ربح بنك الريان

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة baselko, بتاريخ ‏4 أغسطس 2006.

  1. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2
    بلغ ربح مصرف الريان خلال الستة الاشهر الاولى 69 مليون

    ريال

    المصدر قناة العربيه
     
  2. دليل البورصة

    دليل البورصة موقوف

    التسجيل:
    ‏16 يوليو 2006
    المشاركات:
    722
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت دار السلام

    يعني جم يطلع بالدينار الكويتي الربح
     
  3. Moshaks_777

    Moshaks_777 موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    3,518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعني الربح زين بالمقارنه بالبنوك الأخرى ولا متواضع
     
  4. فارس العنزي

    فارس العنزي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,240
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    5 مليون دينار كويتي ونص تقريباً​
     
  5. البيت الخليجي

    البيت الخليجي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,479
    عدد الإعجابات:
    1
    يعني تقريبا 5 ملايين و 400 ألف دينار ...
    و ربحية السهم بالريال القطري هي 9 فلوس قطرية يعني تقريبا 5 فلوس كويتية
    و سعر السهم اليوم 2 دينار تقريبا !!!!
    و الله خوش بورصة ..
    إحنا سهم العراق ربحيته 5 فلوس و سعر السهم 50 فلس !!! و الله بورصتنا حوسه !!
     
  6. مستشير

    مستشير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2006
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    بنك الريان بنك واعد وياريت لو يدرج في البورصة الكويتية من ضمن الاسهم الخليجية
     
  7. sadsa

    sadsa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مارس 2005
    المشاركات:
    970
    عدد الإعجابات:
    74
    السهم الى تدعى عليه
    قول الله يقطك فى بورصة الكويت
    ان حطوه فى الكويت ما راح يرتفع عن الربع دينار
    خله برا احسن له يعتز
    عندنا سوق المقاصيص يقصون السهم قص
    وعلى قولة المثل
    الداخل مفقود والخارج مولود
     
  8. مستشير

    مستشير عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2006
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    لهذي الدرجة متشائم صدقني ان شاء الله بكره أحسن من اليوم :)
     
  9. Abdulazeez

    Abdulazeez عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    5,644
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    القيمه التأسيسيه لسهم الريان هو 10 ريالات تم دفع 5 ريالات منهم للإكتتاب يعني فوق الت 400 فلس مع رسوم الإكتتاب والعراق القابضه 100 فلس وتم دفع جزأ منها وباقي ..

    يعني هني الفرق والريان بنك إسلامي قارنه بوبيان ولا تقارنه بشركه إستثماريه غير إسلاميه لم تهتم لها الصناديق الإسلاميه للمضاربه

    والله أعلم
     
  10. ابو عليا

    ابو عليا عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يناير 2006
    المشاركات:
    638
    عدد الإعجابات:
    25
    ارباح جدا ممتازة
    لا تنسون البنك صارلة 6 شهور فقط