حميع الاخوة في المنتدى ( الصفقة المجنونة ) القرار نهائي ارجو الرد سريعا

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة MOHD AL-BURGAMI, بتاريخ ‏20 فبراير 2003.

1. MOHD AL-BURGAMI

MOHD AL-BURGAMI عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    إلى جميع الاخوة في المنتدى نويت اليوم بـأن اشتري ( 100 ألف ) سهم من شركة BEAS يعني الصفقة هتكلف حوالي 1.5 مليون دولار امريكي يعني سوف اشتري بكل ثروتي وهذا قرار نهائي لا رجعة فيه طبعا انا كتبة هذا الكلام لأني اريد رأيكم في هذه الشركة التي سوف تعلن اليوم عن اربحها بعد السوق هل سوف تكون ممتازة ام لا يعني هتحقق ارباح ارجو من كل شخص كتابة راية الشخصي في الشركة وليس في الصفقة المجنونة التي لا رجعة فيها ارجو الرد سريعا لأني سوف اشتري في اخر 10 دقائق أي قبل ان يقفل السوق .

يا اخواني في المنتدى :

1- هل الشركة جيدة يعني ممكن تحقق اربح جيدة ونظرة مستقبلية ايضا.

ارجو كتابة كل شخص رأيه سريعا شباب تراه هعلن إفلاسي إذا خسرت السفقة يعني هكون على الحديدة فأرجو الأمانة في الرد .

وشكرا المخلص،

محمد البرجمي

2. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    الأخ محمد

ليست صفقه مجنونه .... بل قرار مجنون أيضا لإنك ستضع كل هذا المبلغ في سهم واحد فيما يشبه لعبة الروليت الروسيه

على شارت 60 دقيقه المرفق تم تشكيل نموذج consolidation وهذا النموذج ينص على إستمرار الحركه التي سبقته ( إرتفاع بقيمة دولار ) ولكن بشرط أن يتجاوز السعر الخط العلوي لهذا النموذج عند 11.75 أي أن الهدف سيكون عند 12.75

بما معناه الشراء عند تجاوز 11.75 والبيع عند 12.75

ولكن إذا تجاوز السعر الخط السفلي عند 11.35 سيكون هناك إنخفاض إلى مستوى 10.35

أنا ملاحظ لحظة كتابة هذا الموضوع أن هناك ضغط على الخط السفلي ... لذلك إنتبه ..... بالإضافه إلى أن المتوسط المتحرك 50 يوم متواجد عند 11.5 وهذا المستوى سيعمل كحاجز مقاومه

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      20.1 KB
      المشاهدات:
      301
  3. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    على شارت ديلي المرفق هناك نموذجين :

1. فيبوناسي ( 14 - 10.25 )

ظهرت إشارة بيع سابقه عند 11.7 الذي يمثل تراجع فيبوناسي 38% وهذا يعني أن التراجع سيستمر حتى 10.25

2. نموذج ترندلاين الموضح بالخط الأزرق

يشير إلى ظهور إشارة شراء سابقه عند 11 والهدف سيكون 12.5

إذا دمجنا شارت 60 و ديلي فإن القرار الصحيح سيكون كالتالي :

شراء بعد تجاوز 11.75 والبيع عند 12.5 والستوب لوز عند 11

نسبة نجاح هذا التحليل ستكون 80% لذلك أتمنى أن لاتضع كل هذا المبلغ في هذا الصفقه المجنونه

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      25.5 KB
      المشاهدات:
      292
  4. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    عفوا

هذا الشارت لشركة BEA .......سقط حرف S سهوا :)

لإنني مضطر للخروج من المنزل الآن ...... سأعود قبل الإغلاق وسأضح تحليل شركة BEAS

5. متفائل

متفائل عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    لا أبو علي هذا نفس شارت الشركة BEAS

تحليل على الهواء ..... متابع نتائجه بترقب كبير :)

6. MOHD AL-BURGAMI

MOHD AL-BURGAMI عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اخي المؤشر

اخي المؤشر لقد تجاوزت الشركة حاجز 11.77 ولكن اطرت للهبوط إلى 11.35 وذلك بسبب السوق طبعا هذا كله حصل اليوم اخي المؤشر انت قلت بأنه وقت الشراء عند 11.75 وهي اليوم وصلت لهذا المستوى ولكن كما ترى السوق نزوله اثر بها ولكن منذ بداية السوق كانت وصلت إلى 11.77 اخي المؤشر ارجو الرد سريعا ولكن حط في بالك الشركة هتعلن اليوم عن اربحها بعد السوق ارجو النتباه

وعلى فكرة انا قررت هذا القرار المفاجيء وذلك بسبب انها سوف تعلن عن اربحها اليوم

اخي المؤشر إذا كانت نتائج الشركة جيدة فهل سوف يكون الطلوع 1.5 او 2 دولار

ام إذا كانت نتائج الشركة سيئة فهل سوف يكون النزول 1.5 او 2 دولار د

ارجو الرد منك ومن الجميع سريعا .

7. الغنى

الغنى عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الأخ MOHD AL-BURGAMI

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

أخى أنت طلبت منا الراى و ما قصرو الأخوان ولكن أنا را ح أعطيك راى أن أردت تا خذ به وأن ما أردت أضرب به عرض الجدار

أخى أنا ما نى قايلك أشتر و الا لا تشترى كل اللى أقدر أقولة لك لا تحط كل البيض فى سلة وحدة

وشكراا

8. متفائل

متفائل عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    أخوي محمد

بما إنك مقرر خلاص ... يعني ناخذ راحتنا ... انت اشترطت الامانة وكل واحد أمانته على قدر علمه :D ... يعني أنا راح أتلكم كأنه ما راح أحد يشتري ولا يبيع بناء على كلامي ... وأيضا لأن شكل السهم مسوي أبو كتوف :D عاجبني أحطه عشان بعض الشباب يحبوا الأشكال هذي .

بالنسبة لي أخي فأتوقع أن السهم مقبل على هبوط ... والنقطة القادمة للهبوط في حال كسر دعم 11 هي 10.20 ... والله أعلم

ما زاد نسبة تأكيد هبوط هو أنه في تداول يوم أمس الأربعاء كان الهاي أعلى من هاي قبل أمس لكنه أقفل على سعر أقل .. وهذا أحد مؤشرات الهبوط بالنسبة لي .......

عفار واللي مهتم هذا أبو كتوف ولا لا ؟؟؟؟

الملفات المرفقة:

حجم الملف:
      30.2 KB
      المشاهدات:
      288
  9. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    صح كلامك متفائل ...... الشارت لشركة BEAS ..... لكن أنا تفاجأت بالموضوع وأنا على وشك الخروج من البيت

الأخ MOHD AL-BURGAMI

السعر صعد إلى 11.77 قبل التحليل لذلك يجب أن تأخذ بالتحليل عندما كان السعر 11.34 لحظة إجراء التحليل كما هو واضح في الشارت

عموما السعر كسر الحاجز السفلي لل consolidation مما يعتبر إشارة بيع وليس الشراء لذلك إذا كانت الشركه ستعلن بعد الإغلاق اليوم فسيكون هناك خبر سئ إما في الأرباح أو النظره المستقبليه وسينزل السعر إلى 10.25

10. saam

saam عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    لا اعرف الشركه وللاسف لم يسعفنى الوقت لقرائه الردود وسوف اقول كلمه واتمنى ان تصغى لها اخوى العزيز

( لا تضع جميع البيض فى سله واحده)

هالسوق ماله امان وش حال العملاق انرون الحين ومين يصدق اللى صارلها وغيرها الكثير .... الحذر ثم الحذر

11. متفائل

متفائل عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    إن شاء الله انك ما سويتها واشتريت ... لأن السهم اليوم هبط هبطة جامدة .. ووصل الى 10.44 ... وما زال قادما نحو الهبوط ...

12. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    الشركه حققت أرباح أفضل من المتوقع ولكن النظره المستقبليه كان يشوبها الحذر وغير متفائله ....... عموما الإنخفاض كان متوقع حسب ما اشار له الشارت