نانسي عجرم ... خربت بيتي في الفوركس ...!!!

تشي غيفارا

عضو جديد
يا هلا بيكم يا اخوان ... انا مشترك جديد بهدا المنتدى وان شاء الله مانتقل عليكم....
شو احكيلكم لاحكيلكم.... نانسي عجرم لم تكتفي بافساد الشباب ... بل حتى المشاريع الاقتصادية :eek: .... الله يجازيها:mad:
واالله انا كنت جالس في امان الله شغالين في الفوركس ندخل ونخرج .... وانا من عادتي اشغل الموسيقى ....حتى الدهن يروووق:D ويفتح ويعمل فايدة :D
والحق يقال استمع دايما لاغاني الرووك الجامدة:cool: وخصوصا المغنية افريل لافيين :cool: ...فتكون قراراتي في الفوركس كلها جدية ومدروسة وموجهة ....:rolleyes:
لاحين قلنا .... يا شيخ انت عربي ولا غربي؟؟ استمع للانتاج الوطني .. على اساس القاعدة الاقتصادية اللي تقول ان الاقتصاد الوطني القوي هو المدعوم من المواطنين .... فقلنا تعالى يا ولد نستمع لناسي عجرم....
وانا استمع للاه ونص...وعينك يا ولد ما تشوف الا الخير:cool: .... ادخل في الوقت الغير اللائق .... واخرج في اوقات الغير مناسبة ... المهم العمليات كلها غير مدروسة :confused: ... ترى الي يستمع لاغاني الغنج يعمل شي في الفوركس...:confused: ما أظن:D
و طبعا زيادة الخير خيرين .... طبعا تصادف الاخفاق مع الهبوط الحاد لسعر اليورو مقابل الدولار:eek: .... وكملت القصة .... والبطل نانسي .... والضحية .... أنا:( :(
يا اخوان لنكون طولنا عليكم .... المهم ودي اعرف سبب هدا الهبوط الحاد لليورو هل بسبب امتلاء المحافض به وامتناع المستتمريين عن الشراء؟؟
وهل سيبقى هدا الهبوط مستمرا؟؟ ام ان هناك املا للصعود ..لتعويض الخسارة:rolleyes:

splendid

عضو نشط
تشي غيفارا قال:
يا هلا بيكم يا اخوان ... انا مشترك جديد بهدا المنتدى وان شاء الله مانتقل عليكم....
شو احكيلكم لاحكيلكم.... نانسي عجرم لم تكتفي بافساد الشباب ... بل حتى المشاريع الاقتصادية :eek: .... الله يجازيها:mad:
واالله انا كنت جالس في امان الله شغالين في الفوركس ندخل ونخرج .... وانا من عادتي اشغل الموسيقى ....حتى الدهن يروووق:D ويفتح ويعمل فايدة :D
والحق يقال استمع دايما لاغاني الرووك الجامدة:cool: وخصوصا المغنية افريل لافيين :cool: ...فتكون قراراتي في الفوركس كلها جدية ومدروسة وموجهة ....:rolleyes:
لاحين قلنا .... يا شيخ انت عربي ولا غربي؟؟ استمع للانتاج الوطني .. على اساس القاعدة الاقتصادية اللي تقول ان الاقتصاد الوطني القوي هو المدعوم من المواطنين .... فقلنا تعالى يا ولد نستمع لناسي عجرم....
وانا استمع للاه ونص...وعينك يا ولد ما تشوف الا الخير:cool: .... ادخل في الوقت الغير اللائق .... واخرج في اوقات الغير مناسبة ... المهم العمليات كلها غير مدروسة :confused: ... ترى الي يستمع لاغاني الغنج يعمل شي في الفوركس...:confused: ما أظن:D
و طبعا زيادة الخير خيرين .... طبعا تصادف الاخفاق مع الهبوط الحاد لسعر اليورو مقابل الدولار:eek: .... وكملت القصة .... والبطل نانسي .... والضحية .... أنا:( :(
يا اخوان لنكون طولنا عليكم .... المهم ودي اعرف سبب هدا الهبوط الحاد لليورو هل بسبب امتلاء المحافض به وامتناع المستتمريين عن الشراء؟؟

:D

هذا تحليل لي لليورو ,, وخل عنك نانسي عجرم وربعها

http://www.alnwady.com/stock/showthread.php?t=19191

تشي غيفارا

عضو جديد
مشكور اخي على المروووووررر
وشكل اليورو مو طالع :eek: ....وشكلي ....اتخرب بيتي 100%:D

الملفات المرفقه:

• guevara22.bmp
    الحجم: 94.5 KB   المشاهدات: 424

باقي^تحبني

عضو نشط
ازيدك من الشعر بيت .. الدولا سيستمر بعملية استعراض قوه ... النزول متوقع الى حدود 1.2577

أبو أنفال

موقوف
نانسي محرم اجرم هع

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ظحكتني ماودي اظحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Moshaks_777

موقوف
تشي غيفارا قال:
نانسي

ebjad

عضو محترف
نانسي : لك شو أنا ما عم بخرب عشاقي هم يا اللي بيموتون في شفاتي الله يخرب بيتهن . انا عم بكبرهن عشان بيقولوا عني جميله . وبعدين حبايبي باهون عليهن مشاكلهن الاقتصاديه فبدك اياني والا بدك السوق .
شوف صورتي شو أحلى منها بتجنن مش هيك يا حبيبي ! تستأهل ضحكه هههههههههههههههههههههههه

وع صورتك مو حلوه صورة خدامتنا السيلانيه أحلى منها ، ما فيك الا الهنوصه والتميع يا جليلة الحيا يا الله ما ابي اشوف صورتك مرة ثانيه اذلفي الله لا يردك .

أعلى