من يتحمل الخطااااااااااااااء السوق أم الميتاستوك

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم.......
فيه ملاحظه وما أدرى كيف يمكن تفسيييرها وهى أن الأنابيب فى السوق السعودى باللون الأخضرررررررر والشمعه باللون الحمر وأيهما أصح أرجو التوضييييح وهل يمكن أن يحدث مثل هذا الخطاء وما مدى تأثيره على الميتاستوك

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.5 KB   المشاهدات: 92
    الحجم: 18.6 KB   المشاهدات: 88
وعليكم السلام

شيك على ملف الاسعار اللي اخذت الشارت منه ، عندي الشارت صحيح من سعودي ميتا او من تكر شارت وهذا يحصل بين فتره واخرى وتقدر تعدل ملف السعر وتعيد تحميله الى الميتا واالظاهر فيه خطاء ثاني عندك في شمعة يوم الاثنين في سعر الاقفال .... اما موضوع تحمل الخطاء من شركة برنامج الميتا فلازم يكون نسخه اصليه،استخدامه اون لاين،ونفس الشركة هي المزودة للبيانات،....موقع تداول مسئول عن مايرد في صفحات الموقع فقط....وبالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 23.1 KB   المشاهدات: 116

hamoody

تلميذ المهندس قال:
وعليكم السلام

شيك على ملف الاسعار اللي اخذت الشارت منه ، عندي الشارت صحيح من سعودي ميتا او من تكر شارت وهذا يحصل بين فتره واخرى وتقدر تعدل ملف السعر وتعيد تحميله الى الميتا واالظاهر فيه خطاء ثاني عندك في شمعة يوم الاثنين في سعر الاقفال .... اما موضوع تحمل الخطاء من شركة برنامج الميتا فلازم يكون نسخه اصليه،استخدامه اون لاين،ونفس الشركة هي المزودة للبيانات،....موقع تداول مسئول عن مايرد في صفحات الموقع فقط....وبالتوفيق
يعطيك العافيه............ والبيانات اللى مأخذها أنا من سعودى ميتا وكذلك بيانات جلف بيس نفس الشمعه بس البيانات اللى عندك من تكر شارت على ماأعتقد...... والحل أشلون اذا موقعين يعطون نفس الشمعه

hamoody

خالد العجلان قال:
هذا الصحيح
يعطيك العافيه أخوى خالد ....بس لو توضحلى ليش ما خذيت أخر عمليه وهى 129 وهى نفس الشمه اللى تكونت وسؤال وأنا مستغرب وأرجو أن يتم الاجابه عليه وهى الفرق بين 129 و138 ألم يكن هناك 130 أو أى طلب قبل هذا

الملفات المرفقه:

الحجم: 30 KB   المشاهدات: 101

hamoody

تلميذ المهندس قال:
الشارت اللي انا حطيته من سعودي ميتا !! ممكن يكون الملف فيه خطاء وعدله الموقع . انا حملته الصباح اليوم...حاول مره ثانيه وشيك
والله تلميذ بس قولى ليش البدايه حاطينه خطاء وبعدين عدلوه وشنو ذنبى لو انى ما أنتبهت له أكيد راح يصبح التحليل خطاء وراح أتعرض لخساره وهذا الواحد مايبيه بس أنا أقول أحسن حل بعد ما تنزل البيانات وودك أدش على سهم تتفحص البيانات اللى على السوق وتطابقها مع اللى فى الموقع البيانات من باب الأحتياط علشان لا تتوهق................

خالد العجلان

عضو نشط
لازم اخر عمليه تكون قيمتها على ما اظن اكبر من 15 الف ريال وهي الي تكون معتبرة

أعلى