ما هي اسعار الشقق التمليك المطابقه لشروط بنك التسليف ؟

الحالة
موضوع مغلق

circle

موقوف

وباي المناطق ممكن تتواجد ؟

وما هي ارخص منطقه بالكويت من حيث اسعار البيوت المطابقه لبنك التسليف ؟

circle

موقوف
circle قال:

وباي المناطق ممكن تتواجد ؟

وما هي ارخص منطقه بالكويت من حيث اسعار البيوت المطابقه لبنك التسليف ؟

وين اصحاب العقار

ترى انا شراي

مضارب عقاري

عضو نشط
اسعارها من 60000 الى 80000 في المهبوله

لان مساحة الشقه 105 متر سعرها 27000 الى 35000 حسب الموقع

وبنك التسليف ما يسمح الا ان تشتري شقتين حتى تتعدا المساحه

المطلوبه ولعلمك فيه شقق دورين مساحتها 500 متر مطله على البحر

اسعارها من 250000 الى 350000 في المهبوله

على حد علمي فإن بنك التسليف لا يقبل بشراء عقار تقل مساحته عن 320 متر مربع .
أما الشقق التي يتحدث عنها الزميل والتي تقع في المهبولة وسعرها يتراوح بين 250 و350 ألف دينار ، فأعتقد من الحكمة شراء منزل في جنوب السرة بسعر 200 إلى 230 الف دينار أفضل من تلك الشقق والسبب هو :
1- عندما تكون في فيلا فإن بإستطاعتك ان تتوسع في المبنى لأسرتك أو للإستثمار كأن تبني شقة تدر عليك دخلاً شهرياً إضافياً ولكن في حالة شراء شقة فإن التوسعة في العمران مستحيلة .
2- الراحة النفسية في فيلا منفصلة أفضل بكثير من السكن في عمارة ، فعندما تكون في فيلا فلا أحد فوقك أو أسفل شقتك يزعجك .
3- من يسكن في شقة فهو في نظر المجتمع ليس لديه مسكن " صحيح " وكأنه أقل من هؤلاء الذين يسكنون الفلل حتى ولو كان سعر شقته أكثر بكثير من سعر الفيلا .... الإنسان محكوم بنظرة المجتمع حتى وإن كانت متخلفة .
4- تستطيع أن تركن سيارتك وسيارات أفراد إسرتك أمام منزلك دون أن تزعج أحد أو أن يزعجك أجد .
5- تستطيع أن تصمم حديقة ولو صغيرة أمام منزلك لما بعد غروب الشمس وهو أمر صعب تحقيقه في الشقة .
6- في الفيلا لديك خصوصية لا تتوفر في الشقة ، ففي فلتك لا تصادف أحد بالمصعد ولا الممرات ولا حوش العمارة .
وتسطيع أن تدعو من تشاء إلى منزلك وفي أي وقت دون ان تشعر بأنك أزعجت اي شخص .
7- لا أحد يضمن متى يعيش ومتى يموت ، والمنزل هو أمان لأسرتك أكثر من اي شقة .

fawaz74

عضو نشط
السلام عليكم ...شروط شقق المطابقه للتسليف لاتقل عن 200 متر بالمساحه ويشترط نسبه معينه من المبني وعلى حد علمي والاكيد انشالله 1- شقق الصوابر 2- مجمعين لصراف القديم200 متر والجديد 250 بصباح السالم ق 2 مقابل المسيله 3 -مجمع الصراف بالمنقف مقابل مركز سلطان ثلاث تصاميم من 70 الف الي 85 الف وكلها مطابقه للتسليف هذا المؤكد عندي والي بالمنقف اتوقع ليلحين فيها اما الباقي من الملاك وانا حاضر للاستفسار لاني ماخذ بصباح السالم وعندي فكره كامله

RaYaNa_q8

عضو جديد
السلام عليكم

اخواني عندي سؤال ضروري الحين اذا الواحد بيشتري شقه تمليك بس شاري شقه عن طريق بنك التسليف ويبي يبيعها ويشتري شقه بمكان ثاني شلون التصرف مع التسليف وهل من الضروري انه يسدد اللي عليه او ممكن نقل الالتزام ؟؟؟

ارجوا الافاده الله يرحم والدينكم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى