نفسي افهم شغله وحده

saleh69

موقوف
اخواني الاعزاء اعضاء المنتدي الكرام

نفسي افهم شغله وحده ليش لما احدي الشركات تعلن عن خساره يرتفع سهمها والدليل اليوم المركز المالي وليش لما شركه تعلن عن ارباح ممتازه ينزل سهمها

ليييييييييييييييش

انور النقوشي

عضو نشط
المركز المالي في الربع الثاني مسوي ارباح
و الخاسره هذه من الربع الاول

saleh69

موقوف
والله انك صادق

والله ياخوي انور انك صادق لما سميت السوق بسوق الجمبزه وبعدين امنا بالله ان المركز المالي مسوي ارباح بالربع الاول بس الربع الثاني خسران والحين سهمه فوق ليييييييييييييييش

boali

عضو نشط
saleh69 قال:

نفسي افهم شغله وحده ليش لما احدي الشركات تعلن عن خساره يرتفع سهمها والدليل اليوم المركز المالي وليش لما شركه تعلن عن ارباح ممتازه ينزل سهمها

ليييييييييييييييش

اعتقد

حفظ ماء الوجه
;)

stillhamad

موقوف
saleh69 قال:

ليييييييييييييييش

أخي الكريم مو ضروري أن الأنسان يعرف كل شيء بالدنيا .. و مو ضروري أنه لازم يلقي أجابات لكل تساؤلاته ..

أنا أنصحك في حال طرت علي بالك مثل هذه السوالف الشيطانيه والوساويس مره ثانيه ..

فلتستعذ بالله ولتنته ..

استثماراتي

عضو نشط
saleh69 قال:

ليييييييييييييييش

سوقنا دائما يمشي عكس التيار

لاحول ولاقوة إلا بالله
لاحول ولاقوة إلا بالله

sadsa

عضو نشط
حطها حلئه بودنك (بالمصرى)
كل ارتفاع مفتعل يكون وراءه تصريف
وكل ضغط متعمد يكون وراءه تجميع

الراقي

بوعبدالله
مو مهم تفهم اهم شي انك تربح :d

anaahmad

عضو نشط
saleh69 قال:
والله ياخوي انور انك صادق لما سميت السوق بسوق الجمبزه وبعدين امنا بالله ان المركز المالي مسوي ارباح بالربع الاول بس الربع الثاني خسران والحين سهمه فوق ليييييييييييييييش
ثباته على هالاسعار لأنه نزل بمافيه الكفايه 285 سعر المركز منو كان يصدق الله يرحم ايام زمان كانوا يقولون المركز من الاسهم الديناريه الله يعين المستثمر فى هالسهم.

الراقي

بوعبدالله
Moshaks_777 قال:
والخسران شسوي
الخسران مو مهم يربح اهم شي يفهم:) :D :p

سبع الليل

موقوف
دير بالك

saleh69 قال:

ليييييييييييييييش

دير بالك يإبن الحلال....تدري كلامك هذا شنو يسمونه أوروبا في القرون الوسطى:
تجديف :eek:

اقتصادي 2005

عضو نشط
saleh69 قال:

ليييييييييييييييش

الله... الي يسمعك يقول السهم سكر مطلوب بالحد الأعلى دون عرض.

كل الي سواه انه ارتفع 5 فلوس.

بعدين الشركة قلصت خسايرها بشكل كبير الى 3 فلوس. ومن المحتمل جدا ان يعود ويحقق أرباح, لكن طبعا ما أتوقع مثل أرباح 2005.

يعني ماتبي الناس تتفاءل؟ فلكل حصان كبوة وانشاء الله راح تعدي.

بل بل بل... لا تنظل السهم.. الي فيه كافيه. :mad:

xnet226

عضو نشط
السالفه افتكر فى بعض الناس يحبون شراء اسهم شركه معينه حتى لو خسرانه ... يعنى ما اقدر احط راسى انام مثلا الا انى اشترى شركه معينه حتى لو خسرانه ... ارتباط سيكلوجى .... ماله شغل خسرانه او ربحانه ... و عقب هالشى فى ناس ... ماشين مع المجموعه ... يشوفون وين السهم اللى عليه طلب وضرب ... و ركضه مثل اللبنانيه اليوم

ebjad

عضو محترف
ملاك السهم يحاولون دعمه لئلا ينزل أكثر نتيجة لاعلان خبر الخسائر وما يعمل مثل هذه الحركه الا كبار الملاك فيه مثله مثل ما يحدث في الشركات الاخرى والتي عادة يقوم ملاكها بدعمها حتى تحافظ على مركزها السعرى في السوق المالي وليس هذا من المستثمرين والمضاربين بالسوق . فالمضارب ما يهمه المركز المالي للشركه كل ما يهمه هو حركة تداول السهم فان لاحظ أن على السهم تحرك صعود دخل فيه وأن لا حظ عكس ذلك عزف عنه ومن هذا المفهوم يقومون ملاك السهم بدعمه لتعزيز الثقه فيه لا قتناص الفرص من المضارب المتهور وخاصة ربعنا الصغار هههههههههههه

أعلى