ممكن مساعدتكم لو سمحتوا؟؟

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة شبح السوق, بتاريخ ‏3 أغسطس 2006.

  1. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني انا من فتره قصيره اتابع السوق الامريكي من خلال منتداكم الاكثر من رائع بس عندي بعض الاستفسارات البسيطه واحتاج مساعتدكم لتوضيح

    السؤال الاول:
    بعض الاسهم يكون رمزها بعده ob مثل (usxp.ob )وبعضها pk مثل(ubde.pk )
    ويش الفرق بينهم؟؟؟:confused:
    وهل في رموز ثانيه غير obو pk ؟؟

    السؤال الثاني؟؟
    اكثر من موضوع اشوف كلمة الاوبش ويش معناتها؟؟؟:confused:

    السؤال الثالث؟؟

    فتحت موقع الاميرتيد عشلن اشوف التشارت لبعض الاسهم هناك وما ظهرت هل السبب لنه لازم اكون مشترك معهم؟؟:eek:
    لانه قبل ما اشترك ف الاميرتيد بغيت اتأكد من التشارت عندهم اذا كل الي احتاجه موجود
    اسف لاني طولت عليكم ولا تخافوا اكيد في اسئله اكثر مع الايام:p
    في انتظار الاجابات ولكم جزيل الشكر مقدما
     
  2. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  3. kuwaiti29

    kuwaiti29 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 ابريل 2004
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
  4. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا ع الوصله اخي بس ما حصلت الي اريده ؟؟؟
    وين الشباب؟؟
     
  5. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    هل الاسئله سخيفه لهذي الدرجه ومحد رد؟؟؟؟ بس عضوا واحد جزاه الله كل خير
     
  6. majed.s.k

    majed.s.k عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ابريل 2006
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي شبح لا تستعجل على الاجابه

    الوقت وقت السوق والاعضاء اكثرهم منشغلين بمتابعه او تحليل

    اقدر اجاوبك عن استفسارك عن الاوبشن

    والاجابه بالتفصيل على الرابط هذا

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=48070
     
  7. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
  8. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0

    شكرا اخي والسؤال الثالث حصلت اجابته تقريبا بقى السؤال الاول
    وانا متفهم انه الحين الكل منشغل بالسوق لكن انا كتبت الموضوع من الظهر!!!!!
     
  9. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0

    شكرا الشعثاني بس ما حصلت انواع الاسهم والاسواق؟؟
    بس امر البيع الموقوف والشراء الموقوف!!!:confused:
     
  10. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **



    ناسف كثيرا يا شبح على هذا الخطأ الفني


    هذا هو الرابط الصحيح و لنفس الكاتب - الدكتور فهد الحويماني



    http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showpost.php?p=75494&postcount=1


    -
     
  11. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    مشـكــــــــــــور
    الحين بعد ما اتضح الفرق يشغل بالي سؤال ثاني وهو كيفية التداول فهذي الاسهم مثال انا اريد افتح حساب ف الاميرتيد بس لما رحت الموقع وحطيت رمز شركات مثل usxp.ob او fhal.ob
    ما ظهرت اي نتيجه الحين كيف الطريقه لشراء مثل هذي الشركات الob او pk ؟؟
     
  12. الشعثاني

    الشعثاني عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2003
    المشاركات:
    2,302
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ** بلاد الورد **
    -


    الشراء او البيع - هو بادخال رمز السهم فـقط بدون اضافـات


    و لا تفتتح المحفظة بمثل هذا السهم Usxp





    راقب - اسهم ابو ابراهيم و وسمي و تركي و سهيل و تريليوني


    و اما قرقيش - فلا تقرب من اسهمه الا بعد سنه من الان :)
     
  13. شبح السوق

    شبح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    لا usxp كان مثال فقط وانا متابع توصيات الشباب وما شاء الله عليهم وعن يشوف ردك قرقيش ويزعل ههههههه

    المهم اشكرك ع سعة صدرك وعندي اسئله اكثر بس بخليها لبكره بخليك ترتاح الحين استأذي ومثل ما يقول المثل اذا صاحبك عسل لا تلحسه كله