شركة صكوك القابضة ش.م.ك مقفلة (صكوك)

الحالة
موضوع مغلق

hi-tech

عضو نشط
ممكن اعرف شنو قصدك ؟

السلام عليك أخوي ابو دريدش
ما قصدت انه ضاق الخناق على سعر السهم ما بين البائع والمشتري لدرجة الصفر ولم يتبقى غير ان يتحدد أتجاه السهم للأعلى أو للأسفل وعلى الارجح بكره راح تتضح الرؤية.
وتداول أمس خير دليل والمؤشرات الفنية للسهم كأنها تقول قرب ان ينتهى هذا السجال وما بقى غير الحسم.
مرفق الشارت يؤكد ما اقصد.
1- سعر 0.255 مقاومة عنيفه موضحة بالدوائر الحمراء + الصفراء
2- السهم ينتظر حسم تقاطع متوسط 50 يوم (الخط الأصفر) مع متوسط 200 (الخط الازرق) (في الدائرة الخضراء)
3- السهم يناور بمنطقة جداً ضيقة ما بين الدعم وهو متوسط 10 أيام ( الخط الأبيض) وخط المقاومة الأحمر داخل الدائرة الصفراء وما بين الترند الصاعد (الخطين الزرق)

الاستنتاج : لم يتبقى غير الحسم واعتقد أي خبر يصدر من الشركة عن ارباح هو ما سيحدد الاتجاه فأن كانت مخيبة للآمال فستكون الهاوية وأن كانت إيجابية فسيكون الطيران. وما يمكن تنبؤه ان الخبر بات قريب جداً.

والله أعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 254.2 KB   المشاهدات: 254

البيروتي

عضو نشط
مشكور اخوى على التوضيح يعطيك العافيه

wesam707

عضو نشط
يعطيكم العافية .. توني سمعت ان السهم في له طلعة قريبة.. بس هذي مو دعوة للشراء او البيع

limit_up_81

عضو نشط
الله يستر ... مو خوش قطات بال 250 ... إنشالله يظل مطلوب عليها

المستحيل

عضو نشط
صكوك

السلام عليكم

مافيه أخبار جديده على سهم صكوك ؟؟؟؟

وشكرا لكم ......

malek

عضو نشط
دزيته لك على الخاص

كفو والله مشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــور على العيدية الحلوة
وتقبل الله منا ومنكم صيامنا وقيامنا وأدعوا الله أن يفتح لنا باب رزقه .

malek

عضو نشط
أخبار جديدة ( مافي أي شيئ ) ، لكن الأرباح التي أفصحت عنها الشركة مرضية شئ ما ، لكن السؤال الذي يطرح نفسه كم سنتوقع التوزيعات التي قد يقرها مجلس الأدارة ومن ناحية ثانية ، السهم والعلم عند الله يعود الى أشخاص مقربيين من الشركة والباقي بالسوق والمحافظ ماأدري ليش موقاعده تدش على السهم حاله حال الأسهم الباقية .
عموما الأيام تركض وتخلص السنة على خير ونشوف أجتماع مجلس الأدارة .

hi-tech

عضو نشط
ارباح السنة الماضية 0.019 فلس
ارباح النصف الاول لهذا العام 0.016 فلس

وطلع خبر بالصحف قبل ايام بأن ارباح الارباع الثلاثة من هذا العام تقريبا 0.030 فلس.

moer

عضو نشط
ارباح السنة الماضية 0.019 فلس
ارباح النصف الاول لهذا العام 0.016 فلس

وطلع خبر بالصحف قبل ايام بأن ارباح الارباع الثلاثة من هذا العام تقريبا 0.030 فلس.
كل شى بوقتة حلوووووو

wesam707

عضو نشط
بصراحة انا السهم صار له عندي يومين وباجر بحاول اقطة براس مال الشراء
وحلال على الوساطة عمولتهم

ebjad

عضو محترف
شارت صكوك ليوم امس الموافق 16/10/2006

الخطوط الخضراء تمثل الدعم
والخطوط الحمراء تمثل المقاومه
والخط الازرق دعم مكسور وقد يصبح مقاومه

الشارت يوضح الحقائق لا مرجف ولا مطبل

ملحوظه: يمكن البعض يستغرب لماذا أستخدم الخطوط الافقيه بدلا من الترندات المتعارف عليها ؟ الجواب : يا أحبتي هو لتوضيح الشارت أكثر فقد يطلع عليها من ليس لديه ألمام بالشارت والترندات ، فطالما أنها تؤدى نفس الغرض وتعطي صورة أكثر وضوحا فما المانع من بذل قليل من الجهد لتبيان الحاله . تمت الملحوظه​

hi-tech

عضو نشط
أخوي مستحيل
أنا اتمنى ان تتأخر الشركة بأخبار ارباح الربع الثالث لحين تحسن وضع السوق. خوفاً من ان عمليات التصحيح لا تعطي السهم حقه بالارتفاع.

أما عن سهم صكوك أعتقد بانه اثبت انه سهم قوي ومتماسك مع ان القطاع نزل امس واليوم فقط 236 نقطة مقابل نزول 7 فلوس من سهم صكوك. علماً بأن فقط صفقتين تموا على سعر 0.248 بآخر التداول.

ودمتم

malek

عضو نشط
السوق مافي عنده كبير ، أنا سابقا كنت أقول بيني وبين نفسي أن سهم صكوك متماسك لكن من تماسكه عند ال290 فلس لفترة طويلة مع نزول السوق ، للأسف السهم نزل حاله حال غيره وفي وقتها شريناه غالى وقطيناه بانزول بخساره ، ونتمنى أن يتم السهم متماسك .

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
بصراحة انا السهم صار له عندي يومين وباجر بحاول اقطة براس مال الشراء
وحلال على الوساطة عمولتهم

حبيبي اذا قطيته انت الخسران صكوك سهم مايخوف بس اصبر عليه لي شهر 12 راح يطوف 300 ان شاءالله:((

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

ملحوظه: يمكن البعض يستغرب لماذا أستخدم الخطوط الافقيه بدلا من الترندات المتعارف عليها ؟ الجواب : يا أحبتي هو لتوضيح الشارت أكثر فقد يطلع عليها من ليس لديه ألمام بالشارت والترندات ، فطالما أنها تؤدى نفس الغرض وتعطي صورة أكثر وضوحا فما المانع من بذل قليل من الجهد لتبيان الحاله . تمت الملحوظه

الله يعطيك العافيه اخوي فعلا ملاحطتك صحيحه ارجو من جميع المحللين ان يستخدمون طريقتك جزاك الله خير:)

moer

عضو نشط
اليوم راح يبين صكوك وبتوفيق للجميع

المستحيل

عضو نشط
أخوي مستحيل
أنا اتمنى ان تتأخر الشركة بأخبار ارباح الربع الثالث لحين تحسن وضع السوق. خوفاً من ان عمليات التصحيح لا تعطي السهم حقه بالارتفاع.

أما عن سهم صكوك أعتقد بانه اثبت انه سهم قوي ومتماسك مع ان القطاع نزل امس واليوم فقط 236 نقطة مقابل نزول 7 فلوس من سهم صكوك. علماً بأن فقط صفقتين تموا على سعر 0.248 بآخر التداول.

ودمتم

................................

مشكور أخوى والله يعطيك العافيه ....

بو داود

عضو نشط

ملحوظه: يمكن البعض يستغرب لماذا أستخدم الخطوط الافقيه بدلا من الترندات المتعارف عليها ؟ الجواب : يا أحبتي هو لتوضيح الشارت أكثر فقد يطلع عليها من ليس لديه ألمام بالشارت والترندات ، فطالما أنها تؤدى نفس الغرض وتعطي صورة أكثر وضوحا فما المانع من بذل قليل من الجهد لتبيان الحاله . تمت الملحوظه​
اخوي بجاد شكرا لك لتحليلك السهم بس ما تعتقد ان السهم راح ينزل عشان يسكر الفجوه السعريه اللي حصلت وقت الصعود عند 232 ولك الشكر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى