصـدرة ‏500 , 474 , 447 ســـــــــهــم
عدد أسـهـم الخـزينـة ‏‏24.180.020 ســـــــــهــم
عـدد الأسهم القائمــة ‏423.294.480 ســـــــــهــم

أعضاء مجلس الادارة : ‏
الرئيس والعضو المنتــدب عــدنــان عبدالعزيــز البحـــر
نائب الرئيـــــــــس ســـايــر بـــــدر الـســـايـــر
عضـــــــــــــــــو عـبداللـه مـحـمـد الـبعـيـجـان
عضـــــــــــــــــو مـسـعـود محمود جوهر حـيات
عضـــــــــــــــــو خــالــد عـبدالـعـزيـز المريخي
عضـــــــــــــــــو صـــــلاح مـحـمـــد الـــــوزان
عضـــــــــــــــــو فـيـصـل عـبدالمحسن الخترش
عضـــــــــــــــــو فـيـصـل إبـراهيم المسـلـم ( عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية )‏
عضـــــــــــــــــو عـبدالـعزيـز حـمــد الـجـميــح

المديــر العــــــام

مراقـــبا الحسابـــات العيبان والعصيمي وشركاهم إرنست ويونغ
بـــرقـــان بـي دي أو - عـلي الحساوي وشركاه

مـقـر نـقـل ملكية الأسهم الشركة الكويتية للمقاصة - مبنى سوق الكويت للأوراق المالية

بيانات الإفصاح عن ملكية كبار المسـاهميــن
النسـبـة المرهونه / طريقة المساهمة كبـــار المســاهــميــن / النســـــبـة
‏ -- / غير مباشرة شركة مجموعة دلــة الـبركـة القابضـة / 19.98 %‏

ختفاء نسبه مؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية )‏ شئ مستغرب

المهاجر777

عضو نشط
الاسهم كلهاا متفاااعله اليووم وهالمستجلب قااعد يتفررج عليهم والله حراام ليش قااعدين يدفنوون اسهمهم بالحياا اانه خاابره اذاا اشتغل المسجلب اشتغل بس الحين ليش مايتحرك احنااا قلنااا مجمووعة الاورااق سهم ثقييل حيل حيل بس اشووفه متفااعل الحين والمستثمرر مزبل واالله كرهت اليووم اليي شريت فيه هالسهم وماصاارت تبريد عالسهم ملينه عالاقل يردونه نفس قبل فوق250 عالاقل نحس اذا صعد

nawaf52

عضو نشط
للأسف

للأسف هالسهم الغثيث اللي دبل جبدي وخلاني أكره أسمه تصدقون أني قبل كنت أحبه بس الحين أبي الفكه منه بس موراضي يتحرك وكل يوم أصبر نفسي وقول باجر يتعدل بس الظاهر الامل مفقود .

c200

موقوف
للأسف هالسهم الغثيث اللي دبل جبدي وخلاني أكره أسمه تصدقون أني قبل كنت أحبه بس الحين أبي الفكه منه بس موراضي يتحرك وكل يوم أصبر نفسي وقول باجر يتعدل بس الظاهر الامل مفقود .
الصبر مفتااح الفرج والغنيمه والسهم رااح يصعد غصبن عن الرااضي والزعلاان
انشاالله يجي يووم اتشوفه يلعلع والسهم ربحيته حيل طيبه وتوزيعته 15 فلس وليلحين محمل بالاربااح وسعرة حييييييل مضلووم
والي يشتري بهلسعااار ربحاان ربحاان والي عندة كاااش انصحه يااخذة لن فيه صعدة هليااام

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

دعونا نفكر شويه السهم يجب دعمه على 236 الاخوه شوية تأمل وصبر ولا أحد يعرض بكره بل نطلب كل واحد فينا وحده من السهم على سعر 236ويعتبر دعم قوى من قبلنا نحن رابطة المستثمر ونشوف منو الذى يضغط عليه مجرد رأى غير ملزم لأحد ولا يعتبر هذا الكلام نصيحه بالشراء ولكن أنا قاعد أحاول أقنع نفسى ويمكن ماأسويه والسلام

c200

موقوف
دعونا نفكر شويه السهم يجب دعمه على 236 الاخوه شوية تأمل وصبر ولا أحد يعرض بكره بل نطلب كل واحد فينا وحده من السهم على سعر 236ويعتبر دعم قوى من قبلنا نحن رابطة المستثمر ونشوف منو الذى يضغط عليه مجرد رأى غير ملزم لأحد ولا يعتبر هذا الكلام نصيحه بالشراء ولكن أنا قاعد أحاول أقنع نفسى ويمكن ماأسويه والسلام

اناا عن نفسي افكر ابيع كل الي عندي واحط الي وراي ودوني واخذة اجل مدت سنه لني بصرااحه تعبت من ساالفت المضااربه
وش راايكم نبيع كلنا ونااخذة اجل مدت سنه وانصير انتحاريييين

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

نصيحه أبعدو عن الاجل لنه فيه خراب بيوت وأحنا بالكاش مو ماشيا ويانا شلون الأجل مجرد رأى قابل للخطأ والصواب وإنشاء الله يتعدل سعره

c200

موقوف
نصيحه أبعدو عن الاجل لنه فيه خراب بيوت وأحنا بالكاش مو ماشيا ويانا شلون الأجل مجرد رأى قابل للخطأ والصواب وإنشاء الله يتعدل سعره
وادي اجرب الااجل بس الخووووووف من المجهووووول مصيبه
علي قوولت الااستااد بوجمبزة بيض الخفنقع غير بيض الخمنقع والكااش غير الااجل اصلهن واحد لااشك الذوق غير
اخ لو تضرب معااي صح تلقااني اجمبز ليلي كله جمبزة فوق جمبزة

أبو فلسين

عضو نشط
الصبر الصبر راح الكثير وان شاء الله راح اتشوفون السهم يصعد شوى شوى لما يوصل لسعر يرضيكم ويرضى جمهوره العزيز :)

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

مانبى من صانع السوق للسهم غير يعلقه 10أيام بس ونقوله وفيت وكفيت والله يكثر من أمثالك ويزيد مالك قولو آميييين

slack

عضو نشط
مانبى من صانع السوق للسهم غير يعلقه 10أيام بس ونقوله وفيت وكفيت والله يكثر من أمثالك ويزيد مالك قولو آميييين

بس هذا الي تبي :cool: ما طلب شي يا الاخ فهد , ننطر لي الاسبوع الياي وشوف شيصير :D

malek

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،

نصيحة للي خايف يبيع السهم توكل على الله وبيع وروح دور لك شركة من الشركات اللي اسهمها محملة بالأرباح وربا يرزقكم ويعوضكم خيرا ، وأنا هذا الشئ اللي سويته خلال الشهر الماضي بعت المستثمر د وشريت مجموعة من الأسهم اللي إن شاء الله فيها خير ,
مع العلم أني قطيتهم بخسارة ( أسهم المستثمر د وأسهم صكوك الدايخة أيضا ) .

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

الموضوع اليوم هو أللى مصبرنا على المستثمر هو الصفه المتصف بها انه أسلامى ونضيف والله يرزقنا من حلاله عن حرامه على الاقل أنه حلال حلال ثم حلال والمحزن فى الموضوع أنى خسران ولكن نقول اللهم أجعل فى الامر خيره ونقول لابى فلسين فعلاأنك نجم وفعلا تستاهل تقييم وجميع الاخوه المشاركين من غير أستثناء نجوم بمشاركاتهم وتفاعلهم أهم شى نبى موضوع المستثمر أول الصفحه وشكرا

الصراحه سهم غثيث ومريض حتى حق المضاربه
بهالايام ماينفع . الحمدلله شريته 250فلس
وبعته بال 260فلس وعقبها ثاني يوم بططط
هذا السهم الحين مكانك راوح .
نصيحه في اسهم مجديه .
على قولة بوعــلي :
دور غيره ياعمي .

jolia

عضو نشط
الارباح

وزعوا الارباح والا لأ؟

c200

موقوف

Dr 17

عضو نشط
بعد حركته الاربعاء ان شاء الله انشوف مثلها باكر و ما يغرز
:) :)

فهد123

عضو نشط
المستثمر الدولى

الذى يأتى بخبر و يكون قوى عن المستثمر اليوم سنكافئه مكافأه عجيبه وحلوه أعطيه 10بالمئه من الارباح اذا علق 10أيام بعد الخبر لا وبعد أعطيه شهاده تدخله سحب المليون ما راح أقول منو البنك حتى لاتكون دعايه للبنك لا وبعد يعتبر نفسه بعد الخبر مستشار نسمع ونقرأ أخباره الذى يبحث عن الثراء السريع فاليبحث أولا عن أخبار المستثمر ويأخذ جميع الجوائز

الحالة
موضوع مغلق
أعلى