اكتتاب الخليج للملاحة

tajjir

موقوف
التسجيل
27 أغسطس 2006
المشاركات
297
تحويل سجل مساهمي الخليج للملاحة القابضة إلى نظام المقاصة الإلكتروني




اعلن سوق دبي المالي انه قد تم تحويل سجل مساهمي شركة الخليج للملاحة القابضة إلى نظام المقاصة الالكتروني في سوق دبي المالي بدءا من يوم أمس علما بأن جميع أسهم الشركة متوفرة في حسابات المستثمرين وللحصول على رقم مستثمر ينبغي تعبئة طلب إدخال بيانات مستثمر موقعا ومصدقا لدى بنك معتمد في الدولة أو لدى وسيط مرخص في سوق دبي المالي ونموذج توقيع المستثمر مختوما من قبل شركة الوساطة ونسخة عن جواز السفر ونسخة عن خلاصة القيد (لمواطني الدولة).


ونسخة عن إخطار التخصيص مختوم بختم شركة الوساطة ونسخة عن الوكالة على ان تكون سارية المفعول (ان وجدت) (لا يتعدى تاريخ الوكالة الثلاث سنوات من تاريخ الإصدار) واذا تعدت الثلاث سنوات يجب اعتمادها من السوق، أو إبراز وكالة جديدة، ويجب ان تكون الوكالة مختومة بختم شركة الوساطة.


ولتحويل الأسهم من المقاصة للوسيط ينبغي على المستثمر مراجعة الوسيط مباشرة، وارفاق الوثائق المطلوبة الآتية: طلب تحويل الأوراق المالية بين المقاصة والوسيط موقعا من قبل المستثمر أو من ينوب عنه رسميا ونموذج توقيع المستثمر مختوما من قبل شركة الوساطة ونسخة عن الوكالة على ان تكون سارية المفعول (ان وجدت) (لا يتعدى تاريخ الوكالة الثلاث سنوات من تاريخ الإصدار) واذا تعدت الثلاث سنوات يجب اعتمادها من السوق، أو إبراز وكالة جديدة، ويجب ان تكون الوكالة مختومة بختم شركة الوساطة.


اما للتحويلات العائلية فإنه يتم استقبال معاملات التحويلات العائلية الخاصة بأسهم شركة الخليج للملاحة للكميات من 2000 سهم وما دون، على ان يتم استلام المعاملات للكميات التي تفوق عن 2000 سهم في ثاني يوم من بدء التداول على سهم الشركة في سوق دبي المالي وذلك حتى يتم احتساب سعر إغلاق السهم، يجب ارفاق الوثائق المطلوبة الآتية:


طلب التحويلات موقعا من قبل المستثمر أو من ينوب عنه رسميا ونموذج توقيع المستثمر مختوما من قبل شركة الوساطة ونسخة عن إخطار التخصيص مختوما بختم شركة الوساطة ونسخة عن الوكالة على ان تكون سارية المفعول (ان وجدت) (لا يتعدى تاريخ الوكالة الثلاث سنوات من تاريخ الإصدار) واذا تعدت الثلاث سنوات يجب اعتمادها من السوق، أو إبراز وكالة جديدة، ويجب ان تكون الوكالة مختومة بختم شركة الوساطة ورسوم التحويل 25 درهما للمعاملة الواحدة، علماً انه لن يتم قبول معاملة التحويل ما لم يكن مرفقا مع نسخة من إخطار التخصيص.


وعليه فانه يرجى من الوسطاء الكرام ممن لديه لطلبات تحويل أسهم من المقاصة إلى الوسيط ان يبادر بادخال الطلبات في نظام المقاصة الالكتروني، وإرسال نموذج تحويل الأوراق المالية بين المقاصة والوسيط مرفقا مع المتطلبات المذكورة أعلاه، اذ لن يتم قبول اية معاملة غير مستوفاة الشروط المذكورة أعلاه اطلاقا.


علما بأن مكتب الوساطة سيتحمل المسؤولية فيما يخص التصديق على التوقيع، وإخطار التخصيص، والوكالة اذ ستكتفي الإدارة بوجود ختم الوسيط على المعاملة لكي يتم قبولها وذلك دون تحمل سوق دبي المالي اية مسؤولية تجاه الغير، حيث سيتحمل مكتب الوساطة وحده مسؤولية الختم الموجود على المعاملات، اذ ان الختم هو إقرار من الوسيط بتحري الدقة في قبول المعاملات، وتأكده من تطابق النسخة مع الأصل.


وذكر الإعلان انه في الحالات التي لا يستطيع فيها الوسيط إدخال الطلبات في النظام مباشرة نتيجة لوجود أكثر من رقم لدى المستثمر، فانه يرجى إرسال نسخة طبق الأصل من إخطار التخصيص مدونا عليها رقم المستثمر المحدث، وجواز السفر وخلاصة القيد لدمج رقمي المستثمر وحتى يتسنى للمستثمر التصرف في الأسهم مباشرة.



دبي ـ البيان
 

abuslaiman

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2006
المشاركات
193
الاخ Tajir
شكرا على المعلومات .

ممكن نعرف متى الادراج ؟ و طريقة البيع فى الكويت
 

jasem1

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2006
المشاركات
72
السلام عليكم ..... هل يوجد احد يعرف متى الادراج
 

kwaity

عضو نشط
التسجيل
1 نوفمبر 2006
المشاركات
50
يا جماعة ترى الادراج راح يكون في منتصف شهر يناير من سنة 2007 .

المصدر شركة شعاع كابيتال - دبي .
الي يبي يتاكد هذا رقمهم : 0097143303600
 

mutadawil_22

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2005
المشاركات
553
السلام عليكم

الادراج ان شاءالله حسب كلام شعاع كابيتال في نصف يناير 2007

مع العلم انها كانت من المفروض تدرج نصف 12 الحالي

ولكن لجنة السوق اجلت الادراج الى اول 2007
 

بو جاسم

عضو نشط
التسجيل
30 نوفمبر 2006
المشاركات
1,212
الإقامة
الكويت ...
للبيع 200 الف سهم "خليج للملاحة" ... لأعلى سعر ...
 

kha6622

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2005
المشاركات
166
يا أخوان مابغى شيء على موعد الادراج
وماعرفنا نقدر نبيع بالكويت ولا لازم نروح الامارات
 

jasem1

عضو نشط
التسجيل
4 ديسمبر 2006
المشاركات
72
18/01/2007 موافقة الهيئة على قيد شركة الملاحة الخليجية القابضة
 

foxq8

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2006
المشاركات
40
إدراج «الخليج للملاحة» بهيئة الأوراق المالية

إدراج «الخليج للملاحة» بهيئة الأوراق المالية




وافقت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة الاقتصاد رئيس مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع على قيد شركة الخليج للملاحة القابضة وإدراجها ضمن الفئة الثانية. وبذلك يصبح عدد شركات المساهمة العامة المقيدة لدى الهيئة (118) شركة منها (22) شركة أجنبية.
http://www.albayan.ae/servlet/Satell...e/FullDetail
 

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت
التسجيل
1 ديسمبر 2004
المشاركات
1,857
يا جماعه .... منو فيكم يدل وين السفارة الاماراتيه بالكويت؟ في أي منطقه؟
 

بو_يعقوب

عضو نشط
التسجيل
26 يونيو 2006
المشاركات
48
السلام عليكم الاخوه فالمنتدا
السفاره باليرموك اخوي سوق التجار
 

kha6622

عضو نشط
التسجيل
4 أكتوبر 2005
المشاركات
166
اليوم ياأخوان على شريط العربيه :
بدأ تداول الخليج للملاحه في سوق دبي في 7/2/2007


ودمتم سالمين
 

math1

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2007
المشاركات
108
للبيع اسهم الخليج للملاحة الكمية 49770 سهم
 
أعلى