'سنطور محطاتنا الى درجة ان الكويتيين سيطلبون التقاط صور لهم الى جانب هذه المحطات'.

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏28 يونيو 2006.

  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    عقود انتفاع المحطات ستحول خلال أسابيع للشركة
    البابطين: انتهى 'صراعنا' مع الحكومة وسترون الانطلاقة الحقيقية ل 'الأولى للوقود


    كتب محسن السيد:
    قال رئيس مجلس ادارة الشركة الاولى لتسويق الوقود المحلي سعود عبدالعزيز البابطين ان الشركة حصلت على جميع الموافقات الرسمية اللازمة لتحويل عقود الانتفاع الخاصة بمحطات الوقود التي تديرها ليصبح الطريق الآن مفتوحا لانطلاق الشركة الحقيقية.
    واضاف البابطين في تصريحات له امس عقب انتهاء الجمعية العمومية العادية للشركة، قائلا: سبق وخاطب مجلس الوزراء وزارة المالية لتحويل عقود الانتفاع للشركة الاولى.. والموضوع الآن بين يدي إدارة املاك الدولة وبلدية الكويت كإجراءات قانونية عادية، ونتوقع ان يتم التحويل خلال اسابيع قليلة.
    ومضى البابطين قائلا: 'لم يعد هناك ثمة عوائق تحول دون انطلاقتنا حيث نمتلك الآن الحرية الكاملة في تطوير واضافة خدمات جديدة.. وسترون انطلاقتنا الحقيقية بعد ان طال 'صراعنا' مع الجهات الحكومية لنحو 18 شهرا.
    واشار الى ان اجتماعا عقد أمس جمع ادارة الشركة الاولى للتسويق ومسؤولين في مؤسسة البترول وتم الاتفاق خلاله على جميع التفاصيل فيما يتعلق بتحويل عقود الملكية من 'البترول الوطنية' لاسيما بعد ان ابدت البلدية بعض الاجراءات لكنها خطوات اجرائية فحسب.
    ولفت البابطين الى ان الشركة ستبدأ خططها التطويرية اولا بافتتاح اول محطة من المحطات الثلاث الجديدة التي اعطيت حق بنائها بالاضافة الى المحطات الاربعين التي انتقلت لها من البترول الوطنية، مشيرا الى انه سيتم افتتاح المحطة الاولى قريبا بعد الانتهاء من مرحلة التصميم واسناد التنفيذ الى مقاول ومن ثم تشغيلها لفترة من الوقت لتدارك اي مشاكل قد تقع والانتقال لافتتاح المحطتين الأخريين.
    وتابع قائلا: سننتقل بعدها تدريجيا لتطوير المحطات القائمة التي ستحتاج الى قرار، فيما اذا كانت ستبنى من جديد او يتم تطويرها حيث ستضاف خدمات شاملة ومتكاملة تشمل على سبيل المثال إصلاح وغسل السيارات، وغيرها من الخدمات الموجودة في محطات الوقود الراقية على مستوى العالم.
    وردا على سؤال فيما يتعلق بإدراج الشركة في البورصة، قال البابطين للمساهمين: 'لا استطيع الآن اعطاءكم موعدا محددا لإدراج اسهم الشركة في البورصة خصوصا ان الظروف ربما لا تكون مهيأة للإدراج خلال العام الحالي، لاسيما اننا نود ان تدرج الشركة وهي تقف على ارضية صلبة، بعد تحويل عقود الانتفاع وانطلاق عملية التطوير'.
    واضاف في هذا الصدد قائلا: 'نسير بجدية في اجراءات الادراج .. واود ان ابشركم خبرا في هذا الشأن حيث سنستعجل مع إدارة البورصة هذه الاجراءات'.
    وكانت الجمعية العمومية والعادية قد عقدت بنسبة حضور بلغت 24.2 في المائة حيث سبق وتم تأجيلها ومن ثم تعقد الجمعية باي نسبة حضور ووافق المساهمون على كافة بنود جدول الاعمال، بينما تمت الموافقة على تأجيل موعد عقد الجمعية غير العادية لما بعد ادراج الشركة في البورصة لضمان تأمين النسبة الكافية للجمعية غير العادية بعد اتمام عمليات الدمج، حيث يصعب في الوقت الحالي تأمين النسبة الكافية للجمعية في ظل وجود اكثر من 400 ألف مساهم يلزم حضورهم جميعا حتى تؤمن النسبة الكافية لعقد الجمعية.

    الكويت تحتاج ضعف عدد المحطات الموجودة
    أكد سعود البابطين ان الكويت تحتاج الى ضعف عدد محطات تزويد الوقود الموجودة حاليا، ومن هذا المنطلق ستشرع الشركة في الانتهاء من محطاتها الجديدة وتطوير المحطات القائمة.
    واشار البابطين الى ان النشاط الاساسي للشركة الأولى للتسويق يسمح لها بالعمل داخل الكويت وخارجها، ومن ثم ستبحث ادارة الشركة امكان العمل خارج الكويت بعد استيفاء حاجة السوق المحلي.

    مكان لالتقاط الصور
    قال أحد مسؤولي الشركة الأولى للتسويق في 'دردشة' مع الصحافيين عقب انتهاء الجمعية العمومية 'سنطور محطاتنا الى درجة ان الكويتيين سيطلبون التقاط صور لهم الى جانب هذه المحطات'.


    فروع للبنوك وشركات التأمين
    أعلن سعود البابطين ان ادارة الشركة تلقت طلبات من شركات تأمين وبنوك لافتتاح فروع لها في محطات الوقود التابعة للشركة، كما تلقت طلبات لافتتاح فروع 'ميني ماركت' داخل هذه المحطات.​
     
  2. Bo Tasneem

    Bo Tasneem عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 مايو 2005
    المشاركات:
    2,780
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
    تسلم بومشعل على النقل ..

    وبكل صراحة .. التوصية من 4 أشهر عليها تقريباً .. ويقولون روح اشترها من سوق الجت وعظ عليها ..

    ناجحة الأولى عن جد .. وهذي إهي التوصية .. ويارب يعمّر ديرتنا بهالشركات الحلوه :)

    باخذلي صورة معاك بومشعل واحنا ماسكين الهوازة ونترس سياراتنا بانزين .. بس برصاص القديم :D


    بوتسنيم
     
  3. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خوش مقوله والله
    بخلون الكويتيين يصورون عند المحطه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    احنا ما افتكينا من الهنود اللي يصورون واهم ماسكين الشبات ياينا الحبيب اللبيب هذا يقول دور الكويتيين يصورون عن المحطات ههههههههههههههههههههههههههههههه

    يعني باجر انا البواردي محمد رفيق خان وابو تسنيم شيرزادا محمد رضا والفهلوي بيصير اسمه لا لا الفهلوي مشرف لا يطقنا الحين