خدمة البنك الوطني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة kuwait77, بتاريخ ‏7 يونيو 2006.

1. kuwait77

kuwait77 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    منو جرب خدمة البنك الوطنى للاسهم الكويتية يقولون احسن من وسطاء كثير بس ما ادرى عن عمولتهم

2. kuwait77

kuwait77 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    up
    up
    up
    up

3. [Ty]

[Ty] عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم

اخي الكريم انا من المتداولين للأسهم عن طريق الوطني (متداول) ..

وبالنسبه لاستفساراتك اقول, الخدمه برايي المتواضع ممتازه -بالنسبه لي- من حيث سرعة ارسال الاوامر للسوق ومن ناحية السيرفر فهو سريع نسبيا وقليل الانقطاع

اما من ناحية العموله فقد اشتريت في احد المرات اسهم بقيمة 9500 واخذوا مني 14 دينار و 475 فلس اى ما يقارب الدينارين والنصف اذا ما خصمنا عمولة الدينار وربع رسوم البورصه

اما بالنسبه للمقارنه بين الوطني والوسطاء الاخرين فلن استطيع ان افيدك لاني لم اجرب غير الوطني ربما الاخوان يفيدونك اكثر بهذا الموضوع

وتحياتي لك اخوك ابو بدر

4. kuwait77

kuwait77 موقوف

عدد الإعجابات:
    0
    مشكور ابو بدر

5. moodstr

moodstr عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مثل ما قال بوبدر... ياخذون عمولة تقريبا 2.500 على الصفقة غير عمولة السوق... و غير اذا اودعت بالحساب هم ياخذون فلوس... يعني حق اللي يضارب ما ينفع. بس عن الخدمة نفسها .. ما جربت ولا سمعت شي عنها غير اللي قال بوبدر.

والله اعلم

6. Ba7ri

Ba7ri عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    أنا أتعامل مع الوطني أونلاين. بصراحة ماأشجع. ياخذون 2,100 + عمولة السوق، شريت 10,000 سهم بـ 700 فلس السهم، خذو عمولة 12 دينار وخردة. لا ومن تحول فلوس من حساب التداول لحسابك بالبنك، يعاقبونك وياخذون 5 دنانير عالعملية. أنا بحول عالأوسط.