إتجاه السوق اليوم الثلاثاء

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة المؤشر, بتاريخ ‏11 فبراير 2003.

  1. المؤشر

    المؤشر المشرف العام مشرف

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2001
    المشاركات:
    6,691
    عدد الإعجابات:
    67
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يأمل المستثمرون اليوم أن يرتفع السوق بعد أن بدأت السخونه في الشرق الأوسط تخف كما سيستمع المستثمرون بعد إفتتاح السوق بنصف ساعه إلى تعليقات رئيس البنك الفيدرالي آلان جرينسبان حول بعض جوانب الإقتصاد وأهمها مدى تأثير الحرب المحتمله مع العراق على الإقتصاد الأمريكي


    من خلال شارت 60 دقيقه المرفق نلاحظ ان الناسداك بالقرب من الترندلاين العلوي عند مستوى 1300 بحيث إذا تجاوزه الناسداك فهناك إحتمال كبير لحدوث رالي اليوم يصل إلى 30 نقطه إرتفاع

    1360 - 50% ( 1360 - 1300 ) = 1330

    أما إذا فشل الناسداك في تجاوز 1300 فسوف يتجه إلى الترندلاين السفلي

    الخلاصه : سيكون تجاوز مستوى 1300 هو إشارة الدخول للسوق اليوم
     

    الملفات المرفقة:

    • 60.jpg
      60.jpg
      حجم الملف:
      24.9 KB
      المشاهدات:
      220
  2. عجيم

    عجيم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2002
    المشاركات:
    531
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد ان غرينسبان ابن ظرمبان ما عنده ماعند جدتي الله يرحمها

    ومثل ما يقول المثل خشمك خشمك لو هو عوج

    ووضع السوق في البري اخضر مثل المنتخب السعودي:D :D


    2 FLEX NM 3,000 7.8770 7:51:54.8 7 +0.0370 +0.47
    3 QLGC NM 2,550 33.6000 7:32:03.3 13 +0.2300 +0.69
    4 DIGE NM 2,500 15.7000 7:39:22.4 14 +0.5000 +3.29
    5 MSFT NM 2,400 47.5100 7:23:21.9 34 +0.1300 +0.27
    6 INTC NM 2,000 15.3660 7:12:05.4 20 +0.0960 +0.63
    7 ORCL NM 1,800 11.8390 7:52:31.8 46 +0.0890 +0.76
    8 CNMD NM 1,700 13.8000 7:40:18.5 2 -0.2000 -1.43
    9 ZVZZT 1,400 472.0000 7:30:19.5 0 -77.5100 -14.11
    10 JDSU NM 1,400 2.8900 7:45:39.8 15 +0.0500 +1.76
    11 APOL NM 900 43.5000 7:51:38.2 3 -0.7400 -1.67
    12 SPY AM 600 84.4440 7:48:36.3 0 +0.4340 +0.52
    13 DELL NM 500 23.0500 7:49:21.2 17 +0.1900 +0.83
    14 NOK NY 500 13.9500 7:54:01.9 4 +0.0800 +0.58
    15 MERQ NM 298 34.2700 7:22:02.4 0 +0.0400 +0.12
    16 DIA AM 200 79.8500 7:31:48.8 0 +0.4200 +0.53
    17 SYMC NM 100 44.5000 7:31:10.8 3 +0.0900 +0.20
    18 ZWZZT 100 211.6800 7:47:59.7 0 +0.6800 +0.32


    كلو على كلو فوق


    الا اذا كان تفاؤل تماسيح شي ثاني هههههه

    حلوه تفاؤل تماسيح يعني دموع تماسيح:D :D
     
  3. محمد عبدالله

    محمد عبدالله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مارس 2002
    المشاركات:
    392
    عدد الإعجابات:
    0
    نتمنى أن ينكسر الموفنج 10 أيام لدواجونز 7988 والناسدك 1312 حتى نرتاح نفسيا ونطمئن