هام ! للمشاركه بتوقيعك لايقاف الحرب في لبنان

ebjad

عضو محترف
التسجيل
29 أغسطس 2005
المشاركات
1,545
الإقامة
الكويت
شارك بتوقيعك للمطالبه بالوقف الفوري للعدوان علي لبنان



شارك بتوقيعك للمطالبة بوقف فوري للعدوان على لبنان

--------------------------------------------------------------------------------

http://www.protectpatientsnow.org/a...gn_petition.jpg

http://www.ceasefirecampaign.org/index.php?id=1

بمشاركة العديد من الجنسيات انطلقت حملة
( ceasefirecampaign.org ) والتي تهدف إلى جمع 100 ألف توقيع على عريضة وقف إطلاق النار في لبنان وتسليمها إلى مجلس الأمن الدولي ووسائل الإعلام العالمية.

وجاء في العريضة أن العالم لا يمكن أن يسمح بإراقة المزيد من الدماء في الشرق الأوسط ، وأن هناك الآلاف من القتلى والمصابين من المدنيين الأبرياء سقطوا في العدوان الإسرائيلي على لبنان وفلسطين ، وأن نحو مليون شخص شردوا من منازلهم.

وحذرت العريضة من خطورة الوضع وتحوله إلى كارثة إقليمية ، ودعت كلاً من الرئيس الأمريكي جورج بوش ورئيس الوزراء البريطاني توني بلير ومجلس الأمن الدولي ، إلى دعم الأمين العام للامم المتحدة كوفي أنان في مبادرته من أجل وقف فوري لإطلاق النار وإرسال قوة دولية للعمل على استقرار الأوضاع.

وتسعى الحملة التي شارك في إطلاقها عدة جنسيات مختلفة إلى إيجاد ضغط جماهيري على قادة العالم من أجل تحرك إيجابي وصحيح نحو وقف العدوان ، وشارك بالتوقيع حتى الآن ما يقرب من 75 ألف شخص.

للمشاركة بتوقيعك


http://www.ceasefirecampaign.org/index.php?id=1

ساعدواااااا اخواننا بصوتكم اليوم

فبالامس كانت فلسطين وافغانستان وبلاد المسلمين واليوم لبنان وغدا نحن ... وياليت كل اخواني واخواتي ان يرسلوها لكل من هو مضاف لديهم بالماسينجر وبالمنتديات
ساهم عسى الله أن يكتب لك أجر المجاهد فلا تبخل بصوتك لا يقاف دم أخيك المسلم .
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
ودي أشارك ولكن لا أحب الكذب والنفاق !!!!

انا مطلع على تاريخ اليهود وتفكير وخطط الموساد الاسرائيلي من خلال الكتب والشبكه العنكبوتيه التي تستخدم لغه الفعل الواقعي والعمل على ارض الواقع ولا تستخدم لغه الكلام وهي لغه العرب وهي اقلام الامه العربيه حبر على ورق يتغير لونها مثل الحرباء الورق الابيض الي الورق الاصفر مع الزمن ومن ثم تذبل وتنتهي وتحذف بالقمامه. والدليل على ذلك الجامعه العربيه ( كلها انتقادات( بقالة الكلام) وتبرعات ماليه من الدول الخليجيه:p فقط لاغير ).:D
 

NBK

عضو نشط
التسجيل
29 مارس 2006
المشاركات
5,323
الإقامة
الكويت الحبيبه
مشكور
 
أعلى