اسعار الاسهم الغير مدرجه

المسبار

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي مكارم، اتذكر اني اقترحت عليك من زمان وضع الاسعار الاسبوعيه للاسهم الغير مدرجه، واتذكر انك ما قصرت وبديت تحطها اسبوعيا.
وبعده تم فتح القسم الخاس بالاسهم الغير مدرجه، وضعنا مع الاسعار للاسف.

بعدها بوقت تداركت المشكله واعتقد احد الاخوه المشرفين (يمكن كان الاخ وايز) طرح نفس الفكره، والحمدلله تمت من جديد، والكل استفاد واكن رجعنا مره ثانيه لنفس المشكله.

ياخوي ليش ما تحط موضوع فيه الاسعار، وتحمينا من التشتت، حاليا ادور اسعار الاولى للوقود والسور والقرين والجزيره، ودشيت اربع مواضيع، وقضيت اكثر من ساعه، وللاسف لم اظهر بنتيجه !

والله ياخوي نتمنى انك تحط الاسعار بالجدول اللي كنت تجدده دائما، وندري انه متعب ويأخذ وقت كثير، ولكن انت طيب، واحنا نستاهل.

الله يعطيك العافيه.

الناسجت

عضو نشط
AL-Maie قال:
السلام عليكم

اخوي مكارم، اتذكر اني اقترحت عليك من زمان وضع الاسعار الاسبوعيه للاسهم الغير مدرجه، واتذكر انك ما قصرت وبديت تحطها اسبوعيا.
وبعده تم فتح القسم الخاس بالاسهم الغير مدرجه، وضعنا مع الاسعار للاسف.

بعدها بوقت تداركت المشكله واعتقد احد الاخوه المشرفين (يمكن كان الاخ وايز) طرح نفس الفكره، والحمدلله تمت من جديد، والكل استفاد واكن رجعنا مره ثانيه لنفس المشكله.

ياخوي ليش ما تحط موضوع فيه الاسعار، وتحمينا من التشتت، حاليا ادور اسعار الاولى للوقود والسور والقرين والجزيره، ودشيت اربع مواضيع، وقضيت اكثر من ساعه، وللاسف لم اظهر بنتيجه !

والله ياخوي نتمنى انك تحط الاسعار بالجدول اللي كنت تجدده دائما، وندري انه متعب ويأخذ وقت كثير، ولكن انت طيب، واحنا نستاهل.

الله يعطيك العافيه.

صباح الخير ... اخي الكريم ... نعم اعترف بالتقصير حول موضوع الاسعار وسبق اني وضعت الجدول واكتشفت فيه خلل بالرابط وان الجدول يبيله متابعة دقيقة ووقت وصادف انشغالي بسهم بوبيان ومشاكل الدمج وغيره ... وان شاء الله الجدول سيعود متألق ..

دمتم

المسبار

عضو نشط
السلام عليكم

والله اعتب عليك عتب كبير اخوي ناسجت

وتوقعتك تعطينا وجه وتحط الاسعار

واذا كنت مشغول من اسبوعين مو قادر تحط الاسعار

فتأكد انها مشكله، خصوصا انك مراقب هذا القسم ومسؤول عنه
ومن اهم الاشياء في هذا القسم هو معرفة اسعار الاسهم الغير مدرجه

بجد زعلان عليك

ابو عيسى

عضو نشط
الناجست

صدقني مو مقصر ويانا وياريت تفيدنا لأني ادش يوميا عشان اشوف الاسعار

بس :)

وشكرا جزيلا

الناسجت

عضو نشط
AL-Maie قال:
السلام عليكم

والله اعتب عليك عتب كبير اخوي ناسجت

وتوقعتك تعطينا وجه وتحط الاسعار

واذا كنت مشغول من اسبوعين مو قادر تحط الاسعار

فتأكد انها مشكله، خصوصا انك مراقب هذا القسم ومسؤول عنه
ومن اهم الاشياء في هذا القسم هو معرفة اسعار الاسهم الغير مدرجه

بجد زعلان عليك

ماعاش اللي يزعلك أخي الكريم .... دقايق و " أرمم " الجدول ...عمري ولا تتضايق أبد :)

دمتم

أعلى