تحليل المؤشر الوزني للمضاربين [ الرئاسة ] !!

مؤشراتي

عضو محترف
التسجيل
16 يناير 2004
المشاركات
1,030
الإقامة
K U W A I T
في خطوة غـير إخلاقية ، قـامت حكومة الكويت بإقرار الدوائر الخمس وقامت بإسقاط فوائد المتقاعدين ، وكل ذلك قبل انتخابات رئاسة مجلس الأمة بيوم واحد فقـط ، وفهم ذلك ينحدر تحت مصطلح ( المناورة ) في علم السياسة . وفهم ذلك على المستوى العام واضح ولا يحتاج إلى ايضاح ، من ذلك الوضوح والمتكلم عنه في كل المنتديات أن هناك طرف يجب أن يكون في الرئاسة وأن هناك اطراف يجب أن تستفاد في السنوات الأربع القادمة ، وكل تلك الأعمال والتصرفات هي من صميم العمل السياسي الذي لا يمكن له أن يكون اخلاقي بقدر ما يبحث على المصلحة ... وأيـة مصلحة ؟ وعلى حساب من ؟ يـاسبحان الله !! ، بالأمس يحال موضوع الدوائر إلى المحكمة الدستورية ويخلق أزمة ويحل مجلس الأمة ، واليوم كشرب الماء يحال مشروع الأزمة لإقراره من قبل أعضاء مجلس الأمـة .

بدأت اعلانات الربع الثاني تظهر ، إذ قام بنك الوطني بإعلان ارباح جيدة ولم تعطي تلك الأرباح نشاط للسوق بسبب الحذر من الأوضاع السياسية ، وشركات أخرى قامت بتأجيل الإعلان رغم (جاهزيتها محاسبيا ) ولمصالح محددة ومعروفة .

فنيا ، فأن المؤشر الوزني يتمتع بدعم مائل يـقف عند مستوى 502 نقطه ، ففي حال كسر ذلك الدعم فأن الهدف الأول سيكون قريب من مستوى 493 نقطه ، أما في حال كسر مقاومة 513 نقطه فأن الهدف الأول سيكون قريب من مستوى 525 خلال الأيام القادمـة .

جملة من المؤثرات على المضاربين أخذها في الاعتبار قبل الاقدام على الدخول ، فالوضع السياسي ونتائج الربع الثاني يجب اخذها في الحسبان مع متابعة التحليل الفني وتحديد مناطق الدخول والخروج .
 

الملفات المرفقه:

  • weighted IX.jpg
    weighted IX.jpg
    الحجم: 125.9 KB   المشاهدات: 197

D_O_L_L_A_R

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2005
المشاركات
34
مافهمنا مؤشراتي قصدك يعني تقصد اذا فاز الخرافي
بيقب السوق وبيفز على حيله او العكس؟
وثانكس لوت
 

FLOOD

عضو مميز
التسجيل
23 يناير 2006
المشاركات
2,473
بارك اللة فيك مؤشراتى على المجهود
 
أعلى