توصية اليورو دولار

أختك همذان

عضو نشط
صباح الخير:
اليورو ضرب الوقف معاي
الفرنك ما دخلت عليه
أشكرك أخي باقي تحبني

أختك (همذان)

تشي غيفارا

عضو جديد
والله مشكور يا أخي ... وباين ان هناك رغبة اكيدة في دعم الدولار الامريكي
بأي تمن:cool: ....
والله هناك من يقول بان الازمة اللبنانية-الاسرئيلية كانت لها انعكاسات قوية على الزوج يورو/دولار...

باقي^تحبني

عضو نشط
مساء الخير جميعا

أخت همذان لا تحاولين انتظار تحقيق الهدف العالي المخاطر , الهدف المنشود قد يتم تحقيقه لكن سوق العمله لا يعرف الرحمه , القناعة كنز لا يفنى , عند الساعه الثالثه والنصف جاء تقرير الاستهلاك كما كان متوقع له ووصل اليورو الدولار الى حدود 1.2464 بما يعادل 33 نقطه . الخروج دائما ولو بالقليل افضل من انتظار تحقيق الهدف , واللذي كسر التوصيه شهادة الاخ برنانكي بعد صدور التقرير بربع ساعه واللذي جعل الدولار يضعف امام كل العملات وبذلك كسر الستوبلوز

أخ تشي غييفارا الدولار على المدى البعيد يوحي بمخاوف لا يحمد عقباها , مخاطر التضخم في ازدياد والاقتصاد الامريكي يبطيء من نموه يوم بعد يوم لا ندري ماذا يخبيء لنا سوق العمله , ولكن دائما الاكتفاء بالقليل خير من الركض وراء الكثير.

أختك همذان

عضو نشط
صدقني أخي الفاضل أنا كان يكفيني عشرين نقطة فقط وليس طمعآ بالهدف النهائي ولكن أنا وضعت الهدف والوقف وأغلقت الجهاز وعندما عدت وجدت الوقف قد ضرب ولو كنت متواجدة لاكتفيت بعشرين نقطة كما ذكرت لك وعلى كل تتعوض والموضوع لسا على (الديمو)
أشكرك من كل قلبي على طرح الفرص وسأكون متابعة دائمة لك إن شاالله..

أختك (همذان)

باقي^تحبني

عضو نشط
التوصيه ليست ساريه على مدى اليوم ... الدخول دائما من بعد الساعه الثامنه صباحا الى قبل التاسعه وحظ اوفر ان شاء الله

أعلى