وطنية دق ورقص !!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة stillhamad, بتاريخ ‏7 يونيو 2006.

  1. stillhamad

    stillhamad موقوف

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1,965
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]



    . يعقوب الغنيم وإخراج علي حسن
    «أشرقت أنوار الصباح» أغنية جديدة تدعو للوحدة الوطنية
    كتب محمد باقر:

    انتهى المخرج علي حسن من تصوير اغنية وطنية جديدة تحم اسم «اشرقت أنوار الصباح» تدعو إلى التكاتف وتعزيز الوحدة الوطنية من كلمات د. يعقوب الغنيم والحان الفنان سليمان الملا وتوزيع الموسيقار سعيد البنا وأداء مجموعة كبيرة من طلاب وطالبات وزارة التربية.

    المخرج علي حسن قال لـ«الوطن» ان الهدف من تسجيل هذه الاغنية تعزيز الروح الوطنية لأبناء الشعب والدعوة الى التلاحم والتكاتف، موضحاً بأن هذا العمل الفني الرائد جاء بتعليمات من وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك الصباح وبدعم وتشجيع مدير ادارة المنوعات محمد المسري الذي ذلل الصعاب والمعوقات من اجل تصوير الاغنية بشكل يليق باسم وسمعة تلفزيون الكويت باستخدام تقنيات حديثة في التصوير وانتقل الى اربعة مواقع منها (يوم البحار ـ الجزيرة الخضراء وحديقة الشعب» بقي ان نذكر بأن الاغنية من تصوير محمد العنزي ومونتاج وجرافيك سليمان المواش

    )())()()()())()


    اللي أعرفه أنه تعزيز الوطنيه ينتج عن النظر الي المواطنين بعين واحده ... وأن كل مواطن شريك في الوطن والتعامل معه علي هذا الأساس ..

    أن المال العام هو مال للمواطنين جميعا وأن العابثين فيه والسارقين مصيرهم السجون ومزابل التاريخ لا أن يكونوا أصحاب الحظوة والسطوه ..

    أن الوطنيه تقاس بمقدار ما يقدم للوطن وليس بمقدار ما يأخذ منه ..

    أن الوطنيه والفئويه والطبقيه والمذهبيه متناقضات لا تجتمع ..

    واما الوطنيه التي تزرعها الدنابك وتعززها الطيران فلا خير فيها و لا في أهلها ..



    حرر في الخامس من نيسان أبريل جمادي الثانيه عام 2006

    بتايا