أول مشاركة ... وطالب المشورة والرأي !

Dr.Mech

عضو نشط
السلام عليكم ... يعطيكم العافية يا شباب ... أنا شريت المجموعة السعودية بـ 69 ر.س ... والنية كانت إستثمار قصير الأجل 2-3 شهور ... للأسف السهم واصل اليوم 52.5 ر.س ..... وش رايكم ؟ وشلون وضع السهم ؟؟ الراي يا أهل الراي ...

وسؤال على الماشي .. دامني شاركت ... أرجو تسمية أفضل الأسهم الإستثمارية ؟؟؟

بارك الله فيكم .. وفي أموالكم وأولادكم .

السلام عليكم ...

تحليل متواضع قابل للخطأ قبل الصواب.

السهم يتمتع بدعم عند القيمه 48.50 ودعم ثاني عند القيمه 44.50 تقريبا.

وهو الآن في قناة تنازليه حتى الأهداف المذكوره.

اخوك ابو محمد

الملفات المرفقه:

• المجموعه السعوديه.JPG
    المجموعه السعوديه.JPG
    الحجم: 86.4 KB   المشاهدات: 106

Dr.Mech

عضو نشط
تحليل ممتاز يا بو محمد ... بس مب كافي لي لإتخاذ القرار .. يعني ... أمسك السهم ... وإلا أبيع ؟؟ ..

ممكن استعين بصديق :) ..

والله مادري اقول لك بيع او امسك . السوق كله على بعضه على حافة الهاويه اخاف اقول لك بيع ويرتد وتقول النجدي خسرني واخاف اقول لك امسك ويطيح وتقول النجدي خسرني. هذا اللي عندي وانت شوف شنو قرارك . وياليت احد الأخوان يساعدك بإتخاذ القرار

اخوك ابومحمد

hamoody

عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه
السلام عليكم ........
أنا بعطيك تحليلى بس مسأله أبيع والى أنتظر بيدك أنت صاحب القرار .......بس هم بعطيك وجهت نظرى أنت قلت 2-3 أشهر وأنا أقولك أنتظر للأسبوع القادم وبعدها قرر,,,,,,,,,,,أرجو أخذ كلامى بنسبه 70% والله أعلم
أما بالنسبه للتحليل أن أشوف شرائك كان خطاء وهل كان عن طريق تحليل أم ماذا.... وكان المفروض يتم مع بدايه الأرتداد ولو تلاحظ عند 12-7-2006 تم كسرالترند اللى باللون الأزرق وكان الهدف 55.5 اللى باللون الأصفر وكان بدايه الأرتداد وكان فى تاريخ 17-7-2006 وكان هدفه 63.5 وتم تحقيقه وبعدها تم النزول وكان يوجد دعم عند 52 الى باللون الأخضر وفى حال النزول أيضا سيذهب الى 46.5 أما فى حال الصعود هناك مقاومه عند 55.5 ومع ذلك وضعت لك أحتمال أخير وهو عند كسر الترند النازل اللى باللون الأسود سوف يكون لنا حديث معها .....
أرجو أخذ كلامى من باب العتب لأنى لا أرضى لأحد الخساره والله يعوضك أن شاء الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 40.4 KB   المشاهدات: 93

ابو محسن

عضو محترف
الله يحييك ين اخوانك

والاخوان قاموا بالواجب جزاهم الله خير

Dr.Mech

عضو نشط
بارك الله فيكم ... جميعا ... وأخص بالشكر الأخ الحمودي ونجدي وأبو محسن اللي جاي في الوقت الضايع :) ..
راح آخذ في توصيتك يا أخوي حمودي .. وأنتظر للإسبوعين القادمين .. مع وضع حد للخسارة .. عند 39 ر.س

أما عن كيفية شرائي للسهم .. فكان توصية من أخ عزيز .. وخبرة . وكان في بداية شهر 6 يونيو .
والحمد لله على كل حال .. وأنا متفائل ... جدا ... خلال هذا الشهر ..راح يتحسن الوضع .. للسوق بشكل كامل .. جزاكم الله خير مجددا .

أعلى