تفاعل الاقتصاد السعودي مع منظومة التجارة العالمية

abutarek

عضو جديد
التسجيل
23 يونيو 2006
المشاركات
4
هل تعبت من الخسارة ؟ إليك الحل

لابد من تفاعل الاقتصاد السعودي مع منظومة التجارة العالمية !!

كيف ؟

الفوركس هو الحل !

التجارة الفورية بالعملات الأجنبية (الفوركس) هي ابسط مما يمكن تصوره . أنها غير معقدة, من الممكن المتاجرة في أية لحظة, في أي مكان بالعالم وذلك من خلال بطاقة ائتمانك .

لماذا سوق الفوركس ؟ لأنه السوق الأكبر بالعالم اليوم (مدى المساهمة به أعلى من 2 تريليون دولار باليوم ) ولكونه أسرع سوق ويحظى بدرجة اهتمام واسعة النطاق .

بماذا يختلف سوق الفوركس عن سوق الأسهم؟ أولا, باستطاعتك الربح بكافة الاتجاهات, في حالة ارتفاع أو انخفاض سعر الصرف. ثانيا : نظام الهامش , أنت تستثمر مبلغا معينا, بينما باستطاعتك المتاجرة بمائة ضعف المبلغ أو حتى مائتا ضعف من قيمة مبلغ الاستثمار , كل ذلك بدون أي قروض ربوبية, بإمكانك أن تربح أضعاف المبلغ المستثمر من قبلك خلال أيام , أو حتى ساعات , وبالمقابل لا يمكن أن تخسر أكثر من المبلغ الذي تود المخاطرة به .

بماذا يضاربون بسوق الفوركس ؟ العملات , العملات الرئيسية بالعالم بالإضافة إلى العملات العادية , الذهب والفضة .

لنفرض انك قد استثمرت مبلغ 1000$ بالأسهم ومبلغ مساوي بالفوركس .

وقد ارتفع السهم 5% بينما ارتفع سعر الصرف 0.5$ فقط, في هذه الحالة تكون قد ربحت من المضاربة بالأسهم 50$ بينما إرباحك من الفوركس قد تصل إلى 630$ !!

لقد أرفقت رابط لإحدى صفقاتي , بهذه الصفقة قمت باستثمار مبلغ 500$ وربحت 104$ أي أكثر من 20% من رأس المال خلال 5 دقائق !

لمشاهدة الصفقة اضغط هنا

إخواني إمكانية الخسارة واردة بالحسبان أيضا كما هو الحال بالأسهم ولكن إمكانية الربح اكبر بكثير من الاسهم , كل ذلك بواسطة حسابات إسلامية بدون عمولات أو فوائد .


إذا كان لديك أي استفسارات عن موضوع الفوركس بإمكانك إضافة رد لنناقشها بالمنتدى
 

tma215

عضو نشط
التسجيل
15 فبراير 2006
المشاركات
1,235
الإقامة
الرياض
وش رايك كم المبلغ اللي ممكن نبداء به؟
 

abutarek

عضو جديد
التسجيل
23 يونيو 2006
المشاركات
4
تفاعل الاقتصاد السعودي بمنظومة التجارة العالمية

tma215 قال:
وش رايك كم المبلغ اللي ممكن نبداء به؟

اخي بالبداية انصحك ان تبدأ بمبلغ صغير من 25$ حتى 1000$ ليس اكثر من ذلك .

بعد ان تتمكن من عملية المتاجرة (افتح صفقات بمبالغ صغيرة صفقة واحدة كل مرة) بامكانك ان تقرر ما هو المبلغ الذي تريد ان تستثمره

اعوذ بالله ان اضر مسلماً في ماله

بالتوفيق
 

ralraja11

عضو محترف
التسجيل
29 يناير 2005
المشاركات
2,736
قسم كامل بكبره للعملات

زوروه شوي :d ;)


بعدين ياخوي اعذرني ... منظمة وليست منظومة

ولا دخل للفوريكس لا من قريب ولا من بعيد بانضمام المملكة للمنظمة


تحياتي
 

سهيل الدراج

عضو محترف
التسجيل
15 أبريل 2006
المشاركات
1,708
الإقامة
الرياض
أخى الكريم أبو طارق ..


اسواق الفوركس موجودة منذ القدم ولا علاقة لها بانضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية ... وربما كنت تريد القول أن لها علاقة بالتجارة العالمية والتجارة الالكترونية وثورة الانترنت التى سهلت عملية التداول وانتقال الأموال بسهولة من اقتصاد الى آخر ..


اسواق الفوركس اخى الكريم اكبر خطورة من اي استثمار آخر .. ويقال في لغة الاستثمار أن العائد يتناسب طرديا مع الخطر .. فإذا اردت استثمار عائدة 100% يعنى خطورته 100% .. والفوركس متقلبة بشكل دورى بل كل ساعة تتقلب ولازم تنصب معسكر صغير الى جوار الشاشة حتى لا يتغير عليك السوق وتجد مشترياتك أغلقت بسبب تجاوز المارجن ..


لمن أراد دخول الفوركس ، أنصحة بفتح حساب DEMO ويجرب وإذا استطاع ان يحقق 100% عائد عندها انصحه بالدخول التدريجي ، ويكون أول دخول لا يزيد عن 5000$ ..


لمن قرر الدخول فعلاً .. انصحه بأن يكون حسابه MINI وليس Regular .. وألا يشترى أكثر من 2 Position في الـ 100 Pip أى في كل 100 نقطة فقط 2 بوزيشن .. ولا يطمع يقول أبى ازيد أكثر من 2 لأن الفوركس لا ترحم .. أيضا تفكيرك لا بد أن ينصب على حماية البوزيشن وليس الربح .. وأنصح أن يكون بين كل عملية والأخرى حوالي ساعة على الأقل .. ولابد من مباعدة اسعار الدخول بما لايقل عن 50 نقطة ..
 

abutarek

عضو جديد
التسجيل
23 يونيو 2006
المشاركات
4
مشكورين اخواني على هذه المشاركات الرائعة
 
أعلى