سوق دبي يعلن إدراج شركة كويتيه

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
سوق دبي المالي يعلن عن ادراج ثلاث شركات كويتية وقطرية واماراتية اقتصاد/امارات/سوق/ادراج
سوق دبي المالي يعلن عن ادراج ثلاث شركات كويتية وقطرية واماراتية
دبي - 3 - 7 (كونا) -- اعلن سوق دبي المالي هنا اليوم انه سيدرج ثلاث شركات كويتية واماراتية وقطرية خلال الاسبوع المقبل بعد اكتمال كافة الاجراءات الرسمية للادراج بالتنسيق مع هيئة الاوراق المالية والسلع بدولة الامارات.

وذكر بيان صادر عن السوق ان الشركات هي (تمويل) التي تعد من اكبر الشركات في مجال التمويل العقاري السكني في الامارات و(السلام) العالمية للاستثمار القطرية وشركة (جراند) الكويتية المتخصصة في المشروعات الكبرى العقارية.

واضاف البيان ان شركة السلام العالمية للاستثمار المدرجة لدى سوق الدوحة للاوراق المالية تعد من الشركات التي تمتلك وتدير قطاعات عمل مختلفة من ضمنها تقنية المعلومات والاتصالات والبترول والغاز وغيرها.

واشار الى ان اعمال شركة المشروعات الكبرى العقارية (جراند) المدرجة لدى سوق الكويت للاوراق المالية تتركز في منطقة دول الخليج العربي ودول الشرق الاوسط حيث تمارس انشطة التطوير العقاري وتملك وبيع وشراء الاراضي والعقارات وتطويرها وادارة الفنادق والمنتجعات والقيام بعمليات الاستثمار العقاري.

وذكر السوق ان (تمويل) تاسست في دبي في شهر نوفمبر من العام 2000 كشركة ذات مسؤولية محدودة تحت اسم (شركة الامارات للتمويل) بهدف الدخول في اعمال التمويل في اطار احكام الشريعة الاسلامية وانه في شهر يوليو من العام 2003 اعيدت هيكلة الشركة ليصبح اسمها (تمويل) التي بدات نشاطها بتوفير التمويل العقاري لتملك العقارات السكنية في دولة الامارات العربية المتحدة
 
أعلى