شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... الجزء الثالث

الحالة
موضوع مغلق

Bo Tasneem

عضو نشط
فـ(زوجتي)ـي أحضـ(تسنيم)ـــان أسـ(مريم)ـرتــي
عزيزي بوتسنيم سؤال ومنك نستفيد انا اعتقد انه مافيها شي انه يسحب اوامره دام شاف السوق بنزول قوي فا اعتقد يقول ليش آخذ بسعر عالي دام الناس تبي تبيع فا يسحب اامره وياخذ من تحت لانه لو يبي يدعم السهم وباجر نزول بعد هم يدعم ولي متى؟ ولو اهو صانع سوق مو معناته هذا انه يصير حمال الاسيه اذا السوق نزول ياخذ من العالم بسعر عالي واذا السوق قوي يشتري منهم بالعالي او يدعم لهم مادري شرايك انت حسب خبرتك تفيدني تنورني وتنور المحكمه :)

آسف ماشفت المشاركة .. وشكراً لرفع الموضوع ..

أخوي العزيز ..

إذا على قولتك يبي يلم من الناس وشايفهم راح يقطون بالنازل !! عيل ليش امصعده حضرته !!

حبيبي .. وين الدعم !! وعلى أي أساس تقول آنا بحمي مستثمريني !! والله خوش حماية للمستثمر إنك تشيل أوامرك وتخلي السهم ترليللي .. (ترليللي) أتحدّا إللي يقدر يقولها 3مرات ورا بعض :D ..

إذا قال بحمي مستثمريني .. قوله .. طل !!

بوتسنيم

مستشير

عضو نشط
اللي يشتري جراند الحين يصبر عليها شهرين بس وربحه مضمون ان شاء الله مافيه خوف من الخسارة بعد شهرين أما المضاربة في الوقت الحالي ما أنصح فيها

Bo Tasneem

عضو نشط
اللي يشتري جراند الحين يصبر عليها شهرين بس وربحه مضمون ان شاء الله مافيه خوف من الخسارة بعد شهرين أما المضاربة في الوقت الحالي ما أنصح فيها

مساك الله بالخير أخوي مستشير ..

إذا ممكن سباب الربح المضمون بإذن الله .. وهل هناك إشارات انت شايفها لارتفاع السهم لكي تضمن الربح لمن يدخل الآن على السهم !!

ومنكم نستفيد بارك الله فيك .. خو تدري قبل الأخبار توصلنا بارده مبرده .. والحين مع التنبّش والطراره وهم ماكو بعد :D .. قلت يمكن حبيبنا مستشير واصل ومايقصّر مع الاخوان إن شاءالله .. :)

بوتسنيم

no money

عضو نشط
لاول مره توصيه حيل جامده
غراند عندها اخبار موخبر واحد
خبر داخل الكويت
خبر داخل الاردن
خبر داخل السعوديه
اعلان الاخبار اما بداية الاسبوع
مااقدر اتكلم عن اى خبر ترقبوا الاسبوع الحاسم للحركه
احب اوضح الهام بحركة السهم
محفظة المجموعه متكدسه كميات فى اسعار حاليه واى نزول اكثر يتسبب بخساره للمحفظه عن اسعار الدعم التجميعى على الفتره الماضيه مع أقتراب الاقفال للربع الثالث
وصل مسامعنا تتم صفقات بيوع اجل فوريه لناس وناس فى أسهم غراند

FOCUS

عضو نشط
lمتى الخروووج من عنق الزجاجة ؟؟؟

المؤشر 115.7 نقطة

وجراند بين 590 و 580 وسكروا السوق على 600 فلس :confused:

مادري متى يطلع أو يخرج جراند من عنق الزجاجة !!!؟؟؟ :((

الظاهر داجينه دج داخل البطل أو ( الزجاجة ) :eek: جنه مطوله السالفه أعتقد ماراح يطلع من البطل إلا يمكن بعد العيد :( ها ولا أشرايكم :D

ودمتم دمتم سالمين

bu3teeg72

عضو نشط
لاول مره توصيه حيل جامده
غراند عندها اخبار موخبر واحد
خبر داخل الكويت
خبر داخل الاردن
خبر داخل السعوديه
اعلان الاخبار اما بداية الاسبوع
مااقدر اتكلم عن اى خبر ترقبوا الاسبوع الحاسم للحركه
احب اوضح الهام بحركة السهم
محفظة المجموعه متكدسه كميات فى اسعار حاليه واى نزول اكثر يتسبب بخساره للمحفظه عن اسعار الدعم التجميعى على الفتره الماضيه مع أقتراب الاقفال للربع الثالث
وصل مسامعنا تتم صفقات بيوع اجل فوريه لناس وناس فى أسهم غراند

والله يالطيب اللي يشوف النك مالك يقول لا توصية جامدة ولا يحزنون

no money

عضو نشط
ثلاث أيام على سعر 8.33 درهم فى سوق دبى سعر سهم غراند
تداول سهم غراند قليل فى دبى
يعادل كويتى 657 فلس
8.33 درهم
قسمه على 78.940 درهم

محافظ أماراتيه تفتح حسابات فى السوق الكويتى وغرضها تجميع أسهم شركات المجموعه الدوليه مع المخازن

مستشير

عضو نشط
مساك الله بالخير أخوي مستشير ..

إذا ممكن سباب الربح المضمون بإذن الله .. وهل هناك إشارات انت شايفها لارتفاع السهم لكي تضمن الربح لمن يدخل الآن على السهم !!

ومنكم نستفيد بارك الله فيك .. خو تدري قبل الأخبار توصلنا بارده مبرده .. والحين مع التنبّش والطراره وهم ماكو بعد :D .. قلت يمكن حبيبنا مستشير واصل ومايقصّر مع الاخوان إن شاءالله .. :)

بوتسنيم

مساك الله بالخيرات اخوي بو تسنيم

المشكلة اخوي بوتسنيم انه البعض بمجرد انه يقرأ توقع معين يصدق على طول:p علباله انه فيه وراه معلومه وهذا غلط اذا كانت المعلومه نفسها مالها اي قيمة الا اذا كان المصدر موثوق ورسمي .

اذا كان كان التحليل الفني مرات يخون ويقط على صخر :p مثل ماحصل مع تحليل سهم مدار ابو الدبل :D ومن عقبها محد حلل مدار خير شر :) فما بالك مع التوقعات والاجتهادات يعني اعطيك مثل من قريب من قبل أمس توقعت انه سهم تمويل خليجي راح ينزل 10 فلوس على اساس العرض والطلب اللي قفل عليه السهم وفعلا امس نازل 10 فلوس مع هذا بعض ملاك السهم ثاروا واعتبروا توقعي ماله اساس رغم انه التوقع صدق وكان السهم بالامس نازل ما بي أطول عليك سبب توقعي لجراند هو اداء السهم طول السنه والاخبار الجيدة عن الشركة والأهم ان سامي البدر كان حريصا جدا على مجموعته وحافظ على اسعارها في الصيف فمابالك في آخر السنة خصوصا أن جراند هي الذراع العقاري الضارب لمجموعة البدر .

أخيرا كل ما يكتب من توقعات واجتهادات بل حتى تحليلات هي ليست دعوة للبيع او الشراء الا اذا صرح الكاتب بذلك والحمدلله أنني لم أصرح بشراء سهم الا سهم المستثمر الدولي وانا غير نادم على ذلك ولله الحمد

MOHAMMED11

عضو نشط
انا لو اعرف شنو الغرض من هالتسكيره يوميا على 600 فلس
هل عاجبه ان اليوم الثاني تكون نازله نقطه او نقطتين كنوع من اللعب بالنفسيات وتكريه الناس بالسهم ويسحب جميع الاسهم منهم وبعدها راح يكون الصعود القوي
او هي حركات للتصريف بهذه الاسعار يتبعها ( تشوّت )

انا إلى الان ارجح السبب الاول ،، لكن الله يستر لايكون نوع من التسخين لركلات النزول

ماادري صراحه

<== شفيك صاير محلل رياضي

الراقي

بوعبدالله
هل عاجبه ان اليوم الثاني تكون نازله نقطه او نقطتين كنوع من اللعب بالنفسيات وتكريه الناس بالسهم ويسحب جميع الاسهم منهم وبعدها راح يكون الصعود القوي

انا إلى الان ارجح السبب الاول ،، لكن الله يستر لايكون نوع من التسخين لركلات النزول

ماادري صراحه

<== شفيك صاير محلل رياضي

قبل اي صعود قوي لازم تشوف صورة سامي البدر مع تصريح قوي بكل الجرايد بعدها اخذ وانت مغمض :)

MOHAMMED11

عضو نشط
قبل اي صعود قوي لازم تشوف صورة سامي البدر مع تصريح قوي بكل الجرايد بعدها اخذ وانت مغمض :)

واهم من هذا كلّه مع الصوره ،،
السبعه اللتي تداعبها نفحات من النشاء ،، وذلك الموج الهادئ من الغتره يرتمي على اكتاف هذا الرجل الاربعيني الوسيم
وتلك الابتسامه اللتي اتمنى من الله ان يجعلها ابتسامة خير له ولنا على مدى السنين

اه لو يقرا كلامي بتشوف كل الاسهم حد اعلى باجر :)

سويسرا

عضو نشط
السر هو الاجل

السلام عليكم

ياجماعة الي عندى آجل جراند ناوين علية نية ينطرونة هل الشهر الي يحل

قلنالكم مو فاتح بيت زكاة للاجل الكميات معروفة تحل الشهر الحالي

هذي الزبدة يعني السيطرة على السهم قبل الانطلاقة اللة يعينكم اصحاب الاجل

الي عارض وضاغط اصحاب الاجل الشركة قاعدة تشتريهم منهم الكميات المعروضة الدليل اول امس راح منهم

ممكن محافظ المجموعة عندهم اجل يعني الي يجدد اللة يعينكم انصح عدم التجديد

كميات رهيبة الشهر الحالي يعني ماعندة مشكلة تحل عليهم ناطرين حتى نفاذ الكمية

سامي البدر تكتكة صعود تكة تكة الاجل خطر خطر الكشوفات موجودة

eng_kuwaitia

عضو نشط
وليش ماتعطينا رأيك في هذا السهم كتحليل فني لنستفيد من خبرتك
آنا أعتقد السهم إقفال 590 إشارة خروج انت شنو رأيك ؟

تقبل تحياتي

السهم لم يعطي إشارة خروج لغاية الآن
إقفال 600

الله يكتب اللي فيه الخير

بديع الزمان

عضو نشط
واهم من هذا كلّه مع الصوره ،،
السبعه اللتي تداعبها نفحات من النشاء ،، وذلك الموج الهادئ من الغتره يرتمي على اكتاف هذا الرجل الاربعيني الوسيم
وتلك الابتسامه اللتي اتمنى من الله ان يجعلها ابتسامة خير له ولنا على مدى السنين

اه لو يقرا كلامي بتشوف كل الاسهم حد اعلى باجر :)

أطال الله عمرك في طاعته وأعطاك ماترجوه ، بس أخي الحبيب ماورد في القرآن ولا في السنة أن اسم ملك الموت عزرائيل إنما سماه الله تعالى - ملك الموت - رفعك الله ونفع بك الإسلام والمسلمين .
ماأخفيك دعائك جميل ومؤثر . والله عسل .

nfrs66

عضو نشط
سؤال مهم ليش اصحاب المجموعة يبون الناس تشتري اكبر كميه ممكنه اجل

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احذر الاجل والتصريف والاقفال المبرمج 5000 سهم

بوراشد جروب

عضو مميز
صبحكم الله بالخير جميعاً ، وجعل يومك أخضر كالأشجار.

ماادري صراحه

<== شفيك صاير محلل رياضي

هههه ... :D ... وإنت الصاج

المجموعة إلعبت كل الخطط حتى الآن للدفاع عن (السمعه) ... :cool:

أول خطة - أفضل وسيله للدفاع الهجوم ... :cool:

الخطة الثانية - أفضل وسيله للدفاع الثبات ... :eek:

الخطة الثالثة - أفضل وسيله للدفاع الرجوع للخلف ... :(

بوتسنيم كان يقول ياجماعة نبي الخطة الثانية أفضل ، ويرد بوراشد لا يبه نبي الخطة الأولى علشان تشيل الخضر واليابس ... :D

Bo Tasneem

عضو نشط
مساك الله بالخيرات اخوي بو تسنيم

المشكلة اخوي بوتسنيم انه البعض بمجرد انه يقرأ توقع معين يصدق على طول:p علباله انه فيه وراه معلومه وهذا غلط اذا كانت المعلومه نفسها مالها اي قيمة الا اذا كان المصدر موثوق ورسمي .

اذا كان كان التحليل الفني مرات يخون ويقط على صخر :p مثل ماحصل مع تحليل سهم مدار ابو الدبل :D ومن عقبها محد حلل مدار خير شر :) فما بالك مع التوقعات والاجتهادات يعني اعطيك مثل من قريب من قبل أمس توقعت انه سهم تمويل خليجي راح ينزل 10 فلوس على اساس العرض والطلب اللي قفل عليه السهم وفعلا امس نازل 10 فلوس مع هذا بعض ملاك السهم ثاروا واعتبروا توقعي ماله اساس رغم انه التوقع صدق وكان السهم بالامس نازل ما بي أطول عليك سبب توقعي لجراند هو اداء السهم طول السنه والاخبار الجيدة عن الشركة والأهم ان سامي البدر كان حريصا جدا على مجموعته وحافظ على اسعارها في الصيف فمابالك في آخر السنة خصوصا أن جراند هي الذراع العقاري الضارب لمجموعة البدر .

أخيرا كل ما يكتب من توقعات واجتهادات بل حتى تحليلات هي ليست دعوة للبيع او الشراء الا اذا صرح الكاتب بذلك والحمدلله أنني لم أصرح بشراء سهم الا سهم المستثمر الدولي وانا غير نادم على ذلك ولله الحمد

أؤيدك بهالكلام .. والله يوفقك ان شاءالله .. وعسى دوم تصيب وماتخيب :) ..

بوتسنيم

jemee

عضو نشط
جراند

السلام عليكم

اليوم بعد 570 555.000 الطلب

الشفره المعهوده

انشاء الله الاسبوع الجاى الشغل عليها يالربع

MOHAMMED11

عضو نشط
أطال الله عمرك في طاعته وأعطاك ماترجوه ، بس أخي الحبيب ماورد في القرآن ولا في السنة أن اسم ملك الموت عزرائيل إنما سماه الله تعالى - ملك الموت - رفعك الله ونفع بك الإسلام والمسلمين .
ماأخفيك دعائك جميل ومؤثر . والله عسل .

جزاك الله خير على الدعاء والتنبيه
احد الاعضاء سبق ونبّه عن الشي هذا وانا ردّيت عليه
والمعلومه هذي معروفه اخي الكريم
وسؤالي لك هل انا آثم على تسمية ملك الموت عزرائيل او لا
والسؤال الثاني من اين اتى اسم عزرائيل
ويرجى الرد برساله خاصه اذا حاب ذلك ..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى