شركة ستار بكس تدعم اسرائيل

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة matrex-ku, بتاريخ ‏15 يوليو 2006.

  1. matrex-ku

    matrex-ku عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت جابر
    اكــد رئيس شركة ستاربكس هواردسولتز اليهودي الأمريكي
    الي رئيس وزراء اسرائيل امس في واشنطن ان شركة ستاربكس
    ستزيد دعمها المالي السنوي للجيش الأسرائيلي
    فهنيئا باالقهوه لمرتادي ستاربكس بدماء المسلمين
    هذا مسج وصلني الحين وحبيت اعرضه بمنتدانا عشان الأخوان
    وطبعا انا واحد منهم من مرتادي ستاربكس
    وعن نفسي هونت عن الكفي لتيه منهم
    بس شوفولنا غيرهم يضبطون القهوه


    لعنة الله علي كل من يدعم ويساند الصهاينه
     
  2. boalons

    boalons عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,058
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  3. انور النقوشي

    انور النقوشي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2006
    المشاركات:
    827
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    يوم بسوق واجف و يوم بسوق المقاصيص
    لعلمك بس
    العالم كله يدعم اسرائيل مو بس ستاربكس
     
  4. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    لا يباااااااااااا مالك شغل باللي دازلك المسج
    انا من الناس اللي كل يوم ادفع بستاربكس من 3 دنانير إلى 10 دنانير وصارلي على هالحال من 98
    لا تضيق خلقي يرحم والديك ترى مالي غيره
     
  5. بورصاوي

    بورصاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مايو 2004
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    2
    يالله صبوا هالقهوه وزيدوها هيل .. صار لنا قرن نغنيها محد زعل علينا
    مشكلتنا يالعرب .. في تفكيرنا
    يعني خلينا كل شي وركزنا على القهوه
    وحنا ندعم فلسطين ولبنان ... وراعي الستار بكس مازعل علينا ومنع اللاتيه عنا
     
  6. matrex-ku

    matrex-ku عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت جابر

    ههههههههههههههههههههه
    البواردي والله انا مثلك مدمن ستاربكس بس شسوي
    بس جرب كوستا كوفي مو جنها زينه هي طبعا ما تعوضنا عن ستاربكس
    بس يلا شي احسن من لا شي وهي تمشي الحال
     
  7. matrex-ku

    matrex-ku عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت جابر
     
  8. جرير

    جرير عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    302
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    موطنــــــــــــــــــــي
    مااالك الا قهوو بو ناااشي


    يعني طيحله لوومي وجم استكانت شااي

    وقبل لاتطلع استكانت دارسين لزوووم الحاارج:D

    كل هذا يطلع حسابك 350 بس:D
     
  9. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري
    والله شوفو انا من مدمنين الاسبريسو وعندي المكينه مالتها في البيت لكن الصبح وانا رايح الدوام لااااااااااااااااااااازم امر على العديليه واخذ قهوتي منهم
    ولي الحين ما قال الشايع ان ستاربكس يدعم اسرائيل ... يعني كل رشفة قهوه برقبت الشايع الله يحفظهم
    وما اظنهم يرضون على دينهم
    واذا بنتبع هالامور
    لازم اندش الجمعيات ونمنع حريمنا من السوق واليهال من الالعاب ونمنع انفسنا من السيارات و و و و و و الخ

    ترى فووورد اسرائيليه باسم امريكا وانتو تعروفون هالشي
     
  10. sayer

    sayer عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,496
    عدد الإعجابات:
    1,454

    يا سلام عليكم والله للأسف ما نقدر نوقف شرب قهوه شلون نبي نكون امة منتصره للأسف للأسف احنا لسنا رجال الرجال متبرئين منا.

    المفروض علينا نقاطع اي منتج يدعم من يعادي الامة الاسلامية
     
  11. بورصاوي

    بورصاوي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مايو 2004
    المشاركات:
    270
    عدد الإعجابات:
    2
    حبيبي النت منتج امريكي ... قاطع النت والمنتدى ولا تدش هني
    وعندي سوعال للمشرفين على الموقع الاستضافه وحجز الدومين من
    وين ؟؟؟
     
  12. kokoko

    kokoko عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أغسطس 2005
    المشاركات:
    527
    عدد الإعجابات:
    0
    بسنا اشاعات
     
  13. matrex-ku

    matrex-ku عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت جابر
    والله شوف ياالبواردي وبورصاوي هذا الموضوع قدامكم تبون تتأكدون منوا صاحب الشركه الأم يكون افضل
    ويقول المثل ... كل شاة معلقه من عرقوبها
    والدين النصيحه
     
  14. matrex-ku

    matrex-ku عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت جابر
  15. اعلامي

    اعلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,775
    عدد الإعجابات:
    422
    مكان الإقامة:
    Kuwait City
    رئيس مجلس ادارة ستاربكس يهودي ... هذي معروفة لدينا ...

    لكن منو وكيل ستاربكس في الكويت والشرق الاوسط ؟؟ حمود الشايع !!! فما هو حكم الاستثمار في هذي الشركة؟؟ وماهو حكم الاموال المحصلة منها؟؟ و وين تروح اساسا !!! :confused:

    هذي يبيلها فتوى

    ومنا الى اهل الاختصاص
     
  16. البواردي

    البواردي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2005
    المشاركات:
    1,686
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المخ التجاري

    اول شي مشكور اخوي على اقتباسك لمشاركتي
    ثانياً لا تعم بعدم الرجوله وارجوك انك تخص نفسك فيها فأنا رجل ولله الحمد
    ثالثاً نصرة الاسلام مو بمقاطعة منتج او عدم شرب القهوه او غيره نصرة الاسلام تنحصر بين قوسين فقط ( اخذ سلاحك وروح حارب في سبيل الله ) ولا تقاطع شي او غيره والرسول عليه افضل الصلاة والسلام اشترى من اليهود ولم يقاطعهم
    رابعاً اذا ممكن تذكرلي اذا كان بيتك يخلو من المنتج الامريكي اليهودي وعلى فكره اقل منتج معجون الاسنان اللي تستخدمه حضرتك مصنع في امريكا ومعبأ في السعوديه او الامارات

    اذا تبيني اذكرلك المنتجات اللي تدعم اليهود ما راح نخلص
    تعرض رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام للسب والشتم من الدينيمارك ولله الحمد كان بامكاننا ان نقف امام الدينيماركيين وقاطعنا كل المنتجات الدينيماركيه لانها محصوره ..... وهذا ليس بكثير على رسولنا الكريم
     
  17. rahaly

    rahaly مستشار قانوني

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2005
    المشاركات:
    7,455
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قهوة بو ناشي ... السوق الداخلي

    هي الحل ....
    :d


    يعني الحين بس ستار بكس اللي تدعم اسرائيل؟؟

    عموما ممكن نعمل القهوة في البيت .... ونروح هناك نتطمش


    مو غلط


    رحالي
     
  18. سهم خسران

    سهم خسران عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 يونيو 2006
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الحقيقة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كم تسائلت عن معنى شعار مقهى ستاربكس فكنت اراه شعار غريب لايرمز الى شىء معين ولكني قلت بأن
    هذا غير معقول وخصوصاً بالنسبة لشركة ستاربكس فبعد البحث والتحري وجدت بأن صورة هذه المرأة
    الغريبة التي تظهر في الشعار ماهي الا الملكة استر , وياترى من هي الملكة استر وماسر وجودها على شعار
    ستاربكس؟
    أستير هى هي حامية اليهود وهي بطلة السفر المسمى باسمها فى الكتاب المقدس . و إستير هو السفر السابع
    عشر من أسفار التوراه بحسب طبعة دار الكتاب المقدس . غير أنة يوضع بعد سفر يهوديت بحسب عقيدة
    الكنيستين الكاثوليكية والأرثوذآسية . وإستير كلمه هندية بمعنى " سيدة صغيرة " كما أنها أيضاً كمه
    فارسية بمعنى " آوآب ", غير أن إستير آان لها اسم آخر عبرانى هو " هدسة " ومعناه شجرة الآس
    ويعنى بها نبات الريحان العطر . وينطق بلغة أهل بلاد اليمن العرب " هدس ". وأستير أو هدسة وصفها
    الكتاب بأنها فتاه يهودية يتيمه " لم يكن لها أب ولا أم .. وعند موت أبيها وأمها اتخذها مردخاي لنفسه
    ابنة " ( إس (7 :2 ويفهم من السفر أنها ( إبنه أبيجائل ) عم مردخاى ( إس (15 :2 وآون مردخاى
    بحسب وصف الكتاب له أنه ( ابن يائير بن شمعى بن قيس رجل يمينى ) ( إس (5 :2 وهو ابن عم
    استير , هذا يرجع أن مردخاى وإستير كانا من سبط بنيامين . وقد كان الاثنان أصلاً من مدينة أورشليم .
    فلما سبى مردخاى من أورشليم مع السبى الذى سبى منيكنيا ملك يهوذا الذى سباه نبوخذ نصر ملك بابل ,
    أخذ مردخاى أبنة عمة معه الى مدينه ( شوش ) التى كانت عاصمة مملكة فارس . وكانت إستير " جميلة
    الصورة وحسنة المنظر " ( إس (7 :2 فلما طلب الملك أحشويرس أن يجمعوا لة كل الفتيات العذارى
    الحسنات المنظر ليختار من بينهم واحده لتحل مكان " وشتى " الملكة السابقة التى احتقرت الملك ولم تطع
    امره . أخذت إستير إلى بيت الملك مع باقى الفتيات المختارات . وبالنظر لأنها حسنت فى عينى الملك
    ونالت نعمة من بين يدية , فقد انتخبت ضمن السبع الفتيات المختارات اللواتى نقلن إلى أحسن مكان فى بيت
    النساء . " ولما بلغت نوبة أستير لتمثل أمام الملك فى الشهر العاشر فى السنة السابعة لملكة , أحبها الملك
    أكثر من جميع العذارى . فوضع تاج الملك على رأسها وملكها مكان وشتى .

    هاورد شولتز طبعاً كما هو معروف للجميع بأنه مؤسس ستاربكس ومديرها التنفيذي هو
    وهو يهودي اباً عن جد ومن اليهود المتعصبين جداً لاسرائيل وتقدر تبرعاته بمئات
    الملايين للجيش الاسرائيلي حيث يتبنى هاورد الكثير من تكلفة تطوير الاسلحة
    الخاصة بالجيش الاسرائيلي علاوة على ان جميع خدمات ستاربكس تقدم مجاناً
    للجيش الاسرائيلي طوال العام , ومن المعروف عنه تعصبه الشديد لاسرائيل
    لدرجة انه دائماً يثير المشاكل مع رجال الاعمال اليهود لزيادة التبرعات لاسرائيل
    ودعمه الكامل والشامل لايصال هذه التبرعات بسلام لاسرائيل

    ايها الأحبة أعلنت هذه الشركة على موقعها أنها ستخصص بما مجموعة %10 من أرباحها لصالح اليهود !
    نترككم مع هذا التقرير المقتبس من مجلة العصر ومن بعض المواقع بتصرف :
    ستار بكس
    شركة يهودية رئيسها هو هوارد شولتز أحد أبرز اركان اللوبى اليهودى الامريكى
    رأسمال الشركة : مليار و 352 مليون دولار

    لها أفرع فى العديد من دول العالم قدرت بنحو 13425 مقهى
    نصفها فقط في أمريكا

    ادخل للموقع الرسمي للشركه واذهب الى
    (about us)
    باختصار تبدأ قصة ستار بكس في سياتل في امريكا على يد هاورد شولتز الذي سافر
    الى ايطاليا وهناك خطرت لديه فكرة فتح مقهى للقهوة في سياتل ثم تتابعت الفروع
    عبر انحاء العالم لتصل إلى 7255 فرع .


    ارجوكم ..
    قد يكون كوب القهوة من ستار بكس ثمناً لرصاصة تدفع لقتل طفل أو امرأة عجوز..


    ((((((((((((((منقول لتعم الفائده بيننا )))))))))))))))))
     
  19. Dzlee

    Dzlee عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 أغسطس 2005
    المشاركات:
    69
    عدد الإعجابات:
    0
    اخذ التفكير اذا الرجوله بمقاطعه القهوه لاقبضنا خير والله هههههههه
    شى يضحك وربى انا اقول لازم نقاطع القهوه عشان نصير رياييل يعنى الاخ متأثر ومجابل النت والشغلات التافهه ان ستار بكس يدعم اسرائيل
    انا اقول ياجماعه خلونا من هالسوالف ودورو شى يفيدنا موقهوه وجبن استريح زين :)
     
  20. بيرم

    بيرم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    71
    عدد الإعجابات:
    0
    هذه خزعبلات تجارية الغرض منها خسارة ستار بكس لتنفيع كافيه آخر
    في السابق طالبونا بمقاطعة برجر كنغ و ماكدونالد و بيبسي و غيره
    و طالما نحن امة يحركها الهتاف و يحركها مسج فنحن امة نستحق ان نكون في المؤخرة
    من اراد ان يقاطع فليقاطع بنفسه من دون التهويل و العويل ثم هل اذا قاطعتم ستاربكس سوف تنتصرون على اسرائيل مثلاً و تحررون الاقصى ، اي تخلف هذا ؟
    هل تريدون من الشعب الكويتي ان يكون مثل الشعوب الغوغائية فنخرج الى الشوارع و نهتف و نصيح و نحرق علم اسرائيل
    يجب ان نكون شعب مثقف واعي لا تحركه الخزعبلات
    و شكرا لكم من القلب