Pclo

عصويد

عضو نشط
اخوي فيصل اذا عندك كميه قطها الحين ترى السهم بيهوي الي 1 بني وطلبه تحت علي قولتك افضل بسرعه تراك بتوهق بعد اشوي .

cbc818

عضو نشط
يا اخي والله لعب عيااال

مرات يكون الطلب 0.0016 والعرض ينزل الي 0.0012 ليش شنو هاللعب هذا 0

واللى ذبجنى اذا بعنا كمياتنا صعد السعر 000 واذا شرينا نزل السعر يا اخي جنهم يدرون فينا !!! مع العلم انو نازل اعلان اليوم للشركه يقول انها تنوي شراء شركة ثانيه 0

عصويد

عضو نشط
ههههههههههههههه والله يعرفونكم عدل انتوا ناس تحبون تلحقون السهم .السهم الصاعد تشترونه ونازل اتقطونه فلوسكم زايده والجماعه قاعدين يمصون اعروقكم مافيكم صبر الواحد داش السوق مطفوق يبي يشتري سهم وبيوم وليله من بني لي دولار ياجماعه مايصير وبعدين والله لو واحد فيكم يشتري سهم في السوق الكويتي وينزل عليه والله مايبيعه لويقعد دهر بس بعض الشباب غاره التداول بالكمبيوتر وقاعد يبيع بسرعه عجيبه ويدمر نفسه انا والله شاري بيان 1080 فلس ونازله الحين ب300 فلس وصابر ورزق من الله المكتوب بيجيك لو ماتحسبله ورايح رايح لويوصي علي صاحب الشركه نفسه وشكرا.

cbc818

عضو نشط
عصويد قال:
شباب لايهمكم ضغط علي السهم والارتداد بعد اشوي الشركه اعلانها باجر ( طبعا هذاتصريح الاخ عصويد امس الاربعاء )الناس اشترو على 0.0019 و 0.002 حسب توصيتة

عصويد قال:
ههههههههههههههه والله يعرفونكم عدل انتوا ناس تحبون تلحقون السهم .السهم الصاعد تشترونه ونازل اتقطونه فلوسكم زايده والجماعه قاعدين يمصون اعروقكم مافيكم صبر الواحد داش السوق مطفوق يبي يشتري سهم وبيوم وليله من بني لي دولار ياجماعه مايصير وبعدين والله لو واحد فيكم يشتري سهم في السوق الكويتي وينزل عليه والله مايبيعه لويقعد دهر بس بعض الشباب غاره التداول بالكمبيوتر وقاعد يبيع بسرعه عجيبه ويدمر نفسه انا والله شاري بيان 1080 فلس ونازله الحين ب300 فلس وصابر ورزق من الله المكتوب بيجيك لو ماتحسبله ورايح رايح لويوصي علي صاحب الشركه نفسه وشكرا. هذا تصريح السيد عصويد اليوم 0

ضيعت الناس ياعصويد والحين تضحك !!!! رح الله لايسامحك0

ومنا الى رقابة المنتدا 000 !!!!!

fesalll

عضو نشط
عصويد قال:
اخوي فيصل اكرمنا بسكوتك لانبي ويهك ولانبي رايك والسوق ربح وخساره. ماجد انت حر اعرض شي راجعلك.

عصويت ياليت تطلع من منتدا الريايل وتدش الاميرسي
لانه من مستواك
وعقلك عقل ياهل

عصويد

عضو نشط
الاخ فيصل والله مادري ارد عليك والله ماني قاصر السان بس برفع نفسي عن الرد عليك من اسلوبك سخيف وانا ماني الي وهق الشباب الي وهق الشباب الي كان يطبل لسهم قبل التقسيم وبعد التقسيم مباشره امثالك... شباب السهم فوق الجيد شركه جيده واسهمها ليت بالمليارات اسهمها قليله بل اقل شركه بالسوق ولو ضهر اعلان من بعد التقسيم ايجابي سوف تحلق هذي ليست دعوه لشراء بس خلها في المحفظه .

gladiator4all

عضو نشط
عصويد قال:
الاخ فيصل والله مادري ارد عليك والله ماني قاصر السان بس برفع نفسي عن الرد عليك من اسلوبك سخيف وانا ماني الي وهق الشباب الي وهق الشباب الي كان يطبل لسهم قبل التقسيم وبعد التقسيم مباشره امثالك... شباب السهم فوق الجيد شركه جيده واسهمها ليت بالمليارات اسهمها قليله بل اقل شركه بالسوق ولو ضهر اعلان من بعد التقسيم ايجابي سوف تحلق هذي ليست دعوه لشراء بس خلها في المحفظه .

صح الساااااانك اخوووي عصويد وبعدين هاردلك على التوصية الي جاءت

مبكر ووهقت الناس ولكن هذا اجتهاد ويمكن كنت انت شايف

شي والاخوان الي يتابعون السهم مو عارفينه لانه البني ستوووك يعقد

وترى بالمنتدى الكل اخطأ والكل عطى توصية وطلعت غلط احنا وكلنا اهني

مانعلم الغيب وان شاء الله راح اسمع كلامك وانطره على السنت وبشتري

فيه وبخليه بالمحفظة

واطلب من الاخوان انتظار التووووصية الجديدة من الاخ عصوويد

واذا عندك توصية وواثق فيها اعرضها لنا يمكن نستفيد

بروود

عضو نشط
شـــــــــــــــاريها بـ0ز0004بني اليــــــــــوم ولا يوجد أي تقدم إغلاق 0.0005بني

fesalll

عضو نشط
عصويد قال:

نكك يدل على شخصيتك اللهم لا شماته
ولانه مستواى اعلى من مستواك وانت مستواك واطى ياواطى فماترد على
المهم

ابى مشاركه انى وصيت على هالسهم ياليت تنقلها لى وانا مستعد انى مادخل المنتدا وابيك تنقلها لنا جدام الريايل
لانى متاكد انى ماوصيت على سهم ولا راح اوصى على سهم علشان ماشيل الذنب مو نفسك ت؟ ؟ ؟ ؟

ولا انت ياي تقط بلاويك وتوصياتك على الناس يا يا يا يا عصويد
نكك يفشل وتوصياتك نفس ويهك

عصويد

عضو نشط
ياجماعه شوفواا هالجاهل ألي ابتلشنا فيه هذا داش علي السهم 20 بني قبل جم يوم ونزل لي 15 وقام يتحلطم ورد السهم اليوم الثاني ب 17 بني والثور ماباع الله يعينه لو كان داش علي السهم يوم كان ب200 بني قبل ثلاث اسابيع كان اتوقع بيبجي بالمنتدي او يطر .. اقول راسلهم يمكن يدزولك فلوسك هههههه اضاهر انك ماتعرف ...استغفرلله ...بابا هذا سوق وهذا السهم وصوا عليه اشخاص نكن لهم كل احترام من متابعتنا لكتاباتهم وتحاليلهم ..ولا أنت مسيكين كأني اشوفك من شفتني أقول السهم للمتابعه يوم كان 20 بني وهو نازل من 20 سنت قبل شهر قمت وخذيتلك مليون وخذيت حاسبتك وقعت ليلك كله اتحسب علي بالك بيرد 20 سنت بيوم وليله اقول شوف هالمنتدي اشكثر فيه من اعضاء وزوار محد تحلطم كثرك انت الفلوس الي داش فيها متسلفها ترى غلطان هذا بني ستوك يعني يمكن ماتشوف الشركه نهائي.

شباب الله يرحم والديكم بدون سب ....

الموضوع مايسوى
كل من عقله براسه

fesalll

عضو نشط
عصويد قال:
ياجماعه شوفواا هالجاهل ألي ابتلشنا فيه هذا داش علي السهم 20 بني قبل جم يوم ونزل لي 15 وقام يتحلطم ورد السهم اليوم الثاني ب 17 بني والثور ماباع الله يعينه لو كان داش علي السهم يوم كان ب200 بني قبل ثلاث اسابيع كان اتوقع بيبجي بالمنتدي او يطر .. اقول راسلهم يمكن يدزولك فلوسك هههههه اضاهر انك ماتعرف ...استغفرلله ...بابا هذا سوق وهذا السهم وصوا عليه اشخاص نكن لهم كل احترام من متابعتنا لكتاباتهم وتحاليلهم ..ولا أنت مسيكين كأني اشوفك من شفتني أقول السهم للمتابعه يوم كان 20 بني وهو نازل من 20 سنت قبل شهر قمت وخذيتلك مليون وخذيت حاسبتك وقعت ليلك كله اتحسب علي بالك بيرد 20 سنت بيوم وليله اقول شوف هالمنتدي اشكثر فيه من اعضاء وزوار محد تحلطم كثرك انت الفلوس الي داش فيها متسلفها ترى غلطان هذا بني ستوك يعني يمكن ماتشوف الشركه نهائي.

يا حمار انا ماخذ السهم يام ماكان pcce والحمدالله طلعت منه دبلات
هالسوالف والتبجى اتعرفها حق منو يالزرزور

وبعد انا ماخذ توصيه من عضو جديد انا اعرف اسمع كلام منو
بوبراهيم والشعثانى وترليونى
مو مثلك اتقص على العالم واتقولهم باجر بيصعد

ماقول الا حسبي الله عليك مثل ماخسرت الناس

fesalll

عضو نشط
شباب ابيكم انتو اللى تقصون الحق

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=51838&page=2

وياليت تشوفون مشاركاته
هالحمار واللى بيعيش حمار وبيموت حمار

نصيحه بدال ماتدش المنتدا دش البالتوك وسب على راحتك
وبدال ماتدش السوق اشتر فيهم سياره وقز على البحر
(شركه هوندا مسوين خوش عرض)

fesalll

عضو نشط
ارسطو الدروازه قال:
منا الى المراقبين شنو هالغلط شباب عيب

اسطوره انا صارلى تقريبا 6 اشهر بهالمنتدا واكثر من 180 مشاركه والحمدالله ماسبيت الا اللى يغلط ويقص على عقول الاوادم والحمدالله الاعضاء ماشتكو منى

ميخالف ياخوى يا فيصل

بس ماله داعى هالكلام قول اللى تبيه والناس ترا تفهم وانا اخوك

بدون سب ولى يرحم والديك

fesalll

عضو نشط
ارسطو الدروازه قال:
ميخالف ياخوى يا فيصل

بس ماله داعى هالكلام قول اللى تبيه والناس ترا تفهم وانا اخوك

بدون سب ولى يرحم والديك

والديك انشالله ومالك الا طيبه الخاطر ومالى شغل فيه وكافى الرابط اللى حطيته والناس اللى تحكم مو انا

gladiator4all

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

إلى الأخوة الاعضاء

الرجاء التقيد بأحكام وقوانين المنتدى وذلك بعدم المساس بكرامة الاعضاء

ويجي على كل عضووو ان يحترم الأخر لتسوود المحبة بين الاعضاء

وبالنسبة للأخ فيصل وعصويد اذا السالفة الي بينكم سالفة توصية خطأ

فياما احنا طحنا بتوصيات خطأ ولاكن مانلوووم العضووو الي عطى توصية

لأنه ماجبرنا ولاطقنا انه ناخذ السهم لذلك ارجووو منكم ان التقيد بقوانين

المنتدى وعدم التلفظ باسلوب الغلط

شكرااااااااا

الرجل المالي